Tuesday 13 March 2018

قيمة الفوركس لكل نقطة


ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟
في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.
زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.
وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.
[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]

ما هو بيب؟
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.
عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.
في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.
يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.
ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة مقابل 10 آلاف وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار أمريكي إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).
والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).
أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.
في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.
لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني).
أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.
إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.
الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.
لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.
مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.
هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.
10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).
الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس بيب فالويس.
أنت عظيم ولديك منتج كبير. لقد أسقطت للتو كل مؤشراتي القديمة، وأنا الآن مجرد استخدام متبريدكتور. شكرا ل منتج كبير.
غاري، التاجر الخاص.
إخلاء المسؤولية عن المخاطر الشهادات الواردة هنا غير مرغوب فيها وقد لا تمثل تجربة العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
أسعار العملات الأجنبية وقيم الانابيب.
في الجدول أدناه سوف تجد أسعار العملات الحالية وقيم الانابيب لجميع العملات الرئيسية عبر الحدود: سيتم تحديث هذا الجدول مرة واحدة في اليوم.
ملاحظة: هذا يفترض حجم صغير لوت من 10،000 $. إذا كنت تتداول ستاندارد لوتس (100000 دولار)، فقم بتعدد القيم بقيمة 10، أو أنك تتداول لوتس ميكرو (1000 $)، ثم قسمة 10.
تاريخ آخر تحديث: 26 ديسمبر 2017، 7:00 ص.
المعدل الحالي.
تعريفات.
أزواج العملات حيث الدولار هو العملة الاقتباس يشار إلى أسعار مباشرة. وينطبق ذلك على العملات مثل اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي.
يتم تداول معظم العملات بشكل غير مباشر مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، ويشار إلى هذه الأزواج بالمعدلات غير المباشرة. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الكندي). الدولار الأمريكي هو & كوت؛ العملة الأساسية، & كوت؛ كاد هو & كوت؛ اقتبس العملة & كوت؛ ويتم التعبير عن سعر الفائدة بوحدات لكل دولار أمريكي. مثال على السعر غير المباشر هو كما يلي: تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند 1.1500 يعني أن 1 دولار أمريكي = 1.1500 دولار كندي.
ويشار إلى أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي بأنها أسعار عبر. على الرغم من أن الدولار غير ممثلة في الاقتباس، وعادة ما يستخدم سعر الدولار في حساب الاقتباس. مثال على السعر المتقاطع هو ور / غبب. مرة أخرى، اليورو هو العملة الأساسية والباوند هو العملة الاقتباس.
ملاحظة: في حين أن مبريديكتور المحدودة تبذل كل جهد ممكن للتأكد من صحة هذه المعلومات، ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم دقة. وبما أن أسعار الصرف أو قيم النقطة المذكورة أعلاه ينبغي أن تستخدم فقط لأغراض التوضيح.
ما التالي؟
لمعرفة المزيد عن متبريدكتور.
الاشتراك في الأخبار والعروض والتحديثات:
إخلاء المسؤولية عن المخاطر والشروط والأحكام:
لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو منتجات العقود الآجلة أو العملات الأجنبية خارج البورصة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال معتمدة من قبل أي متبريديكتور المحدودة، أو أي شخص مرتبط متبريدكتور المحدودة
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالنتائج التاريخية، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأنك قد تتحمل خسارة تساوي أو تزيد عن الاستثمار بكامله بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، خيارات العقود الآجلة أو الفوركس)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى قراءة شروط إخلاء المسؤولية الكاملة والكشف عنها والكاملة.
وينبغي اعتبار جميع الأمثلة على هذا الموقع افتراضيا.
التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.

قيمة الفوركس لكل نقطة
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيفية حساب قيمة بيب؟
يوضح المثال التالي كيفية حساب قيمة 1 بيب لواحدة من 10K ل ور / أوسد حيث العملة الأساسية للحساب هي أوسد:
تبدأ ب 10000. مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني). 10،000 * .0001 = 1. أنت تعرف الآن كل نقطة بقيمة 1 أوسد. وسيتم تقييم ذلك في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج. في هذا المثال، نحن نستخدم ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. هنا، نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي ل 1 - 10K الكثير من ور / أوسد.
لمعرفة كيفية حساب قيمة النقطة عندما لا تكون العملة الأساسية هي نفس العملة الثانية في الزوج، يرجى الاطلاع على المثال أدناه.
يوضح المثال أدناه كيف يمكنك حساب قيمة 1 بيب ل 1 - 10K الكثير من ور / غبب حيث العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي.
تبدأ ب 10000. متعددة 10،000 بواسطة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين). 10،000 * .0001 = & لدكو؛ 1 & رديقو ؛. أنت تعرف الآن كل نقطة يستحق & لدكو؛ 1 & رديقو؛. وسيتم تقييم ذلك في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج. في هذا المثال، نحن نستخدم ور / غبب، لذلك الجنيه الإسترليني هو العملة المقابلة للزوج. اتخاذ سعر الصرف الحالي من غبب / أوسد ومضاعفة من قبل & لدكو؛ 1 & رديقو؛ لحساب قيمة نقطة واحدة في العملة الأساسية الخاصة بك. في هذا المثال، يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) عند 1.66 دولار و 1 نقطة لليورو / الجنيه الإسترليني يساوي 1.66 دولار أمريكي.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

حاسبة قيمة النقطة.
كم هو كل نقطة يستحق؟
هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.
كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.
المزيد عن القيم بيب.
ما هو بيب في الفوركس؟
ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.
حساب أحجام الموضع.
في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.
ما هو الكثير في الفوركس؟
كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟
الولايات المتحدة.
من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!
انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.
كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.
كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.
في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.
ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment