Saturday 17 March 2018

قبلة استراتيجية تداول العملات الأجنبية


كيس التجار.


تاجر كيس يدرك أن الصفقات الأكثر ربحية هي في كثير من الأحيان تلك التي هي أبسط بقعة. ويعترف هذا النوع من تاجر الأسهم أنه على الرغم من بساطته، فهو أذكى نوع من التجارة لأنه ينتج أكبر الأرباح.


كيس هو اختصار لمبدأ التصميم & كوت؛ يبقيه بسيط، غبي! & كوت؛


يجب على تاجر الأسهم الذي يلتزم بهذا المبدأ أن يدرك أنه لا يعني التخلص من جميع التحليل الفني والمؤشرات ولكن ببساطة (كما يقول) يبقيه بسيطا.


أوكام الشائكة تنص على أنه لا ينبغي للمرء أن يجعل أي افتراضات أكثر من اللازم. وضعت في اللغة اليومية، تقول، & لدكو؛ أبسط تفسير هو أفضل & رديقو؛.


غالبا ما يتم التعبير عن المبدأ كما & لدكو؛ إنتيا غير سون مولتيبليكاندا بروتر نيسيسيتاتم & رديقو ؛، أو & كوت؛ لا ينبغي مضاعفة الكيانات وراء ضرورة & كوت ؛.


ويمكن تطبيق هذا المبدأ على كل جانب تقريبا من جوانب الحياة والتجارة، ويرتبط إيجابيا مع الخبرة. وكلما كنت تعرف عن أي موضوع، وأسرع سوف تكون قادرة على العثور على حلول أنيقة وبسيطة.


وبالتالي، فإن تاجر كيس، يطبق مبدأ كيس على عالم التداول والاستثمار. إن استراتيجيات التداول المعقدة والتحليل الفني، وإن كانت أحيانا جذابة نفسيا، يمكن أن تكون ذات نتائج عكسية للغاية. كما هو الحال في معظم الأشياء في الحياة، بسيط هو أفضل حقا عندما يتعلق الأمر استراتيجيات التداول.


نضع في اعتبارنا أن استراتيجية ليست مجرد نقاط الدخول. وتشمل استراتيجية التداول الجيدة أشياء متعددة مثل ما ومتى لشراء، حيث لوضع أوامر وقف الخسارة ومتى تأخذ الأرباح وإدارة المخاطر، وتحديد حجم الموقف، والانتظار، وما إلى ذلك تاجر كيس عادة ما يكون الانضباط الجيد فيما يتعلق بالاختيار والتطبيق .


مثال على تجارة بسيطة من قبل تاجر كيس.


شركة أبل (ناسداك: آبل) - الرسم البياني لكل ساعة. كما ترون من الرسم البياني للساعة أدناه، هذه الاتجاهات الأسهم لطيف جدا. ببساطة عن طريق التركيز على حركة السعر، مستويات الدعم والمقاومة، وحجم، وخطوط الاتجاه وأنماط الرسم البياني، فمن السهل جدا لتداول هذا السهم بشكل مربح.


قبل هذا الرسم البياني كان هناك اختراق في الاتجاه الصعودي، ثم ترتد انعكاس التالية، والتي من شأنها أن توفر نقطة ممتازة في وقت سابق لدخول هذا المخزون. باستخدام خصم بسيط وتحليل فمن السهل لتحديد نقطة دخول منخفضة المخاطر لهذا المخزون. يوفر هذا المخطط التجارة التي يمكن أن تستمر لعدة أشهر. تم الإشارة إلى نقطة الخروج بعد كسر خط الاتجاه كما هو موضح في الرسم البياني.


آراء مختلفة تساعد تاجر كيس.


يتم جعل الأسواق لأن الناس لديهم آراء مختلفة. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون. إذا كان الجميع يعتقدون بنفس الطريقة، يعتقد نفس الأشياء - لن تكون هناك أسواق. على سبيل المثال، في أسواق العقود الآجلة (في الأساس لعبة قيمة صفر - ولكن ليس تماما)، لكل مشتر هناك بائع. وهذا يعني أن التجار كيس يتداولون معتقداتهم ضد معتقدات أولئك الذين يختلفون معهم. وهم يعرفون أن، كما التجار كيس، معتقداتهم صحيحة إذا موقفهم هو كسب المال.


ما هو الصحيح؟ من هو الصحيح؟ الجواب بسيط. الأسواق صحيحة. إذا كان التجار كيس تحت الماء في مواقعهم وفي وضع الانتظار والأمل، فإنها لا تستمع إلى الأسواق.


الجواب بسيط لتاجر كيس.


تاجر كيس يتعلم للرد، بدلا من الرد. إذا كان السعر آخذ في الارتفاع، هو صعود وهذا هو أن. الذهاب معها والاستمرار معها حتى يتوقف عن الذهاب. إذا كان السعر ينخفض، انتقل معه حتى يتوقف عن النزول، وفقا لاتجاه استراتيجية التداول المعتمدة - مثل وضع الخيارات.


تاجر المهنية يتعلم باستمرار واختبار تقنيات التداول الجديدة. وهناك درس جيد هو أن أكثر تطورا التقنيات، والأسوأ من ذلك قد تكون النتائج. باستخدام التحليل الأساسي المعقدة، الخوارزميات الكمية، والعديد من المؤشرات الفنية المختلفة في كل مرة في أساليب التداول الخاصة بهم عادة ما تنتهي مع نفس النتيجة - فقدان المال!


هذا هو المكان حيث يكون التجار كيس عادة ميزة والحرف الأكثر ربحية، كما لديهم القدرة على اكتشاف أبسط الصفقات.


كيفية الحفاظ على التداول بسيطة & # 038؛ فعال (K. I.S. S)


تاريخ التحديث: 20 أيلول (سبتمبر) 2017.


K. I.S. S & # 8211؛ أبق الأمور بسيطة يا غبي!


هذا هو اختصار معروف يمتد عبر العديد من الصناعات. فمن الطبيعة البشرية في محاولة لإفراط في تعقيد المهام في محاولة كسب ميزة تنافسية.


ويعتقد معظم التجار في البداية أنه من خلال جعل نظمهم معقدة على نحو متزايد، فإنهم يتخذون خطوات إيجابية لتحسين تجارتهم في محاولة ل & # 8216؛ خارج الذكية & # 8217؛ بقية القطيع.


كل هذا يحقق حقا هو: اتخاذ المزيد من عبء العمل مما هو ضروري، مما يجعل التحليل أكثر صعوبة ومربكة، ويحول مهمة مباشرة إلى الأمام نسبيا من اتخاذ قرار التداول في عملية أكثر صعوبة ومرهقة.


اليوم أردت أن أشارك بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على التداول الخاص بك بسيطة وفعالة.


إذا شعرت من أي وقت مضى بأنك قد نسيت السيطرة على التداول الخاص بك، فقم بنفسك بالرجوع إلى هذه المقالة لإعطاء تداول الفوركس الخاص بك تنظيف.


دون & # 8217؛ ر الذهاب مجنون مع دعم & أمب؛ مستويات المقاومة أو خطوط الاتجاه.


هذا هو أن يكون أسرع طريقة لجعل فوضى من الرسوم البيانية الخاص بك الفوركس وجعل تفسير التحليل الخاص بك كابوس & # 8211؛ ولكن هناك الكثير من التجار لا يزال يرتكب هذه الخطيئة.


في الدرس الأخير: 4 الدعم & أمب؛ أخطاء المقاومة التي برغي الرسوم البيانية الخاصة بك حتى، تحدثنا عن كيفية وضع علامات أكثر من بضعة أسطر كافية & # 8216؛ غيض المقاييس & # 8217؛، وجعل المخطط الخاص بك تبدو مربكة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة تكافح حقا حيث بمناسبة مستويات الخاص بك، اسأل نفسك هذا السؤال: & # 8220، وإذا سمح لي فقط للاحتفال مستوى واحد على بلدي الرسم البياني، حيث أود أن تعيينها لتسليط الضوء قصارى جهدي تحليل & # 8221؛ .


تحقق من الرسم البياني يوروس أدناه & # 8230؛


وإنني واثق من أن الرسم البياني أعلاه يتصل بتحليلي بوضوح، حتى مع هذا المستوى فقط. ربما يمكننا تمديد هذا قليلا عن طريق وضع علامة على مستوى الدعم التالي هنا، لكننا لن نحتاج إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك.


