Friday 16 March 2018

لايف النظام كتاب الفوركس


فوركس أوردر بوك.


ملخص على مدار 24 ساعة للأوامر المفتوحة والمواقف التي يحتفظ بها عملاء أواندا.


تاريخيا، كان التجار التعامل مع مكتب فقط هذه المعلومات، ووضع التجار الآخرين في سوق الفوركس في وضع غير مؤات.


أواندا هو أول صانع سوق الفوركس لكسر هذا الحاجز مع فوركس أوردر بوك و ملخص المراكز المفتوحة. هذه المرافق هما جزء من مجموعة أواندا من أدوات صنع القرار البرمجيات.


مع فوركس أوردر بوك، قارن أوامر أواندا للعملاء المفتوحة والمواقف لأي زوج العملات الرئيسية. استخدم شريط التمرير في مخطط الأسعار لمعرفة كيف تغيرت الإحصاءات خلال ال 24 ساعة الماضية.


أوامر مفتوحة: انظر لقطة من نقاط الزناد لجميع الأوامر المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه المعلومات كمؤشر على توقعات سعر العميل التي تسهم في المقاومة الطبيعية ومستويات الدعم.


المراكز المفتوحة: احصل على لقطة من أسعار الدخول لجميع المراكز المفتوحة التي يشغلها حاليا عملاء أواندا. ويمكن تفسير هذه البيانات كمؤشر على تفاعل السوق مع تغيرات األسعار، والضغط على األسعار بسبب األرباح والخسائر غير المحققة.


لزيارة صفحة ويب طلب الأوامر فوركس، انقر هنا.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


فوركس.


10 492 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] متل كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 96421 على & # 32؛ أب-121 & # 32؛ في 2017-12-29 12: 56: 34.518812 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


المهنية عالية التردد البيانات.


والتجارة كما يحدث، وعادة ما يتم عرضها كقائمة التمرير. يمكن استخدام بيانات القراد كجزء من نظام تجاري أكبر (مثل تأكيد للتجارة مؤشر)، أو من تلقاء نفسها (كما هو الحال مع В В В В В.


سلخ فروة الرأس). توفر البيانات القراد عدة قطع من المعلومات القيمة عن كل تجارة، والسوق ككل. В В В В В.


وتظهر بيانات القراد أيضا حجم الحجم الذي تشمله كل تجارة (عدد العقود أو الأسهم التي تم تداولها).В В В В В.


وهذا يبين ما إذا كان هناك المزيد من العقود (أو الأسهم) التي يتم شراؤها أو بيعها، والأسعار التي يتم تداول أكبر كميات من الحجم.


الوصول إلى كتاب الطلب.


افتح كتاب الطلب من البحث.


لفتح دفتر الطلبات من بحث أداة، أدخل اسم أو رمز الصك الذي تبحث عنه في شريط البحث، ثم انقر على زر كتاب الطلب الموضح أدناه.


إذا لم يظهر الزر المميز في النافذة الرئيسية، فيمكنك إضافته بالنقر بزر الماوس الأيمن على شريط الأدوات واختيار & كوت؛ إعدادات النافذة الرئيسية & كوت ؛.


افتح كتاب الطلب من المخطط.


لفتح كتاب طلب من مخطط، انقر على & كوت؛ كتاب الطلبات & كوت؛ في الجزء السفلي الأيمن من النافذة أو انقر بزر الماوس الأيمن على منطقة فارغة من المخطط، ثم حدد & كوت؛ فتح دفتر الطلبات & كوت ؛. لن تكون هذه الخيارات متاحة إذا لم تتوفر بيانات دفتر الطلب للأمان في المخطط.


سجل الآن للوصول إلى نسخة مجانية من برورالتيمي أو تسجيل الدخول إلى طلب الخاص بك تجريبية مجانية لمدة 7 أيام مع البيانات في الوقت الحقيقي.


التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.


اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.


المستوى 2 الفوركس.


مستوى ما بين البنوك 2.


الوصول إلى شروط التداول إن الحقيقية مع المستوى 2 سوق الفوركس العمق ترتيب كتاب التسعير، والتي تبين تدفق النظام الحية من مقدمي السيولة المؤسسية المتصلة بشبكة إفس الغيمة.


منصة الثوري.


رانسكووك الأخبار الحية & أمب؛ تحليل تيار الصوت، آلة حاسبة التجارة المتكاملة لإدارة المخاطر المثلى، والأفضليات القائمة على السحابة والإعدادات، والوصول أبي للتداول الخوارزمية الآلي. وشملت جميع مجانا.


يسمح السماسرة.


لا قيود على استراتيجيات التداول أو التردد. التجار اليوم و السماسرة نرحب! لدينا منصة وشبكة السيولة المؤسسية عمليات بنقرة واحدة الصفقات بسرعة البرق.


لا تضارب المصالح.


كما صحيح لا التعامل مكتب إن وسيط، ونحن لا تكسب من خسائرك. في حين أن تجارة التجزئة التقليدية وسطاء مكتب التداول ضد عملائها لتقديم & كوت؛ لا عمولات & كوت ؛، ونحن نقدم عمولات منخفضة وتبقى محايدة في السوق. نفوز عند الفوز.

No comments:

Post a Comment