Monday 19 March 2018

خيارات التداول رأس المال بدءا


مرحبا بكم في أوبتيونترادينغ.


خيارات التداول هي شكل متزايد من أشكال الاستثمار التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص ولا تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال بدء. إذا كنت على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد في تعلم كيفية التجارة بشكل جيد ثم يمكنك يحتمل أن تجعل مبالغ كبيرة من المال. على هذا الموقع سوف تجد ثروة من المعلومات لمساعدتك على القيام بذلك بالضبط.


يمكنك أيضا العثور على توصيات لأفضل وسطاء على الانترنت، في عدد من الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث ببساطة عن وسيط السمعة لاستخدامها الآن، ثم نقترح اختيار واحد من الجدول أدناه. هذه هي جميع وسطاء الجودة التي يوصي بشدة، استنادا إلى كل من الخبرة الشخصية والبحوث واسعة النطاق. لمعرفة المزيد عن كل شيء هذا الموقع لهذا العرض، يرجى قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


ستلاحظ أننا نقدم تعليقات على وسطاء أعلى مرتبة. هذه مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر باختيار من لاستخدام، لأنها تحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بجميع المراجعات التي نقدمها هنا.


حول أوبتيونترادينغ.


هذا الموقع يغطي بشكل شامل كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، بدءا من الأساسيات الأساسية وصولا إلى استراتيجيات متقدمة. إذا كنت مبتدئا كاملة سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء، وأوضح بطريقة سهلة الفهم. إذا كنت تاجر أكثر خبرة تبحث لتوسيع معرفتك ثم سوف تجد الكثير من الموضوعات المتقدمة التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


فمن الممكن لأي شخص أن يتورط في هذا، ولكن هناك الكثير للتعلم حول هذا الموضوع. على هذا النحو أوبتيونسترادينغ هو موقع كبير مع العديد من الصفحات. لجعل من السهل بالنسبة لك للعثور بالضبط ما كنت تبحث عن تقسيم الموقع إلى عدة أقسام محددة بوضوح. وهذه هي كما يلي.


يجب أن يبدأ المبتدئون بالقسم الأول ومن ثم العمل من خلال كل قسم بالترتيب، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن معلومات محددة ربما يفضلون التخطي مباشرة إلى المنطقة ذات الصلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأقسام، يمكنك العثور على تفاصيل حول كل منها أسفل الصفحة.


وهناك أيضا عدد قليل من المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمة في. لقد كتبنا صفحة شرح كامل ما هذا الموقع هو كل شيء، وإدخال الناس وراء ذلك. قمنا بتجميع مسرد مفيد للمصطلحات أيضا، وهي قائمة شاملة من المصطلحات والكلمات التقنية المستخدمة. بالنسبة لأولئك من كنت مهتما في مثل هذه الأمور، ونحن أيضا كتابة تاريخ كامل من الخيارات. هذه التفاصيل كيف تطور السوق مع مرور الوقت لخلق صناعة مزدهرة موجودة اليوم.


مقدمة في تداول الخيارات.


وقد تم تجميع هذه المقدمة على وجه التحديد مع المبتدئين في الاعتبار. إذا كنت جديدا تماما على كل هذا، أو الاستثمار بشكل عام، ثم هذا القسم هو أفضل مكان بالنسبة لك للبدء. لقد أدرجنا مقالات مفصلة لشرح بالضبط ما هو العقد، وما هو عليه كل شيء.


لقد شرحنا الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها، حيث يمكنك شراء وبيع العقود وكيفية عمل العقود في الممارسة العملية. وأخيرا، قدمنا ​​تفسيرات مفصلة للمصطلحات والعبارات الرئيسية التي سوف تأتي عبر - مثل المال، والرافعة المالية، الهامش والضمحل الوقت.


أساسيات سوق الخيارات.


الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية أكثر تعقيدا، وقبل أن تتمكن من التفكير في البدء في شراء وبيعها تحتاج حقا لفهم أساسيات معينة. في هذا القسم قدمنا ​​معلومات شاملة عن أنواع عديدة من العقود يمكنك التجارة، وأوامر المختلفة التي سوف تحتاج إلى وضع.


ويتضمن هذا القسم أيضا تفاصيل عن أنماط التداول المختلفة التي تستخدم عادة ومقدمة للفروق، وهي عنصر حيوي في معظم الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. وأخيرا، قدمنا ​​أيضا مجموعة مختارة من المقالات التي تقارن الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة.


الشروع في العمل مع خيارات التداول.


لقد أنتجنا هذا القسم أساسا كخطوة خطوة إلى دليل خطوة لبدء فعلا كالتاجر، وأنه يتضمن تفاصيل كل إعداد المطلوبة قبل البدء. يشرح الدليل أهمية تحديد أهدافك الاستثمارية وتحديد بالضبط ما هو الذي تحاول تحقيقه.


كما نقدم المشورة بشأن إعداد خطة التداول، واختيار وسيط مناسب على الانترنت، وتحديد الفرص المناسبة وتسجيل وإدارة جميع الأنشطة الخاصة بك. الموضوعات الأخرى التي يتم تناولها هي كيفية مستويات التداول في وسطاء العمل، وكيفية تخطيط الصفقات الفردية والنصائح لإدارة التعرض للمخاطر ورأس المال الاستثماري الخاص بك.


أفضل وسطاء الإنترنت.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل عند تحديد هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. على الرغم من أنه يمكنك تغيير وسيط الخاص بك في أي وقت، والحصول على قرار الحق في المرة الأولى حول سوف يعزز كثيرا من تجربتك، قد تزيد حتى الربحية الخاصة بك، وينبغي أن تجعل بالتأكيد الأمور أسهل بالنسبة لك. في هذا القسم، ونحن نقدم تفاصيل عدد من الوسطاء الموصى بها التي نعتقد أنها الأفضل حولها.


كما ليس كل تاجر سوف يكون من الضروري أن تبحث عن نفس الأشياء من وسيط، قمنا بتصنيف توصياتنا على أساس سمات مختلفة والصفات لديهم. لقد أدرجنا أفضل الخيارات السماسرة للمبتدئين، على سبيل المثال، وأفضل السماسرة للتداول الخيارات الثنائية.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك & أمب؛ المعرفه.


في حين أن هناك الكثير الذي يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ، فإن معظم المعلومات ذات الصلة هي واضحة نسبيا، بل هو مجرد حالة من أن تأخذ كل شيء في. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء يتعلق بتداول الخيارات في البداية، ولكن مرة واحدة كنت قد اكتسبت بعض الخبرة سوف تجد على الأرجح أنك تريد زيادة توسيع معرفتك كما تذهب على طول.


في هذا القسم نغطي بعض المفاهيم والمواضيع الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تساعد حقا على تحسين المهارات الخاصة بك. يتم شرح عدد من المصطلحات والعبارات الأكثر تقدما، مثل التحوط، والفائدة مفتوحة، يغطي الرجل، المتداول والمواقف الاصطناعية. نحن أيضا تشمل معلومات عن التقلب، والرسوم البيانية للمخاطر، ونماذج التسعير، والإغريق وتجارة السيارات.


خيارات استراتيجيات التداول.


هناك مجموعة كبيرة من استراتيجيات مختلفة للتداول، كل منهم مع خصائص فريدة من نوعها ولكل منها مصممة لأغراض مختلفة. إذا كنت تستطيع الحصول على فهم قوي لهذه الاستراتيجيات المختلفة، وتطوير مهارة لاستخدام أنسب واحد لأي ظرف معين، ثم سوف تعطي في نهاية المطاف لنفسك أفضل فرصة لنجاح حقا.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


حساب الخيارات.


جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.


بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.


حدد الاتجاه.


من حركة السعر.


حدد الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.


أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.


إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.


إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.


أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.


تسجيل وفتح حساب.


ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.


تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.


تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.


اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.


جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.


الاستثمار وجني الأرباح!


يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪


كيف يعمل؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!


خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!


خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ مرشح جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.


الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!


الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر (قبل وقت انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:


× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -


- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.


معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.


يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


خيارات اللمس المزدوج.


عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.


الخيار له نتيجة إيجابية إذا:


السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.


على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:


سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.


يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.


يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:


لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.


ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال إبقاء المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية الفوركس الخاصة بهم.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


متطلبات رأس المال الموصى بها لعقود التداول الآجلة.


تريد أن التجارة الآجلة اليوم؟ العقود الآجلة هي واحدة من الأسواق الأكثر وصولا للتجار اليوم. يمكنك عادة أن تبدأ برأس مال أقل مما تحتاجه لأسهم التداول اليومي، ولكن أكثر قليلا من الحد الأدنى لرأس المال المطلوب للتجارة الفوركس. مختلف وسطاء العقود الآجلة لديهم ودائع الحد الأدنى متفاوتة، ولكن على أساس فقط على السوق المتداولة وأسلوب التداول، فإن السيناريوهات أدناه تساعدك على تحديد الحد الأدنى من رأس المال يجب أن تبدأ العقود الآجلة التداول اليوم مع.


إدارة المخاطر.


حتى قبل مناقشة الحد األدنى لرأس المال االفتتاحي لعقود التداول اآلجلة، يجب معالجة إدارة المخاطر.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم بأكثر من 1٪ من حساباتهم في أي صفقة واحدة. إذا تداول حساب 10000 $، وهذا يعني أن الحد الأقصى للخسارة التي يجب على المتداول اتخاذها هو 100 دولار على أي صفقة معينة. وبهذه الطريقة حتى خسائر سلسلة لا تسحب بشكل كبير رأس المال حساب (انظر تحديد التحسن المناسب الموقف لتجارة العقود الآجلة).


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول و أمر وقف الخسارة (بالقراد)، مضروبا في عدد العقود التي تم اتخاذها وقيمة كل علامة. وينظر القسم التالي في بعض الأمثلة.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


لا يوجد حد أدنى قانوني على الرصيد الذي يجب الحفاظ عليه من أجل العقود الآجلة للتجارة اليومية، على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك ما يكفي في الحساب لتغطية جميع هوامش التداول اليوم والتقلبات التي تنتج عن مواقفك.


يمكن أن تختلف هوامش التداول اليوم عن الوسيط. العقود الآجلة E-ميني، وخاصة العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 (رمز إس) عادة ما يكون أقل هوامش التداول اليوم، 500 دولار مع بعض السماسرة. وهذا يعني أن التاجر يحتاج فقط إلى 500 دولار في الحساب (بالإضافة إلى غرفة لتقلبات الأسعار) لشراء / بيع عقد E-ميني S & أمب؛ P 500.


وبما أن عقد E-ميني S & أمب؛ P 500 يتم تداوله بشكل كبير، وسوق قابلة للتداول في يوم كبير فإنه سيتم استخدامه في الأمثلة أدناه لأنه نقطة دخول جيدة لتجار اليوم. إذا سعى المتداول إلى تداول أسواق أخرى، فسيحتاج إلى التحقق من هامش التداول اليومي المطلوب لذلك العقد، وضبط رأس المال وفقا لذلك. على الرغم من اختلاف هوامش التداول للوسيط، تقدم نينجاترادر ​​للوساطة قائمة بهامش التداول في اليوم الحالي نينغاترادر ​​/ فوتشرز #! Futures_Margins (انقر على "الهامش"). متطلبات الهامش عرضة للتغيير.


رأس المال والمخاطر.


لمعرفة مقدار رأس المال المطلوب لعقود التداول الآجلة (في هذه الحالة E-ميني S & P 500) نحن بحاجة إلى فهم العقد والمخاطر التي تعرضنا لها.


تتحرك العقود الآجلة في القراد، وكل حركة القراد في E-ميني S & P 500 يستحق 12.50 $.