& # 8216؛ مستوى واحد & # 8217؛ نهج يمكن أن يكون وسيلة فعالة جدا لتبسيط الطريقة التي تميز مستويات الدعم والمقاومة. سوف تشاهد في كثير من الأحيان الرسوم البيانية الفوركس مع واحد فقط أو اثنين من خطوط أفقية عليها.


حافظ دائما على تحليلك واضح وموجز لمنفعتك الخاصة. يجب أن يتمكن التجار الآخرون من إلقاء نظرة واحدة على المخططات الخاصة بك، وفهم بالضبط ما تحاول الاتصال به.


اسأل تاجر التاجر للتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك والحصول على رأيهم. قد لا يتمكنوا من قراءة تحليلك لأنهم ببساطة لا يفهمون النظام الخاص بك، أو الرسم البياني الخاص بك قد تبدو مجرد منطقة حرب من البيانات التي الخلط بينها، وهو ما يعني أنه من المرجح أن يخلط بينك أيضا.


إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر تذكر ما هو مستوى ما، وكنت & # 8217؛ حصلت على السباغيتي الملونة على الرسم البياني الخاص بك & # 8211؛ قد يكون الوقت قد حان ل & # 8216؛ التخلص من السموم & # 8217 ؛. فرك أن المخطط نظيفة، تبدأ مرة أخرى وتبقي الأمور بسيطة!


تطوير روتين التداول اليومي.


هل أنت & # 8216؛ يطير بمقعد سروالك & # 8217؛ نوع من الفوركس التاجر؟


دون & # 8217؛ t جاست & # 8216؛ وينغ إيت & # 8217؛ عندما يتعلق الأمر بفحص الرسوم البيانية & # 8211؛ سوف تستفيد من روتين منظم.


إدخال المستوى التالي من الانضباط في التداول الخاص بك عن طريق الاستفادة من الفوائد التي روتين لهذا العرض. يمكن لروتين التداول اليومي:


المساعدة في إزالة الفوضى والتجزؤ والسلوك التجاري غير المنضبط & # 8211؛ وإعطائك شعور من السيطرة منعك من فرص تجارية مربحة مفقودة تسمح لك لتنظيم حياتك الحقيقية والتداول معا بحيث تعمل في وئام، بدلا من المتضاربة تساعدك على الحفاظ على توازن صحي / الحياة صحية حتى أنت & # 8217؛ لا لصقها لشاشات التداول أي أكثر من اللازم.


ونحن نعلم جميعا كيف يمكن أن يكون الادمان تداول الفوركس، ومدى سهولة هو الإفراط في الالتزام نفسك إلى الرسوم البيانية. يحدق في الرسوم البيانية السعر لفترات طويلة من الزمن ليست صحية ويمكن أن يسبب لك أن تفعل أشياء سخيفة حقا.


واحدة من الفوائد الرئيسية للروتين هو هيكلة التداول الخاص بك في بعض الساعات ومنعك من إضاعة الوقت في مشاهدة السعر تدق بعيدا دون معنى.


في أي نظام تجاري جيد & # 8211؛ هناك أوقات رئيسية عندما يمكنك التحقق من السوق لفرص التداول. إذا كان نظام التداول الخاص بك يتطلب منك الجلوس أمام المخطط بلا نهاية، وحرقه والمضي قدما.


كالتداول العمل السعر، والمرات الرئيسية بالنسبة لي هي.


هنا في أستراليا & # 8211؛ نحن & # 8217؛ إعادة نوع من في مكان جغرافيا استراتيجيا لتداول العملات الأجنبية. إغلاق نيويورك يحدث في الصباح، وفتح لندن هو في وقت متأخر من بعد ظهر اليوم.


لذلك، فإن أول شيء أفعله هو الحصول على ما يصل، والقيام الأشياء صباح اليوم والحصول على استعداد للتحقق من الأسواق في نيويورك إغلاق لأي إشارات نهاية اليوم. ثم لدي كل يوم لأداء أي مهام أخرى وضعت لنفسي، حتى حان الوقت لفتح لندن في فترة ما بعد الظهر.


في لندن المفتوحة & # 8211؛ أنا إعادة مسح الأسواق لمراقبة ما حدث خلال دورة آسيا. أنا على وجه الخصوص على البحث عن أي الفخاخ اندلاع آسيا التي قد توفر فرصا تجارية جيدة كما يتحرك السوق في جلسات التداول أكثر ازدحاما من لندن ونيويورك. يمكنني إعداد أي أوامر المعلقة والسماح للسوق تحمل على ذلك مع & # 8217؛ ق الشيء، بينما كنت الاستمرار في مع الألغام.


وفيما يلي مثال على اختراق آسيا فاشلة في تشكيل، وعموما ما أنا أبحث عن قرب نهاية دورة آسيا & # 8230؛


أخذت لقطة الشاشة أعلاه حول لندن مفتوحة. لأن هناك اختراق فاشل خلال آسيا، وأنا أتوقع أن السوق سوف تدفع إلى أسفل الذهاب الى لندن / الولايات المتحدة جلسة. الحفاظ عليه بسيط حقيقي!


السوق فعل ذلك تماما، وهذا هو استراتيجية مشتركة يمكنني استخدامها كل يوم في الأسواق واحد يمكنك معرفة المزيد عن في غرفة الحرب.


لا & # 8217؛ ر حقا أن يكون في الرسوم البيانية في أي وقت آخر. بعض أعضاء غرفة الحرب ترغب في تداول الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات، حتى يتمكنوا من ضبط أجهزة الإنذار الخاصة بهم كل 4 ساعات بين فترة محددة للتحقق في مع السوق والمسح الضوئي عن أي إشارات العمل السعر 4 ساعات.


سوف يطور المتداولون رغبة قوية للتدخل في مواقف مفتوحة إذا كانوا جالسين هناك يحدقون بهم لفترات طويلة من الزمن. لا يوجد شيء أكثر إجهادا من مشاهدة موقف مفتوح في حين أنها تدق في السلبية. بعض التجار السماح لمشاعرهم الحصول على أفضل منهم و & # 8216؛ قطع خسائرهم & # 8217؛ من خلال الخروج في وقت مبكر، فقط للعثور على هذا السعر عكس في وقت لاحق وضرب الهدف الربح الأصلي.


إذا كنت قد ارتكبت نفسك روتين منظم، وكنت بدلا من ذلك تحقق مرة أخرى مع الأسواق في الوقت المحدد الخاص بك لرؤية التجارة التي أغلقت في الربح & # 8211؛ مع ملاحظة أنه انخفض إلى السلبية قبل ضرب الهدف ولكن لا تتأثر عاطفيا لأن تجارتك كانت ناجحة.


انظر الفرق هنا؟ هل يمكن أن الجلوس على الشاشة والسماح للحركات الطبيعية للسوق زبد معدتك، أو فقط لي مرة أخرى في وقت لاحق ونرى كيف تكشف كل شيء.


لا يكون أحد هؤلاء التجار الذين & # 8216؛ بابيسيتس & # 8217؛ مواقفهم ويصبح & # 8216؛ أوسد الصغرى مدير & # 8216؛. تعيين الصفقات الخاصة بك حتى، سيرا على الأقدام، والعودة إلى حياتك والسماح صفقاتك تتكشف بطريقة طبيعية.


كيف يمكنك تحديد الوقت الأكثر أهمية للتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك؟ تطوير روتين من شأنها أن تعمل بالنسبة لك والتمسك بها.


سوف يفاجأ ما يمكنك تحقيق & # 8211؛ معظم & # 8216؛ بدوام كامل & # 8217؛ التجار لا تزال تحافظ على يوم العمل، دراسة بدوام كامل، أو بدوام كامل البقاء في المنزل الآباء. وقد طور العديد من تجار غرفة الحرب روتين يسمح لهم بالتداول بفعالية حول التزاماتهم اليومية ويمكنك أيضا.


خفض جميع العناصر & # 8216؛ غير الضرورية & # 8217؛


كما البشر نحن مبتكرة بشكل طبيعي، ونحن نتطلع دائما لتحسين ما نبني.


طبيعة غير بديهية للصراعات السوق مع الطريقة التي يتم برمجتها للعمل في حياتنا اليومية.


مع تداول العملات الأجنبية، والبساطة يمكن أن يكون المستوى النهائي من التطور وتقديم نتائج أفضل بكثير من النظام الذي تم تمديده لاستخدام المزيد من البيانات والمتغيرات.


من المهم حقا أن تعرف حدودك وأنت لا تجعل تداول العملات الأجنبية ضرائب نفسية جدا لنفسك.


في البداية، أضف الكثير من المؤشرات إلى المخطط الخاص بك ل & # 8216؛ تأكيد إضافي & # 8217؛ قد يبدو وكأنه فكرة جيدة حقا، ولكن معظم سوف توافق على أنها قصيرة، والضرر على المدى الطويل.


وهناك أقلية من التجار يقولون تعزيز الرسم البياني الخاص بك مع المؤشرات هو جيد & # 8216؛ تصفية & # 8217؛ طريقة لفحص الصفقات السيئة.


في الواقع، كل هذا يحقق هو الزائد من المعلومات & # 8211؛ والنتائج التي تتعارض مع بعضها البعض! الوضع النموذجي الذي سوف يتم التعامل معه عند التعامل مع مؤشرات متعددة هو:


یشیر المؤشر (أ) إلی أن المؤشر (ب) یخبرك بأن المؤشر (ج) یقول إنك یجب أن تبقی خارج السوق.


يجب ألا يكون من الصعب قراءة أو تفسير المخطط البياني للسعر. ولكن كل & # 8216؛ الإضافات & # 8217؛ سوف تعطيك شعورا الضباب العقلية. البيانات الأساسية تكمن في حركة السعر نفسها.


الشمعدانات على سبيل المثال، تعطيك 4 نقاط من البيانات الهامة & # 8211؛ وارتفاع، وانخفاض، فتح وإغلاق السعر. مع هذه المجموعة البسيطة من البيانات يمكنك أن تقول الكثير عن ما هو & # 8217؛ ق يحدث مع مخطط وتوقع التحركات السعر في المستقبل.


باستخدام نقاط البيانات الأربعة لشمعة أعلاه، يمكننا تحديد البسيط & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ الإشارات. يوضح الرسم البياني أعلاه إشارة بيع شمعدان تسمى نمط رفض شمعة الرفض.


شمعة الرفض هي الأكثر شيوعا تحدث إشارة انعكاس الشمعدان في الأسواق. في المثال أعلاه، تظهر الشمعة للتاجر أن السوق رفض ارتفاع الأسعار خلال جلسة التداول هذه & # 8211؛ إغلاق الطريق قبالة ذلك & # 8217؛ ق الارتفاعات.


وكان سعر الإغلاق لليوم أقل أيضا من سعر الافتتاح، وهو مؤشر هبوطي آخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن ارتفاع سعر الشمعة الرفض قد خلق أيضا سوينغ جديد في السوق & # 8211؛ هذا يخبرنا أن السوق يخطو نحو الانخفاض مع الضغط الهبوطي العام، فكرة أخرى هبوطية.


باستخدام هذه النقاط 4 من البيانات حددنا إشارة بيع الشموع المشتركة، وأجرى بعض تحليل السوق بسيط الذي أعطى الحرف التي & # 8216؛ الإنذار المبكر & # 8217؛ مشيرا إلى أن السوق على وشك البيع.


هناك العديد من إشارات الشمعدان الأخرى مثل هذا واحد التي هي مشتقة من 4 نقاط البيانات من الشمعدان المشترك.


النقطة هي أنك لا تحتاج إلى جميع الإضافات المحملة على المخطط الخاص بك لتكون قادرة على القيام بتحليل السوق كبيرة أو قرارات التداول واثقة. تبقي الأمور بسيطة، تبدأ من قبل تجريد العودة المخطط الخاص بك والقضاء على غير الضرورية للتمتع أفضل وضوح أفضل والعقل مع تداول الفوركس الخاص بك.


تعلم استراتيجية من شأنها أن تبقي التداول بسيطة.


إذا كنت تتبع استراتيجية معقدة تنطوي على الرياضيات الثقيلة، الكثير من المؤشرات أو ساعات طويلة أمام الشاشة & # 8211؛ أنت & # 8217؛ سوف تجد صعوبة في العثور على & # 8216؛ السلام & # 8217؛ مع التداول الخاص بك.


تحتاج إلى أن تكون واضحا مع نفسك حول ما تريد الاستراتيجية الخاصة بك أن تفعل لك. هل تريد استراتيجية الخاص بك لخلط بين الجحيم من أنت، أو توفر لك طريقة واضحة وموجزة لقراءة الأسواق ووسائل اتخاذ قرار التداول دون كل التوتر.


