Thursday 8 March 2018

شاريخان منصة تداول العملات الأجنبية


شاريخان تداول العملات الأجنبية في الهند.


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


صوتي يذهب إلى زيرودها بي وفيما يلي مقارنة وأساسي للنظر زيرودها بي كأفضل منصة التداول في الهند. هناك بعض الإيجابيات ت لديها أكثر من بي، ولكن عموما بعد استخدام كل من الأيام القليلة الماضية، وأعتقد بي هو أفضل.


لا يوجد حاليا سوى هذين المتنافسين على المركز الأول. كان إنديابولس السلطة منافسا وثيق ليكون جزءا من أعلى 3، ولكن النظر في كيفية غير مهتمين المروجين نحو السمسار الأسهم تركت بها.


استخدام الذاكرة: يستخدم بي 1/3 ما يفعله ت.


استخدام وحدة المعالجة المركزية: بي هو عموما أقل من ت.


عرض النطاق الترددي / استخدام الشبكة: استخدام بي هو أقل من ت.


ماركيتواتش متعددة: التجارة النمر لديه خيار لإضافة متعددة، على بي الحل هو استخدام مساحات العمل.


إضافة سكريبس: أسهل لإضافة سكريبس على بي مقابل ت.


البيانات اللحظية: ت لا يتم ذلك إلا خلال آخر 30 يوما. على بي يمكنك سحب تصل 365 يوما وأكثر (بحد أقصى 20،000 الشموع).


البيانات التاريخية: ت لديها 10 عاما في حين بي لديها لمدة 5 سنوات.


إعدادات الإطار الزمني: عشرات ت على بي، يمكنك التبديل من إطار زمني واحد إلى أخرى بسهولة تامة. يجب فتح المخططات الجديدة في بي.


المؤشرات: بي لديها 80+، في حين ت لديها 16+. بي لديها المزيد من المؤشرات ولكن حاليا مفقود وظيفة التقاطع.


عدد المخططات في وقت واحد:


ت: الحد الأقصى 5 مخططات.


بي: الحد الأقصى 13 الرسوم البيانية.


ت أنه في حين بي لا حتى الآن.


مباشرة إلى الأمام في ت، معقدة قليلا على بي، لديك لاستخدام مستشار الخبراء أو التنبيهات النصية. ميزة كبيرة مع بي على الرغم من أن النصائح التنبيه / خبير الخبراء يمكن استخدامها ليس فقط للسعر، ولكن لأي استراتيجيات التحليل الفني القائم. يمكن أن يكون لديك العديد من المستشارين الخبراء البحث والكشف عن الفرص التجارية. يمكنك أيضا إنشاء تقرير إجماع باستخدام متعددة إي.


بحث المكالمات والتقارير.


شاريخان لديها مكتب استشاري نشط، الذي يعطي تقارير البحوث التي يمكن الوصول إليها عن طريق ت.


وبما أن زيرودا لا تقوم بأية أبحاث، لا يمكنك رؤية أي بيانات أساسية عن بي.


هناك العديد من منصات التداول في الهند، ولكن أفضل من بين تلك المنصات في المرتبة على النحو التالي:


فيرس وان - (بسيطة وموثوق بها ودقيقة مقدمة من فيرس) التجارة النمر - (قوية وموثوق بها تقدمها شرخان) زيرودها بي - (منصة مميزة، مقدمة من زيرودا) كيت برو x - (جيدة، مقدمة من كوتاك للأوراق المالية)


يتم تحديد استطلاعي على أفضل العوامل التالية،


ويشير استطلاع رأيي أن الموثوقية هي أكثر على فيرس واحد والتجارة النمر، وهذه المنصات على حد سواء لديها اتصال مستمر خلال ساعات السوق مع صفر علقت القضايا. وتعتمد المنصات الأخرى إما على نيست أو أودين لعملياتها الخلفية. نيست و أودين هي البائعين لمعظم سماسرة الأوراق المالية في الهند، لذلك هو منتج مشترك.


2. رسم الأدوات.


فيرس ويمكن الوصول إلى الرسوم البيانية في أي وقت خلال ساعات السوق وخارج ساعات السوق. ولكن الرسوم البيانية النمر التجارة لا يمكن الوصول إليها بضع ساعات خلال الخروج من السوق، لذلك لا يمكنك تحليل الأسواق في تلك الساعات. منصات أخرى لها مشكوك فيه حقا.


معظم هذه المنصات توفر أنواع أوامر إضافية مثل ترتيب القوس، وتغطية النظام ووقف وقف الخسارة وما إلى ذلك ولكن القضية هي الموثوقية، في منصات التداول قليلة ترتيب قوس طلب هامش إضافي على المحطة الثانية، في حالة فيرس واحد هامش إضافي على المحطة الثانية غير مطلوب.


ترتيب قوس في منصات قليلة، تنفيذ في صفقات متعددة، والتي قد تتسبب في دفع أعلى الوساطة. في فيرس واحد ترتيب قوس تنفيذ في آلية بسيطة جدا بالمقارنة مع منصات أخرى.


4 - إدارة الموارد:


1. حجم ملف التثبيت 2. وقت تسجيل الدخول: (على معالج I3 و 4 غب رام)


فيرس واحد: 15 ثانية فيرس واحد: 4.2 ميغابايت.


زيردا بي: 20 ثانية زيرودا بي: 15.5 مب.


تجارة النمر: 30 ثانية تجارة النمر: 28.7 ميجا بايت.


كشفت استطلاعنا فيرس واحد لديه أدوات أكثر تطورا ودقة من أي منصات أخرى في السوق. أن تكون صريحة، والأدوات على فيرس واحد يمكن الوصول إليها عندما تحتاج، حيث منصات أخرى يمكنك العثور على الميزات ولكن لا يمكنك الوصول لأنه، إما أنها معلقة أو إيقاف الأداء.


2. رسم الأدوات.


هذا هو الاشياء الرائعة، يمكنك تتبع 1، 2 3، و 4 مخططات الأسهم على نافذة واحدة.


والشاشة التي الأسهم استراتيجية الخاص بك هو صحيح (شراء وبيع إشارات).


4. تقارير نهاية اليوم:


هذا هو أكثر الفلاتر المطلوبة، والتي لا توفرها معظم الأنظمة الأساسية. فيرس واحد هو الأفضل بين هذه التقارير تحقق من هذا.


هذا هو واحد من جمال فيرس واحد، القطاع الحكيم، والصناعة الحكيمة وشركة الفصل الحكيم لأداء الشركات في اللحظي.


تم تطوير فيرس واحد بعد البحوث العدوانية والمسح على متطلبات التجار. يمكن للمرء أن يجد أنسب الميزات والمتطلبات للتداول على الأسهم في فيرس واحد.


هذه هي قليلة من بين العديد من الميزات في فيرس واحد. إذا كنت تاجر يجب أن تحقق بالتأكيد من هذا المنبر. تم تضمين العديد من الأدوات الأخرى مثل تحليل F & O، التحليل الأساسي في هذه المنصة. فيرس المحمول وشبكة الإنترنت هو رائع، ينبغي للمرء أن تجربة لأنه لا يوجد منصة مجرد للمقارنة.


هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية في الهند ولكن عدد قليل منهم فقط لديها منصات التداول جيدة.


شير خان (نمر التجارة)


كوتاك للأوراق المالية (كيت برو X)


موتيلال أوسوال (أوريون لايت).


الأفضل بين كل شيء هو زيرودا (بي / كايت)، أكبر وسيط الخصم في الهند. يوفر أدوات التداول أنيق وحديث وبديهية.


بي: بي هو منصة تداول سطح المكتب المتقدمة. الرسم البياني، البرمجة والتحليل، كل توالت في منصة التداول سطح المكتب ويندوز.


الرسم البياني المتقدم: 1 0 أنواع المخطط مع أكثر من 100+ المؤشرات. دون أي تكلفة للبيانات هي واحدة من الإيجابيات كبيرة من بي. ألغوس، استراتيجيات واختبار الظهر: رمز متقدمة مع لغة البرمجة النصية بسيطة لكنها قوية. استخدام البيانات التاريخية المجانية لدعم اختبار استراتيجياتنا وحتى شبه الآلي لهم. البيانات التاريخية: 50،000 الشموع بقيمة بيانات تاريخية مجانية للأسهم والمؤشرات، F & O، العملة والسلع. المستشارين الخبراء: إشارات التجارة في الوقت الحقيقي من المستشارين الخبراء الآلي باستخدام استراتيجياتنا الخاصة أو استراتيجيات من الآخرين. التداول من الرسوم البيانية: يمكننا وضع أوامر من الرسوم البيانية، لأول مرة في الهند. بي بريدج: جسر بي لإعطاء اتصال سلس وموثوق بها من الرسم البياني أو أداة البرمجة لمحرك التداول على بي. الخطة، مهما كانت الواجهة الأمامية، ستساعد على إطلاق النار باستخدام الجسر.


كايت ويب / موبيل أب: طائرة ورقية هو أضيق الحدود، بديهية، استجابة، ضوء، بعد شبكة قوية وتطبيق التداول المحمول التي تقدمها زيرودا. عرض النطاق الترددي استهلاك أقل من 0.5 كيلوبت في الثانية للحصول على كامل السوق ووتش، رسم بياني واسعة مع أكثر من 100 المؤشرات و 6 أنواع الرسم البياني، وأنواع النظام المتقدمة مثل الأقواس والغطاء، مواضع النظام ميلي ثانية واحدة.


طائرة ورقية تجربة تطبيقات الهاتف المتحرك بسلاسة على أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


كايت كونيكت أبي: كايت الاتصال هي واحدة من أكثر الأدوات الموجودة بين جميع الأدوات الأخرى بسبب قدرتها على أن تكون حافزا للتغيير في الطريقة الهند الصفقات. باستخدام كايت كونيكت، يمكننا، مع أي لغة البرمجة التي نختارها (من إكسيل فبا إلى بيثون، جافا، C # أو حتى وحدة تحكم سطر الأوامر)، مكان وإدارة أوامر وبناء - نظم متعددة نماذج نمذجة المخاطر، وفحص الأوراق المالية، ، نماذج الأسهم الأسهم اختيار والخيار الإغريق الآلات الحاسبة، باكتستينغ، تعلم الآلة، وأكثر من ذلك. يمكننا حتى بناء لدينا طائرة ورقية شخصية أو بي.


لأول مرة في تاريخ الوساطة الهندي، حقا تملك والسيطرة على حساب التداول لدينا والبيانات. لدينا القدرة على بناء تجارتنا الخاصة / تجربة الاستثمار، بأي شكل من الأشكال أو أي كيف نحب ذلك، دون أن تقتصر على الواجهة المقدمة من قبل وسيط. الفرص لا حدود لها.


أساسيات تجارية قوية.


صفر الديون، من بين الشركات الوساطة الهندية الأكثر ربحية. تغطيها وسائل الإعلام على نطاق واسع. تحقق من صفحة الصحافة. الفائز بالجوائز والتقدير من بس، D & أمب؛ B، الأوقات الاقتصادية، & أمب؛ أكثر من.


زيرودا، أفضل وسيط للخصم في الهند، تقدم استثمارات الأسهم مجانا و Rs.20 أو 0.01٪ أيهما أقل لكل أمر تنفيذ لجميع المنتجات الأخرى (العقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات). تحقق حاسبة الوساطة الخاصة بهم.


حسنا، حتى وقت قريب جدا، لم يكن هناك سوى عدد قليل من منصات التداول التي كانت متوفرة في السوق.


أودين المقدمة من قبل التكنولوجيا المالية عش التاجر التي تقدمها أومنسيس تكنولوجيز نس الآن المقدمة من البورصة الوطنية (وبالمثل هناك بولت يتم توفيرها من قبل بورصة بومباي)


يتم توفير هذه من قبل جميع الوسطاء تقريبا. هذه هي منصات التداول غير مكتملة لأنها تفتقر بشدة إلى الأدوات التقنية والتحليلية المطلوبة للتاجر.


ونتيجة لذلك، اعتمد التجار على أميبروكر، النينجا التاجر، ميتا التاجر، ميتا المالية، الخ، من أجل سد الفجوة.


في الآونة الأخيرة فقط، مع ظهور وسطاء الإنترنت، أن هناك ظهرت منصات التداول الجديدة.


فيرس واحد المقدمة من فيرس بي التي تقدمها زيرودا التجارة النمر التي تقدمها شاريخان (وكان هذا أقرب مشارك في الكثير)


كونها جزءا من فيرس، أستطيع أن أقول أن فيرس واحد هو منصة التداول الأكثر تقدما المتاحة حاليا في السوق.


الرسوم البيانية المتقدمة الرسومات الأساسية شاشات تقنية مساحات عمل متعددة لمتطلبات التداول المختلفة إجمالي بيانات التسليم الفلاتر الوقت والمبيعات الفلاتر والتنبيهات الأخبار والإعلانات المتتبعون ديناميات السوق، رمز / مؤشر المؤشرات وخرائط القطاع والتي سوف تساعدك على مسح من خلال السوق بأكمله في جزء صغير من ثانية شمعة عصا نمط القائمون الفرز شراء وبيع الإشارات.


في نهاية اليوم، كل منصة لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها ولكن عليك أن تختار واحدة على أساس متطلبات التداول الخاصة بك والاحتياجات.


أتمنى أن يساعدك هذا!


زيرودا (الإنترنت والتجارة عبر الهاتف المتحرك)


زيرودا هي خدمة الوساطة عبر الإنترنت من تزويد العملاء مع تجربة مختلفة تماما في عالم التداول.


مع زيرودا، يمكن للعملاء الوصول إلى معدلات الوقت الحقيقي والتجارة في نس من أي مكان. تقدم زيرودا منصة متكاملة جنبا إلى جنب مع الوصول إلى مجموعة من الأدوات التحليلية، وتحديثات الأخبار وخدمة تنبيهات الأسهم وكذلك خيار التداول بمساعدة الوسيط.


نحن نقدم خدمة شخصية، والتنفيذ في الوقت المناسب من الصفقات، هيكل العمولة الاقتصادية ومكتب دعم العملاء المتميز. يتمتع العملاء بحرية التداول في الأسهم (جاهزة وعقود مستقبلية) من خلال منصات التداول على سطح المكتب والجوال والويب. زيرودا تطبيقات الهاتف المتحرك يعطي العملاء كل المرونة وتوافر تحتاج إلى أن تكون على اتصال دائم مع السوق. بينما على الذهاب، فإنه يتيح للعملاء للرد ووضع المعاملات فورا دون أي تأخير وعدم اليقين، وذلك باستخدام ميزات مثل: الاتصال الفوري، عرض متعددة، ترتيب الموضع، طلب تسعير، تعزيز الأمن.


تقدم خدمات الوساطة السلعية التي تقدمها زيرودا السلع فرصا تجارية للعملاء في تبادل السلع المتعددة (مككس) - تبادل السلع عبر الإنترنت من الهند. تم تسجيل الشركة مع شركة مككس لتقديم تسهيلات تجارية من الدرجة الأولى للمستثمرين السلعيين الطموحين للتداول في العقود الآجلة.


ويمكن لعملاء السلع الأساسية الذين يتاجرون عبر سلع زيرودا الاستمتاع بشبكة فروع واسعة وخدمات شخصية وبحوث يومية وتقارير تقنية وتحديثات منتظمة للسوق ومساعدات لمراقبة الحسابات.


وتشمل السلع التي يجري تداولها حاليا النفط الخام والذهب والفضة والقطن والأرز والسكر والقمح والنخيل والفلفل الأحمر.


الأسهم & أمب؛ صندوق الاستثمار المشترك - صفر الوساطة F & O وتجارة السلع - روبية مسطح 20 في النظام.


أفضل منصة التداول في الهند.


حسنا وسيط الذي يمكن أن تلبي احتياجات التجار على حد سواء العقود الآجلة & أمب؛ قد تعتبر الخيارات لديها أفضل الأدوات.


معظم أفضل السماسرة في الهند تلبية احتياجات التجار من وجهة نظر الآجلة من خلال توفير الرسوم البيانية وأدوات التحليل المختلفة.


لا شيء الوفاء منظور التجار من وجهة نظر خيارات من خلال توفير استراتيجيات خيارات.


أنا مستثمر نشط & أمب؛ التاجر، إلى داخل، سوق الأسهم الهندي. أنا أجري التجارة من خلال ترادجيني وسيط الخصم. تجربتي عندما كانت واحدة ممتعة ومربحة.


منصة التداول للخيارات مع الاستراتيجيات:


منصة التداول الأولى والأكثر تقدما في الهند ل أوبتيونس:


منصة التداول للعقود الآجلة N خيارات دون استراتيجيات:


سحابة المستندة إلى تكنولوجيا التداول الذكية ومنصة معاصرة واجهة المستخدم ودية المستخدم المتاحة في سطح المكتب، على شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة في 24/7 لوضع أوامر في جزء من الثانية.


ميزات مختلفة: متعددة تبادل السوق رأي تنبيهات الأسعار ماذا لو تحليل خيارات حاسبة طلب نافذة طلب كتاب سبرياد أوردر كوفر أوردر & أمب؛ قوس ترتيب: كل من أوامر توفر ما يصل إلى 8X الصرف المحدد الهامش الذي هو الكثير من الرافعة المالية للاستفادة. سلة ترتيب رابط إلى إكسيل الخ & أمب؛ إلخ


لقطات الشاشة من نيست التاجر (سطح المكتب على أساس)


آمل أن لقطات الشاشة المذكورة أعلاه يسلط الضوء على ميزات ومزايا متميزة محطة التداول نيست.


أنا تشغيل شركة البورصة عبر الإنترنت في بنغالور. ونحن نركز على توفير أفضل تكنولوجيا التداول والمرافق للعملاء. وأود أن أقترح شركة السمسرة الخاصة بنا فيرس | الجيل القادم من البورصة عبر الإنترنت.


نحن نفعل الكثير من العمل للمساعدة في جعل تجربتك متفوقة من معظم others. I تشغيل شركة البورصة على الانترنت التي تركز بشكل كامل على توفير تكنولوجيا التداول المتفوقة التي لم يسمع بها في الهند إلى المجتمع التجاري التجزئة. نحن من بين أرخص وسطاء الأسهم في الهند ورسومنا هي على الاطلاق الصخور القاع بالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة والبنوك التي لديها ملابس الوساطة.


أسعار الوساطة هي:


الأسهم: 0.1٪ أو الحد الأقصى 100 روبية لكل طلب الآجلة: 0.01٪ أو الحد الأقصى 100 روبية لكل طلب خيارات: 10 روبية لكل لوت أو الحد الأقصى 100 روبية لكل طلب.


منصة التخطيط لديها طريقة كثيرة جدا الميزات المتقدمة إلى قائمة أسفل هنا. ولكن سأحاول أن أكتب بضعة مع الحفاظ عليه موجزة:


يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 مساحات عمل أو مشاهدة قوائم مع تخطيطات مختلفة. الرسوم البيانية المهنية مع أكثر من 65 مؤشرات، ومجموعة محددة مسبقا أو أطر زمنية مخصصة. 13 أنواع مختلفة من الرسم البياني بما في ذلك (رينكو، هيكين العشي، الرقم نقطة، كاجي، الشمعدانات الخ) إضافة دعم & أمب؛ مستويات المقاومة بنقرة واحدة فقط على زر. يمكنك مشاهدة الرسوم البيانية سبوت لجميع المؤشرات. البحث السريع: تغيير الأسهم & أمب؛ مؤشرات من نفس الأطر الزمنية! يمكنك اختيار تبديل المخططات المصنفة حسب القطاعات أيضا. خيارات سلسلة متاح لتحليل بيانات الفائدة المفتوحة. المسار المسبق / الانخفاضات مثل الموالية. القطاع خرائط الحرارة هي المستوى التالي.


بالإضافة إلى منصة التداول، لدينا الأدوات المضيفة التي هي جديدة تماما على شبكة الإنترنت وشيء قد تجد مفيدة حقا في التداول الخاص بك:


مقتطفات الخروج من منصة لدينا، فيرس واحد، انها حرة! :


شاريخان ترادتيجر منصة التداول الميزات.


شاريخان تراديتيجر (التجارة التجارة السريعة الذكية): - شاريخان تراديتيجر هو واحد من الحارقة سريعة التداول عبر الإنترنت تطبيقات الأسهم.


شاريخان تراديتيجر تعطيك مرافق للتجارة في.


ماذا تحصل مع شاريخان تراديتيجر؟


يعيش البث يقتبس: - الأسهم تتغير التغييرات لأنها تتغير في الصرف. أنت لا تفوت حتى ثانية.


الوصول إلى جميع المكالمات التجارية: - احصل على المكالمات التجارية من مكتب شاريخان الفني، والبحوث الأساسية & أمب؛ يوم.


ميزات الرسم البياني المتقدمة: & # 8211؛ اطلع على المعلومات كما تريد رؤيتها، كما هو الحال في اكتشاف الفرص.


قواعد فنية مخصصة: - إنشاء الرسم البياني الخاص بك على أساس أو النموذج الرياضي القائم على قواعد التداول.


التجارة في مرض جنون البقر & أمب؛ نس: - شراء في نس، بقعة فرصة في مرض جنون البقر & أمب؛ بيع في غضون ثوان.


نمط الباحث: - احصل على التنبيهات التلقائية مع الأحداث الفنية على أساس أنماط الرسم البياني.


السمات البارزة من شاريخان تراديتيجر.


1. منصة واحدة لتبادل متعددة مرض جنون البقر & أمب؛ نس (النقد & أمب؛ O)، مسكس، نسدكس، العملة، صناديق الاستثمار المشتركة، الاكتتابات العامة.


2. متعددة مراقبة السوق المتاحة على شاشة واحدة.


3. الرسوم البيانية متعددة مع القراد عن طريق القراد خلال اليوم & أمبير؛ نهاية اليوم الرسم البياني مدعوم مع مختلف الدراسات.


4. وتشمل الدراسات الرسم البياني متوسط، B & أمبير؛ - Bollinger، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ.


5. تطبيق الدراسات مثل الرأسي، الأفقي، الاتجاه، ريتراسيمنت & أمب؛ خطوط مجانية.


6. يمكن للمستخدم حفظ شاشة محددة الخاصة به وكذلك قالب الرسم البياني، وهذا هو، وتوفير تخطيط لاستخدامها في المستقبل.


7. إعدادات التنبيه المعرفة من قبل المستخدم على المدخلات سعر السهم الزناد.


8. الأدوات المتاحة لسوق غواج مثل القراد الاستعلام، شريط، ملخص السوق، العمل ووتش، الخيار.


9. قسط حاسبة، سبان حاسبة.


10. مفتاح الاختصار للوصول السريع إلى مواضع النظام & أمبير؛ التقارير.


11 - تحويل الأموال عبر الإنترنت إلى 14 مصرفا.


ما هو الجديد في أحدث إصدار من شاريخان تراديتيجر؟


2. أميبروكر تجارة بريدج: - التجارة من الرسوم البيانية الخاصة بك جسر البرمجيات، تحويل إشارات الرسم البياني الخاص بك إلى عمليات قابلة للتنفيذ، تتبع & أمب؛ إدارة موقفكم مع نظام إدارة الموقع فريدة من نوعها.


3. التكامل أبي.


4. التجارة من مس إكسيل.


5. أدفانس الخيار سلسلة: - احصل على استراتيجيات التداول مع نقلت الخيار في سلسلة الخيار المسبق.


6. أشعر أن أقول ذلك (أداة ردود الفعل الجديدة).


7. التجارة من الرسوم البيانية.


10. الحيوي انقر فوق فلتر.


11. مؤشرات الاتجاه: - نقاط الدخول والخروج بقعة بسهولة مع مؤشرات الاتجاه الجديد، غان هيلو مؤشرات المنشط، تراكم مؤشرات حجم التوزيع، ومؤشر الزخم والصينية، على حجم الميزان، 12. اتجاه السعر الاتجاه، مؤشر تدفق المال.


13. الدردشة الحية: - احصل على استفساراتك أجاب على الفور مع الدردشة الحية.


نعم، التداول في خيارات في السهل الآن مع شاريخان تراديتيجيرس.


كريست استراتيجيات متقدمة مع خيارات نقلت للأسهم & أمب؛ المؤشرات.


توفير الوقت مع أكثر من 30 استراتيجيات التداول محملة مسبقا.


إدارة المخاطر على الاستثمارات بكفاءة مع المحافظين اليونان.


أداء ما إذا تحليل الصفقات الخاصة بك ..


تحييد محفظتك & # 8217؛ ق اليونانيين مع المحايدون اليونانية.


دراسة الربح المحتمل & أمب؛ خسارة. وأمبير. خطر & أمب؛ المكافآت من المواقف في لمحة مع سداد الرسوم البيانية ..


الاتصال شاريخان خدمة العملاء على الفور باستخدام تراديتيجر.


نعم، صحيح أنه يمكنك الاتصال مباشرة إلى خدمة خدمة العملاء شاريخان على الفور باستخدام ترادتيجر.


يشعر ذلك، أقول ذلك: - حصة ردود الفعل دون مغادرة شاشة التداول.


دردشة حية: - تحدث للعيش شخص عن مشاكلك & أمبير؛ الحصول على حل فوري.


لقطة الشاشة: - إرسال لقطة الشاشة من رسالة الخطأ الخاصة بك مباشرة من ترادتيجر & أمب؛ الحصول على حل على الفور.


الحد الأدنى من المتطلبات لتحميل ترادتيجر (الأساسية)


النظام: - يعمل على بنتيوم 4 المعالج أو أقل.


الحد الأدنى من نظام التشغيل المطلوبة.


نظام التشغيل: - ويندوز 2000 / زب.


المعالج: - بنتيوم 4 المعالج.


مساحة القرص المطلوبة: - 40 مب.


اتصال إنترنت: - دسل أو كابل مودم & # 8211؛ 64 كيلوبت في الثانية.


المتصفح: - ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر 7.0.


إطار نيت دوت: - الإطار 2.0.


دقة الشاشة: - 800 & # 215؛ 600.


الميزات الجديدة المقدمة مع التجارة النمر (الأساسية)


1. تداول العملات في نس & أمب؛ مسكس مع تحويل الأموال من نس إلى العملة.


2. الأوامر المسبقة (أمر بين قوسين وأمر زائدة ستوبلوس) في نس كاش & أمب؛ بس نقدية لمنتجات بيج تريد.


3. ساحة قبالة في السوق ل ترتيب قوس.


4. قسم البحوث التكامل في التجارة النمر.


5. التجارة الكبيرة للسلع.


الحد الأدنى من المتطلبات لتحميل ترادتيجر (مسبقا)


النظام: - يعمل على بنتيوم ثنائي النواة المعالج أو أعلى.


الحد الأدنى من نظام التشغيل المطلوبة.


نظام التشغيل: - فوز 7، فوز 8.


المعالج: - إنتل ثنائي النواة.


مساحة القرص المطلوبة: - 1 غب.


اتصال إنترنت: - دسل أو كابل مودم & # 8211؛ 64 كيلوبت في الثانية.


المتصفح: - ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر 7.0.


إطار صافي النقاط: - الإطار 4.0.


دقة الشاشة: - 1024 & # 215؛ 768.


الميزات المقدمة مع التجارة النمر (مسبقا)


1 مربع قبالة في السوق لأمر قوس.


2 التكامل قسم البحوث في التجارة النمر.


3 30 الرسم البياني اليومي لليوم. دراسات جديدة في الرسوم البيانية: بارابوليك سار & أمب؛ نقطة المحور.


4 الفلاتر المسبقة ل F & O & # 8211؛ بنقرة واحدة الفلاتر، سلسلة الخيار.


5 أدفانس أوردرز: براكيت & أمب؛ أمر وقف الخسارة الزائد.


6 جميع ميزات التجارة النمر الأساسية.


الوظائف ذات الصلة.


ساسونلين ميزات منصة التداول.


زيرودا الوساطة حاسبة.


ميزات منصة التداول ركسف الأوراق المالية.


موتيلال أوسوال ميزات منصة التداول.


أرك ميزات منصة التداول العالمية.


كوتاك للأوراق المالية ميزات منصة التداول.


الملاك السائبة ميزات منصة التداول.


زيرودا ميزات منصة التداول.


جيوجيت بنب باريبا ميزات منصة التداول.


أنواع أوامر التداول!


هدفك الأوراق المالية منصة التداول الميزات.


طائرة ورقية زيرودا موبايل تجارة التطبيق.


20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.


روبية 15 لكل خطة التجارة.


افتح حساب مع زيرودا.


الموضوع التعليمي.


وسيط التعليقات.


مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.


تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.


شاريخان بدف.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 4 إلى 49 في هذه المعاينة.


لا يتم عرض الصفحات من 53 إلى 65 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل شاريخان بدف.


وثائق حول التحوط (المالية)


وثائق حول الأسهم.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


شاريخان للأوراق المالية.


شاريخان للأوراق المالية هو الرائدة في الإنترنت منزل السيف التجزئة في الهند. أطلقت شاريخان للأوراق المالية يوم 8 فبراير 2000 كبوابة تداول عبر الإنترنت، وهي تضم اليوم أكثر من 1،529 منفذ لخدمة 950،000 عميل عبر 450 مدينة. كما أن لديها حضور دولي من خلال فروعها في الإمارات العربية المتحدة & أمب؛ سلطنة عمان. تقدم شاريخان سي كوريتيز خدمات مثل إدارة المحافظ، تنفيذ التجارة في الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات، السلع، & أمب؛ توزيع صناديق الاستثمار المشترك، التأمين & أمب؛ المنتجات المهيكلة. وهم عضو في بورصة بومباي، والبورصة الوطنية & أمب؛ وهما بورصة السلع الرئيسية في البلاد، و نسدكس & أمب؛ MCX. Sharekhan كان.


شاريخان للأوراق المالية فتح حساب الرسوم.


1. أدوات التداول عبر الإنترنت قوية.


2. الطلب-- n-- التجارة الخدمات.


3. المشورة الاستثمارية القائمة على البحوث.


4. قسط الوصول إلى شارخانكوم.


5. خدمة العملاء مخصصة.


أنواع الحسابات.


1. السماح للمستثمر بشراء & أمب؛ بيع الأسهم على الانترنت جنبا إلى جنب مع الميزات التالية مثل قوائم المراقبة متعددة، والخدمات المصرفية المتكاملة، ديمات & أمب؛ والعقود الرقمية، في الوقت الحقيقي تتبع محفظة مع تنبيهات الأسعار & أمبير؛ إنستانت كريديت & أمب؛ نقل.


2. حساب التداول عبر الإنترنت للاستثمار في الأسهم & أمب؛ المشتقات.


3. التداول الحر من خلال الهاتف (الطلب-ن التجارة).


4. اثنين من أرقام مخصصة لوضع أوامرك مع الهاتف المحمول الخاص بك أو ل & أمب؛ خط.


5. الأموال التلقائية ترانفر مع المصرفية عبر الهاتف (للعملاء بنك سيتي بنك و هدفك).


6. بسيطة & أمب؛ نظام الرد الصوتي التفاعلي الآمن القائم على المصادقة الحصول على المشورة المهنية الموثوقة من تيليروكرز لدينا.


7. بعد ساعات أجل ترتيب منشأة بين 8:00 صباحا & أمب؛ 9.30 صباحا.


8. التكامل: التداول عبر الإنترنت + البنك + حساب ديمات.


9. الفورية تحويل الأموال مقابل الشراء & أمبير؛ بيع الأسهم.


10- استثمارات الاآتتاب العام.


11. النظام الفوري & أمب؛ تأكيدات التجارة عن طريق البريد الإلكتروني.


12. واجهة الشاشة واحدة للنقد & أمبير؛ المشتقات.


2) حساب تراديتيجر شاريخان للأوراق المالية تراديتيجر هو طنين تطبيق التداول عبر الإنترنت سريع.


1. منصة واحدة لتبادل متعددة مرض جنون البقر & أمب؛ نس (النقد & أمب؛ O)، مسكس، نسدكس، العملة، صناديق الاستثمار المشتركة، الاكتتابات العامة.


2. متعددة مراقبة السوق المتاحة على شاشة واحدة.


3. الرسوم البيانية متعددة مع القراد عن طريق القراد خلال اليوم & أمبير؛ نهاية اليوم الرسم البياني مدعوم مع مختلف الدراسات.


4. وتشمل الدراسات الرسم البياني متوسط، B & أمبير؛ - Bollinger، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ.


5. تطبيق الدراسات مثل الرأسي، الأفقي، الاتجاه، ريتراسيمنت & أمب؛ خطوط مجانية.


6. يمكن للمستخدم حفظ شاشة محددة الخاصة به وكذلك قالب الرسم البياني، وهذا هو، وتوفير تخطيط لاستخدامها في المستقبل.


7. إعدادات التنبيه المعرفة من قبل المستخدم على المدخلات سعر السهم الزناد.


8. الأدوات المتاحة لسوق غواج مثل القراد الاستعلام، شريط، ملخص السوق، العمل ووتش، الخيار.


9. قسط حاسبة، سبان حاسبة.


10. مفتاح الاختصار للوصول السريع إلى مواضع النظام & أمبير؛ التقارير.


11 - تحويل الأموال عبر الإنترنت إلى 14 مصرفا.


12. شركان رسوم الوساطة المالية.


13. رسوم فتح الحساب & أمب؛ رسوم الصيانة السنوية (أمك).


14. رسوم فتح حساب التداول (مرة واحدة): 750 روبية (الحساب الكلاسيكي)، 1000 روبية (حساب نمر التجارة).


15. رسوم الصيانة السنوية (أمك): 400 روبية (السنة الأولى لا تزال حرة).


16. رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): مشمولة في رسوم فتح حساب التداول.


17 - رسوم الصيانة السنوية لحسابات ديمات (أمك): روبية. 400 (مجانا للسنة الأولى مع حساب التداول.).


تداول رسوم الوساطة.


هوامش التداول أو الرافعة المالية.


منصة التداول أو البرامج.


بعض الميزات في لمحة:


2. تنبيه للتجارة للخط الأفقي، ترندلين & أمب؛ خط الارتداد.


الاستعلام شرخان تداول الأوراق المالية الحساب.


بعض الخدمات المفيدة.


تفاصيل مفيدة.


معلومات العميل & أمب؛ نري حساب أوبينينغ اللوائح.


خدمة تحويل الأموال.


دوران & أمب؛ رسوم أخرى.


الدعم & أمب؛ الأدوات المتاحة.


التقارير & أمب؛ التأكيد.


ميزات إضافية.


رعاية العميل.


لودها إيثينك تكنو الحرم الجامعي،


الطابق 10، بيتا البناء، إيقاف. جفلر،


مقابل. محطة كانجورمارغ،


كانجورمارغ (الشرق)، مومباي & # 8211؛ 400 042.


رقم الهاتف: 022 & # 8211؛ 61150000.


اتصل بالرقم 1-800-22-7500 (الرقم المجاني).


: 0226115 1111/39707500 (L & أمب؛ لين).


توقيت 08:00 حتي 07:00.


وضع النظام في أي جزء.


اتصل: 1-800-270-7050 / 1800-22-7050 / 1800-22-7004 (الرقم المجاني)


اتصل على: 30307600 (رسوم محلية).


مكتب الأسهم: من الساعة 9 صباحا وحتى 4:30 مساء.


مكتب العملات: من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء.


مكتب السلع: 10.00 صباحا حتي 11:30 مساءا.


سيبي التسجيل.


الوظائف ذات الصلة.


أكومن كابيتال.


فيرس للأوراق المالية.


كابستوكس للأوراق المالية.


بيزيل للأوراق المالية.


إدبي كابيتال.


السلع الجيدة.


أشلار أون لاين.


سمك أون لاين.


تاتا للأوراق المالية.


B N راثي للأوراق المالية المحدودة


أحدث تعليقات.


هذا هو براكاش وأنا عقد حساب ديمات مع الملاك بروكينغ لأكثر من 3 سنوات الآن.


تاجر خصصت لي لديه معرفة لائقة في سوق الأسهم ودائما يساعدني في جعل صفقات جيدة.


منذ الأسابيع القليلة الماضية، وأنا نفسي قد بدأت التداول من أنجل بوكسينغ موبايل التداول التطبيق فمن السهل جدا وبسيطة للاستخدام.


لذلك، الأصدقاء & # 8211؛ أن يوصي جميع لفتح حساب ديمات مع الملاك الإكسسوار كما لديهم الآن روبوت خدمة التوصية على أساس دعا أرق.


وبالتالي، أود أن تعطي 5 * نجمة لفريق الملاك بروكينج للرسوم الوساطة شفافة.


اترك رد.


20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.


روبية 15 لكل خطة التجارة.


افتح حساب مع زيرودا.


الموضوع التعليمي.


وسيط التعليقات.


مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.


تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

No comments:

Post a Comment