على افتراض أنك بحاجة إلى استخدام على الأقل أربعة وقف الخسارة الخسارة (وقف الخسارة يوضع أربعة القراد بعيدا عن سعر الدخول)، والحد الأدنى الذي يمكن أن تتوقع أن خطر على التجارة في هذا السوق هو 50 $، أو 4 × 12.50 $. وبناء على قاعدة واحدة في المائة، ينبغي أن يكون الحد الأدنى لرصيد الحساب 000 5 دولار على الأقل، ويفضل أن يكون أكثر من ذلك. إذا كان المخاطرة بمبلغ أكبر على كل صفقة، أو أخذ أكثر من عقد واحد، ثم يجب أن يكون حجم الحساب أكبر لاستيعاب.


ولتداول عقدين مع هذه الاستراتيجية، يبلغ الرصيد الموصى به 000 10 دولار.


إذا كانت استراتيجيتك تدعو إلى وقف ستة وقف الخسارة، والخطر على التجارة هو 75 $، أو 6 × 12.50 $. في هذه الحالة، يكون الحد الأدنى الموصى به هو 500 7 دولار، أو 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 100. وبالنسبة لعقدين، يوصى بأن يكون لديك مبلغ 15000 دولار أمريكي أو 22500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لتداول ثلاثة عقود (استنادا إلى استراتيجية ست ستوب لوس ستودي). فقط مضاعفة خطر تداول عقد واحد مع الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق عدد العقود التي ترغب في التجارة.


في حين لا ينصح، ويمكن أيضا تعديل مستوى المخاطر للسماح اثنين في المئة المخاطر على كل التجارة. إن القيام بذلك لا يزال يحافظ على المخاطر التي تسيطر عليها ويقلل من حجم رأس المال المطلوب (انظر مخاطر التجارة وفقدان المال).


نفترض أن وقف وقف الخسارة ستة، مما يضع 75 $ في خطر لكل عقد. إذا سمحنا بأن يكون هذا المبلغ 2٪ من الحساب، يجب أن يكون رصيدك 3750 دولارا أمريكيا أو 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ولتداول عقدين، يبلغ المبلغ الموصى به 500 7 دولار ولتجارة ثلاثة عقود يبلغ الرصيد الموصى به 11،250 دولار. عن طريق السماح للمخاطر على المساواة اثنين في المئة من حساب بدلا من واحد في المئة، والحد الأدنى حساب التداول اليومي الموصى به يتم تخفيض بمقدار النصف. خطر أربعة القراد في التجارة واثنين في المئة من الحساب، وتحتاج فقط للحفاظ على التوازن من 2500 $.


بعض وسطاء العقود الآجلة تتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لبدء العقود الآجلة التداول اليوم. تحقق مع وسطاء المحتملين لهذه الحدود. انظر أيضا تكنولوجيا التداول يوم وأخطار الأجهزة.


رأس المال مطلوب لبدء يوم التداول الآجلة - الكلمة النهائية.


تقرر ما إذا كنت سوف تتعرض للخطر واحد في المئة أو اثنين في المئة على كل صفقة. ومن الناحية المثالية، يجب على المتداولين الجدد المخاطرة بنسبة 1٪ فقط بينما يمكن للتجار الذين لديهم سجل حافل بالنجاح أن يخاطروا بنسبة 2٪. إذا كنت تخاطر بنسبة واحد في المئة وتداول عقد واحد فقط، سوف تحتاج ما لا يقل عن 5،000 $ إلى 7،500 $ لبدء التداول اليومي E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة مع وقف الخسارة من أربعة إلى ستة على التوالي. على استعداد للمخاطرة اثنين في المئة على كل صفقة؟ ثم يمكن خفض هذه الأرقام إلى النصف.


كما تؤثر قيمة القراد وهامش التداول اليومي للعقود الآجلة الأخرى على مقدار رأس المال الذي تحتاجه. إذا كان التداول عقدا مختلفا، انظر ما هو هامش التداول اليوم، ثم تحديد ما يجب وقف الخسارة الخاصة بك لتكون فعالة اليوم التداول العقد. ثم العمل من خلال الخطوات أعلاه لتحديد رأس المال اللازم لبدء التداول اليوم أن العقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment