Tuesday 20 March 2018

ستيفن الغد الفوركس


ستيفن غورو فوريكس
القادة الكبار تطوير الذكاء العاطفي والشعور واسع من منظور المطلوب لتنفيذ عندما تكون المخاطر عالية.
لدينا جميعا البقع العمياء. فالقادة العظيمون يحصلون بلا خوف على المساعدة في البحث عنها وإلقاء الضوء عليها. ما هي النقطة العمياء؟
أساليب.
القادة العظماء إيجاد وخلق أساليب القيادة المبتكرة ودمجها بسلاسة.
يدرب ستيفن مورو قادة الأعمال الدوليين في جميع أنحاء العالم حول كيفية قيادة من أعمق القيم، وخلق نتائج الأعمال اختراق في حين وجود حياة مرضية غنية ومتكاملة. ستيفن يعيش في دنفر، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.

ستيف ماورو.
بعد تخرجه من كلية إيكيرد في ولاية فلوريدا مع B. A. في الأعمال / الإدارة، وجد ستيف ماورو النجاح في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). وبعد حوالي ستة أشهر من توجيهه الخاص، الذي كافح خلاله، أدرك ستيف ماورو فجأة أن صناع السوق أو الأشخاص أو المؤسسات التي لديها ما يكفي من المال والسلطة والنفوذ لتحريك السوق، سيخلق مستوى منخفضا جديدا وعاليا جديدا كل يوم، مع الكثير من الفرص. بمجرد أن يتقن مشاعره والإعدادات، رأى الصورة الأكبر وكان في طريقه إلى النمو المالي والاستقرار.
اليوم، يشارك ستيف ماورو نجاحه كمالك لضرب صانع السوق الفوركس، ومقرها في ولاية فلوريدا. من خلال هذه الشركة، وقال انه يثقف الأفراد على تداول العملات الأجنبية، وتعليم الطلاب لوقف السلوك تجارة التجزئة وكسب دخل يمكن الاعتماد عليها في سوق الفوركس. ذي 5-داي بروفيسيونال تغلب على صانع السوق تقدم فوريكس كورس أحدث المؤشرات والبرامج النصية المصممة خصيصا ومنتدى وتحليل السوق الحية كل يوم أحد بما في ذلك التحركات المتوقعة وجلسات اختراق الخريجين والاستعادة المجانية للإنترنت والعيش بالطبع لمدة التدريس ستيف ماورو. في حين أن النجاح في نهاية المطاف يكمن في، ويوفر بالطبع التجار مع جميع الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح.

رؤى السوق & أمب؛ أفكار التجارة من جويل كروجر،
تاجر المهنية مع سجل المسار ثبت.
تعلم ما 32،115 التجار تستفيد بالفعل على!
كيف يعمل هذا كله؟
جكونفس يساعد التجار على تحسين استراتيجية التداول الخاصة بهم في ست طرق.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
تحليل لوحة التحكم.
تقارير البنك.
التاجر علم النفس.
صحيفة تجارية.
التحليل الفني.
معرفة كيفية التجارة مع الرسوم البيانية سوف تعطيك حافة كبيرة. نحن نأخذ نهجا ودودا لدراسة الرسم البياني، وحفظها بسيطة وإدخال المؤشرات الأكثر فعالية للاندماج في التحليل اليومي.
جويل يوفر الفيديو اليومي مع رؤى فنية واستراتيجية التداول للأسواق على هذه الخطوة.
التحليل الأساسي.
معرفة ما الموضوعات الرئيسية دفع هذا السوق 5 تريليون $ على أساس يومي. هناك عدد من الدوافع الأساسية الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات.
جويل يكسر ذلك كل يوم، وتسليط الضوء على السائقين المهم والتأثير المحتمل لهذه السائقين سيكون على اتجاه السوق. هضم وقابلة للتنفيذ المعلومات التي يمكنك أن تقرأ في أقل من 5 دقائق.
تحليل لوحة التحكم.
مسح بسهولة عبر 24 أزواج العملات وإطارات زمنية متعددة للعثور على الفرص، لذلك لم يعد "غاب فقط" أن التجارة.
جويل بفحص الأسواق كل يوم تبحث لمعرفة أين التقلب هو في ذلك انه يمكن تقييم بسرعة الاجهزة التجارية المحتملة. لقد أدرجنا هذا المسح الضوئي في لوحات الوقت الحقيقي التي تغطي جميع الأسواق الرئيسية، مما يتيح لك معرفة بالضبط ما هي لقطة في أي لحظة معينة. لوحات على الفور قطع من خلال كل من الضوضاء والمعلومات، ويأخذك الحق إلى حيث كنت في حاجة لتكون.
تقارير البنك.
نحن ننظم التقارير اليومية من بعض البنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم لتعطيك طبقة إضافية من التبصر في ما بعض اللاعبين في السوق أكبر يفكرون.
التاجر علم النفس.
الحصول على نصائح وحيل للتأكد من أنك في الإطار الصحيح للعقل عند التداول.
أهم الأصول التجارية هو العقل السليم. إن معرفة كيفية التحكم في عواطفك وتوظيف نهج منضبط تجاه التداول سيزيد من فرص النجاح بشكل كبير. جويل تنفق الكثير من الوقت مع التركيز على هذا العمود من النجاح، ملتزمة ضمان العملاء يفكرون بوضوح وفي أفضل وضع ممكن للاستفادة من السوق.
صحيفة تجارية.
ركيزة النجاح والشفافية. ويدعم رؤى لدينا من قبل العمل.
الحصول على رؤى فكس في الوقت الحقيقي.
الشفافية والمساءلة وتاريخ مجموعة جكونفس وبصرف النظر عن الآخرين في هذه الصناعة. ونحن نعتقد أن الأفكار هي قيمة فقط إذا كانت تترجم إلى سجل حافل من التداول مربحة. نحن دمج التكنولوجيا التي تضمن لك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الصفقات الجديدة عند حدوثها. مجلة التجارة تشمل ما يلي:
نظرة عامة على الخط من المواقف بما في ذلك وقف الخسارة ملخص لقطة مع نظرة عامة على الموقف ملاحظات من جويل مع التحديثات كما يدخل وخروج الصفقات تعلم من كل صفقة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.
مجلة الأداء 2018.
+ 25.46٪ (2018) و + 8.94٪ (2017)
الربح مقابل الخسارة.
أكبر فوز.
الحد الأقصى لقيمة الحساب.
الأداء الشهري.
عوائد أكبر من 0٪
عائد أقل من 0٪
أقره خبراء الصناعة.
لقد كان من دواعي سروري معرفة جويل لسنوات عديدة، والتفكير جدا جدا له على حد سواء كشخص والمهنية. مزيج له من التحليل الفني والأساسيات هو الثاقبة جدا.
أنا دائما أستفيد من مناقشاتي معه، حتى (وربما خاصة) عندما نختلف. أفكاره أصلية وأنه ليس تاجر إجماع. سأكون في غاية يوصي العمل معه إذا كنت تحصل على فرصة.
ستيفن أ. انجلر الدكتوراه
العضو المنتدب، رئيس استراتيجية G10 فكس في سيتي بنك.
لدي 18 عاما من الخبرة في الأسواق في مختلف القدرات بدءا من محلل البحوث للتحوط صندوق التاجر. لقد عرفت جويل لأكثر من 13 عاما ويمكن أن أقول بفخر انه مستشار موثوق به وصديق. أخذ جويل في السوق هو دائما مثيرة للاهتمام، الثاقبة والأهم من ذلك، مفيدة وقابلة للتنفيذ.
في عالم اليوم فمن السهل الحصول على غمرت مع معلومات السوق عديمة الفائدة. جويل لا تضيع الوقت ويفهم ما هو مهم ويعرض ذلك في وسيلة سهلة لقراءة ومفيدة وغالبا ما طريقة مسلية. يجب أن يستفيد أي تاجر جاد من رؤيته.
. والقراء اليومية.
JoelKruger استراتيجية التداول كبيرة. نمو الحساب الثابت & أمب؛ خالية من الإجهاد التداول. خدمة متميزة تدفع ضخمة. pic. twitter / KIqPfxNsQ2.
JoelKruger العمل رهيبة هنا جويل - دعوة كبيرة.
JoelKruger جويل، اتبعت لك لحظة؛ v غريزة تقنية جيدة، + تاجر المحافظ. نقدر أيضا محرك الأقراص الخاص بك تحسين الخدمة.
JoelKruger وقد تم عضو جكونفكس الموالية لمدة 2yrs تقريبا. أفضل شيء فعلته في 7yrs من تحقيق أرباح باستمرار منذ ذلك الحين. أخيرا!
- أحمد سراج (ahmedseragkamel) 26 مايو، 2018.
أحصل على تحديث السوق اليومية في t. co/sGyQQoPpguJoelKruger فعلت وظيفة هائلة على صفقاته.
JoelKruger لطيفة واحدة جويل - أنت الوحيد الذي يجعل أي معنى اليوم - أحسنت لك.
JoelKrugerFibarchie نجاح باهر رهيبة .. لقد جعلت العقلية قصيرة في 1200..BUT أول بلدي "الأولي" كان 300 مع وقف ضيق؛) عمل جميل جويل.
JoelKruger ما قطعة مفيدة حقا ومفيدة كنت كتب هذا الصباح. مرة أخرى أشكركم على تبادل الخبرات الخاصة بك.
- هيذر مارتن (@ heathermartin12) 4 أكتوبر، 2018.
JoelKruger دعوة جيدة جول، ذهبت لفترة طويلة في 10665 لخسارة، جعلت بعض النقاط على يوم أمس أمس وجعلت 105 نقطة اليوم.

المديرين.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
خيارات تعيين ستيفن مورو رئيسا عالميا للحسابات.
الخدمات المدارة ومزود حلول أسواق رأس المال الخيارات استغلت التنفيذي السابق في بورصة نيويورك يورونكست ستيفن مورو كأحدثها.
الخدمات المدارة ومزود حلول أسواق رأس المال وقد استغلت الخيارات السابقة التنفيذي لشركة نيويورك تكنولوجيز ستيفن مورو كأحدث سفب، الرئيس العالمي لإدارة الحسابات، وفقا لبيان خيارات الأخيرة.
مسؤوليات السيد مورو الجديدة في خيارات كما سفب، الرئيس العالمي لإدارة الحسابات متعددة، وقد تم الآن تكليفها بالإشراف على الحسابات الرئيسية وإدارتها وكذلك الجانب شراء وبيع العمليات العالمية. وعالوة على ذلك، فإنه سيعزز فريق اإلدارة وينشر استراتيجية جديدة على أمل توسيع نطاق تعرض الشركة وقدراتها.
السيد مورو ينضم خيارات بعد العمل في مجموعة متنوعة من الأدوار على مستوى كبار عبر مجموعة كبيرة من شركات الخدمات المالية. ومن هؤلاء المدير التنفيذي في ورلدسك، العضو المنتدب في لوغ شور للاستثمار، ونائب الرئيس / العضو المنتدب في بورصة نيويورك يورونكست.
وفقا لرئيس مجلس إدارة شركة الخيارات، نايجل كنيفسي في بيان حديث عن التعيين، & # 8220؛ ستيفن هو إضافة رائعة لفريق الخيارات ويجلب معه ثروة من الخبرة في إدارة الحسابات العالمية مع كل من بورصة نيويورك و وومبات. شهدت الأشهر ال 18 الماضية أو نحو ذلك خيارات جعل بعض الاستحواذ عملاء رائعة جديدة ونشر العملاء الناتجة، وكثير منها شهدت الفريق يواجه بعض التحديات الهندسية المعقدة للغاية، أثبتت نجاحا استثنائيا. سيساعدنا ستيفن على الاستفادة من هذه الإنجازات وضمان استمرار نجاح هذه الحسابات الرئيسية. & # 8221؛
& # 8220؛ & # 8217 الخيارات. تم بناء عرض فريد من نوعه، أولا وقبل كل شيء، على التسليم المستمر والمتواصل للتميز الخدمة للعملاء، سواء الصغيرة والكبيرة. الخيارات هي تقديم منصة عالمية المستوى حقا وفي قطاع حيث اتجاهات الصناعة، والمتاعب التنظيمية والعوامل الاقتصادية تضع مطالب ضخمة على العملاء. وسوف يكون التركيز على البناء على نهج الشركة الحالي وتعزيز قدرة عملائنا على التنقل في هذه القضايا من خلال وضع استراتيجية إدارة الحساب التي تدعم منتج رائع بالفعل. وإنني أتطلع إلى العمل مع نايجل والفريق، وعدد متزايد من الشركات الاستفادة من منصة الخيارات "، وأضاف السيد مورو في بيان مصاحب.
أخبار ذات صلة.
تاكيبروفيت التكنولوجيا & # 8217؛ تيمور لاتيبوف تأسيس سوينبريسفيدس.
كلس يقوي أقسام المنتج والمبيعات، ويعين 2 الموظفين الرئيسيين.
ري O & # 8217؛ برين الصنابير فيديسا ل ألغو جناح قبل ميفيد إي.

LiveCharts. co. uk قوة العملة متر.
لدينا قوة العملة متر يعطيك دليل مرئي سريعة التي العملات قوية حاليا، والتي هي ضعيفة. يقيس المقياس قوة جميع أزواج العملات الأجنبية ويطبق الحسابات عليها لتحديد القوة الإجمالية لكل عملة على حدة. يرجى الاطلاع على الملاحظات أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.
كيف يعمل مقياس قوة العملة؟
يأخذ المقياس قراءات من كل زوج العملات الأجنبية على مدى ال 24 ساعة الماضية، ويطبق الحسابات لكل منهما. ثم حزم معا كل أزواج المرتبطة بالعملة الفردية (على سبيل المثال، ور / أوسد، ور / جبي، ور / غبب الخ) ويجد القوة الحالية.
كيف يمكن أن تساعدني؟
ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي قد ترغب في التجارة، والتي قد تكون تستحق البقاء بعيدا عن. على سبيل المثال، إذا كانت عملة معينة قوية جدا، وآخر يتحول فجأة أضعف، قد تجد فرصة التداول. هذا الانحراف بين الأزواج عادة ما يشير إلى الزخم. على العكس من ذلك، إذا عملتين ضعيفة، قوية أو متوسط ​​القوة، وغالبا ما يكون هناك مجموعة أو حركة جانبية يحدث. قد ترغب في الابتعاد عن تداول تلك الأزواج.
كيف غالبا ما يتم تحديث متر؟
فإنه يتحقق لدينا الوقت الحقيقي بيانات الفوركس كل دقيقة ويحدد القوة الحالية. ستظهر أية تغييرات في حالة تحديث الصفحة.
انها لا تزال غير واضحة، هل يمكنك أن تظهر لي مثالا حقيقيا؟
كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment