Monday 26 March 2018

مؤشر روبي دس الفوركس


دس بريسرت - مؤشر ستوكاستيك مزدوج السلس (مؤشر ستوكاستيك مزدوج السلس بواسطة والتر بريسرت) - مؤشر ميتاترادر ​​4.


خوارزمية حسابه هي مشابهة جدا لتلك التي مؤشر ستوكاستيك. القيمة فوق 80 تشير إلى زيادة في الشراء، والقيمة أقل من 20 يدل على الإفراط في الشراء.


واحد تلو الآخر، قدم كل من ويليام بلاو و والتر بريسرت نسخة من ستوشاستيك مزدوجة السلس. يتم استخدام اثنين من الأساسات ممهدة أضعافا مضاعفة حتى من قيم الإدخال (H، L و C)، بطريقة مماثلة للصيغة ستوكاستيك المعروفة.


حساب مؤشر دس وفقا ل بريسرت يشبه ستوشاستيك.


1.) البسط: أولا يتم تشكيل الفرق بين الإغلاق الحالي والفترة المنخفضة. القاسم: هنا يتم حساب الفرق بين الفترة العالية ناقص الفترة الزمنية المنخفضة. الآن يتم احتساب حاصل البسط والمقام، وتمهيد أضعافا مضاعفة ثم ضرب في 100.


2.) الأسلوب هو مماثل ل 1.) مع التمييز الآن أن أسعار سلسلة السعر المحسوب حديثا من 1.) يستخدم.


ويمكن اختيار طول الفترة قابل للتعديل من 2 إلى 500. وسوف تكون الإعدادات الأكثر شيوعا طول فترة تتراوح من 5 إلى 30. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تمهيد المؤشر في الفترة من 1 إلى 50. القيم تجانس هادفة تكمن في قصيرة المدى - term.


تطبيق دس هو مماثل لتلك الطريقة العشوائية. وفقا لذلك، يجب أن تعتبر القيم فوق 70 أو 80 ذروة شراء والقيم دون 20 أو 30 كما ذروة البيع. يجب أن ينظر إلى ارتفاع صعود مفاجآت صيف دبي فوق خط الوسط صعودا، وهبوط مفاجآت صيف دبي تحت خط الوسط هبوطي.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


دس بريسرت - مؤشر ل ميتاتريدر 5.


واقترح ويليام بلاو ووالتر بريسرت مؤشر ستوشاستيك المزدوج الملمس. حساب القيم دس يشبه مؤشر ستوكاستيك، والفرق هو استخدام ضعف تجانس أضعافا مضاعفة.


إن تفسير قيم دس هو نفسه كما هو الحال بالنسبة مؤشر ستوكاستيك - القيم فوق 80 تشير إلى حالة ذروة الشراء في السوق، والقيم أدناه 20 تشير إلى حالة سوق ذروة البيع.


تم تنفيذ هذا المؤشر لأول مرة في MQL4 ونشر في قاعدة كود في mql4 08.08.2008.


لن - أدنى سعر (n بارات)؛ هن - أعلى سعر (n بارات)؛ L شن - أدنى قيمة لشن (n أشرطة)؛ H شن - أعلى قيمة لشن (n أشرطة)؛ إما (r) - إكسبونتيالي تمهيد المتوسط ​​المتحرك (r - الفترة).


مؤشر دس بريسرت.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


الفوز شراء & # 038؛ بيع السهام نظام تداول العملات الأجنبية.


شراء الفائزة & أمب؛ تم تصميم بيع الأسهم نظام تداول العملات الأجنبية للاستفادة من كل الإطار الزمني & # 8217؛ ق وأزواج العملات. وهو يعمل للمتسلقين، التجار اليوم والتجار البديل. ويتبع هذا النظام الاتجاه ويولد إشارات عندما يكون السوق في ذروة البيع وذروة الشراء.


الذهاب لفترة طويلة عندما يتجه السوق صعودا وذروة البيع، والعكس بالعكس، تذهب قصيرة عندما يتجه السوق إلى أسفل وذروة الشراء. القواعد بسيطة جدا وممتازة للمبتدئين وتجار العملات محنك على حد سواء. دع & # 8217؛ s البدء:


مؤشرات التداول: الفوركس محلل برو، روبي دس Forex. ex4.


نمط التداول الموصى به: سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة.


الإطار الزمني: أي (دقيقة واحدة حتى الرسم البياني الشهري)


منصة: ميتاتريدر 4.


مثال: الرسم البياني لزوج اليورو / دولار ور / أوسد (انقر على الرسم البياني للحجم الكامل)


ويبين الشكل أعلاه هذا النظام في العمل على اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني لكل ساعة. يعرض الخط الأزرق المنقطة نقاط الدخول الدقيقة. وسيتم وضع وقف الخسارة تحت الدعم الأخير أو فوق مستوى المقاومة الأخيرة.


أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء جميع الشروط الثلاثة كما هو موضح أدناه:


روبي مؤشر دس الفوركس يصل إلى مستوى 20 (ذروة البيع & # 8211؛ يبحث عن إشارات دخول شراء) الفوركس محلل برو يرسم السهم الأخضر روبي دس مؤشر الفوركس يرسم نقطة زرقاء ولكن لا يتجاوز مستوى 50 (شراء في بداية جديدة اتجاه صعودي)


== & GT. الشروع في تجارة شراء ووضع وقف الوقائي الوقائي قليلا تحت الدعم من أجل الحفاظ على خطر منخفض.


الخروج من تجارة الشراء (الأفكار): 1) إغلاق موقف الشراء في نسبة مكافأة إلى خطر 2: 1. 2) إغلاق التداول في أول روبي الأحمر مؤشر دس الفوركس نقطة. 3) أغلق شراء الصفقة في إشارة تجارية عكسية (بيع).


أدخل وضعا قصيرا عند استيفاء جميع الشروط الثلاثة كما هو موضح أدناه:


روبي مؤشر دس الفوركس يصل إلى مستوى 80 (ذروة شراء و # 8211؛ يبحث عن إشارات دخول بيع) الفوركس محلل برو يرسم السهم الأحمر روبي مؤشر دس الفوركس يرسم نقطة حمراء ولكن لا يتجاوز مستوى 50 (بيع في بداية جديدة الاتجاه الهابط)


== & GT. الشروع في تجارة بيع ووضع وقف وقف الخسارة قليلا فوق المقاومة للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان.


الخروج من تجارة البيع (الأفكار): 1) إغلاق تجارة البيع في نسبة مكافأة إلى خطر 2: 1. 2) إغلاق التداول في أول مؤشر روبي دس الفوركس الأزرق نقطة. 3) أغلق تجارة البيع في إشارة تجارية عكسية (شراء).


الوظائف ذات الصلة.


اثنين من المتوسطات المتحركة مؤشر تشايكين للتجارة الفوركس.


قنوات كيلتنر نظام تداول العملات الأجنبية.


سوبر تريند الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


الفوز بنظام الفوركس مع بطيئة ستوكاستيك التداول مذبذب.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


روبي دس الفوركس ميتاتريدر 4 المؤشر.


يتأرجح مؤشر فوركس روبي فوركس، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي ومؤشر ستوكاستيك، بين قراءات 5 (ذروة البيع) و 95 (ذروة الشراء). يوفر المؤشر التجار سهلة القراءة شراء وبيع النقاط. تمثل النقاط الحمراء إدخالات بيع محتملة. النقاط الزرقاء تمثل إدخالات شراء ممكنة.


بوي: إن أوبتريندس & # 8211؛ انتظر حتى تظهر النقطة الزرقاء الأولى.


سيل: إن دون تريندس & # 8211؛ انتظر حتى النقطة الحمراء الأولى لتظهر.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


1H الاستراتيجية الثنائية & # 8211؛ روبي دس-ريفرزال.


روبي دس-ريفيرزال & # 8211؛ 60 دقيقة للتداول بالخيارات الثنائية. إيت & # 8217؛ واختبارها بالكامل ومحاولة النهج التجاري الذي يعمل بشكل أفضل على معظم أزواج العملات الرئيسية. يوفر هذا النظام التجاري المبسط حتى الآن خيارات تداول الخيارات الثنائية، وعدد لائق من الصفقات التي سيتم اتخاذها خلال اللحظي مع 60 أو 90 مدة انتهاء العقد.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


إذا كنت تفضل التجارة 60 دقيقة خيارات الخيارات الثنائية أو الخيارات الثنائية لحظية هذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك.


استراتيجية الخيارات الثنائية 60 دقيقة يجعل من استخدام اثنين من المؤشرات.


مؤشر انعكاس روبي دس بريسرت المؤشر.


الإعدادات الافتراضية التي سيتم استخدامها هي:


مؤشر عكس: كاذبة، 4، 1 روبي دس بريسرت المؤشر: 5، 5 الإطار الزمني: H1.


انتظر المؤشر العكسي لطباعة السهم بيع بعد إغلاق الشمعدان. أيضا ابحث عن روبي دس لطباعة نقطة حمراء (وردي) على الخط، بين 95 & # 8211؛ 80. بعد إغلاق الشمعة، وضع عقد بوت مع انتهاء 60 دقيقة.


انتظر مؤشر عكس لطباعة السهم شراء بعد إغلاق الشمعدان. ابحث أيضا عن مؤشر روبي دس لطباعة سهم أزرق بين 20 و 5 بعد إغلاق الشمعة، وضع عقد كال مع انتهاء 60 دقيقة.


أمثلة على الاستراتيجية الثنائية 1H & # 8211؛ روبي دس-ريفرزال ترادس:


يتم تشكيل السهم لأسفل بعد إغلاق الشمعة عن طريق مؤشر انعكاس روبي دس أيضا تصدر نقطة "الحمراء" في المنطقة 95-80 عقد مكان بوت الخيار مع انتهاء 60 دقيقة انتهت التجارة أدى إلى الربح.


يتم تشكيل السهم لأعلى بعد إغلاق الشمعة عن طريق مؤشر انعكاس روبي دس أيضا القضايا نقطة "الأزرق" داخل 20 - 5 منطقة عقد عقد الخيار كال مع انتهاء 60 دقيقة أدت التجارة إلى الربح.


استراتيجية القرص والخدع.


أفضل إشارات موثوقة هي حيث تشير كل من المؤشرات في نفس الاتجاه على نفس الشمعة ثاني أفضل إشارات موثوقة (والتي قد تتطلب فترة طويلة ثم 60 دقيقة انتهاء) هو المكان الذي يعطي مؤشر عكس إشارة أولا تليها إشارة من مؤشر روبي دس في الشمعدان الثاني.


وهذه الاستراتيجية قوية جدا ويمكن للمتداولين نقل مخاطرهم اعتمادا على موثوقية الإشارات المنشورة. لأن استراتيجية الخيارات الثنائية تركز على انتهاء 60 دقيقة، والاستراتيجية مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم.


أستطيع & # 8217؛ ر فتح واحد من المؤشر الذي هو تبل فيل -5 الشموع عكس الخيارات الثنائية استراتيجية هايلو.

No comments:

Post a Comment