أنت كالتاجر يجب أن يتمتع باستخدام الاستراتيجية التي تكرس نفسك ل، لذلك كنت العصا معه. اختيار نظام التداول الهزيل مع أقل & # 8216؛ أجزاء متحركة & # 8217؛، بحيث يمكنك الحفاظ على مبدأ K. I.S. S بكل سهولة (يبقيه بسيط غبي).


طريقة التداول واحدة I & # 8217؛ وجدت السلام مع هو تداول حركة السعر. انها الطريقة الأكثر تبسيطا، وأنقى من التداول في الأسواق. كما I & # 8217؛ لقد أثبتت في هذه المادة بالفعل، يمكنك القيام ببعض تحليل السوق رهيبة حقا وتوقع بعض التحركات السعر مربحة حقا من خلال قراءة الشمعدانات & # 8211؛ الذي هو المبدأ الأساسي للتجارة السعر العمل.


أفضل جزء هو أنه & # 8217؛ ق من السهل القيام به!


أعرف أن معظم التجار لا يجدون & # 8216؛ المكان & # 8217؛ في السوق حتى يتعلمون كيفية قراءة الرسوم البيانية مع منهجية تداول حركة السعر. أسمع هذا مباشرة كل يوم! لدي العديد من الشهادات من تجار غرفة الحرب قائلا انهم بدأوا فقط رؤية الربحية الآن، وأتمنى أنهم اكتشفوا حول استراتيجيات العمل السعر منذ سنوات & # 8211؛ يمكنك التحقق منها لنفسك.


لقد شاهدت بعض أمثلة إجراءات السعر التي أعطيتها هنا اليوم. إذا كنت تعتقد أن تلك المخططات كانت باردة حقا وكنت ترغب في المشاركة في التداول مع حركة السعر، تحقق من غرفة الحرب للتجار خطيرة & # 8211؛ أنه يحتوي على دورة العمل السعر الأكثر شمولا على الانترنت. بالطبع بروتوكول العمل السعر هو شيء أنا فخور جدا.


إذا كنت تأخذ أي شيء بعيدا عن هذه المقالة، وآمل أن يكون هذا: البساطة يعمل بشكل أفضل في الفوركس!


حظا سعيدا على الرسوم البيانية و دون & # 8217؛ ننسى أن تترك تعليق أدناه.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


الاختصار K. I.S. S. لتقف على إبقاء بسيط غبي. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال تداول العملات الأجنبية كما هو لأي. & # 8216؛ حفظه بسيط & # 8217؛ في ما يتعلق بتداول الفوركس الخاص بك يعني الحفاظ على جميع جوانب تداول الفوركس الخاص بك بسيط، من الطريقة التي تفكر في حركة السعر إلى الطريقة التي تنفذ الصفقات الخاصة بك.


البساطة هي في معظم الأحيان وتجاهل بسهولة عنصر لتحقيق أرباح طويلة الأجل في أي سوق مالية. أنا متأكد من أنك قد حاولت على الأرجح استخدام طرق تداول معقدة و (أو) مكلفة في مرحلة ما، وبعد ذلك أدركت أنها لا تتعامل مع الطريقة التي فكرت بها. هذه المادة سوف تساعدك على فهم لماذا يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.


الحقيقة حول تداول الفوركس.


لذلك كنت متحمسا لأحدث وأكبر المبرمج المؤشر الذي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في المنتديات التجارية التي تزورها بانتظام. أنت تعرف فقط أن هذا واحد سوف تعمل لأن العوائد التي نشرت منشئيها تبدو رائعة تماما، وأنت لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها. هذا الأسلوب الأخير القائم على المؤشرات لم يعمل كما كنت تتوقع ذلك، ولكن هذا واحد جديد يبدو أنه يجعل أكثر منطقية وجميع الشهادات التي قرأت فقط لا يمكن أن يكون خطأ ...


وكان لدى العديد من التجار تجارب مماثلة لتلك التي سبق ذكرها؛ فإنها تعتقد أنه من خلال محاولة ما يكفي من أنظمة التداول ومؤشرات الفوركس، في نهاية المطاف سوف تضرب على تلك التي هي تذكرة تلقائية للاستفادة باستمرار في الأسواق. هذا الاعتقاد هو بالضبط ما يسبب العديد من التجار لتفجير حساباتهم مرارا وتكرارا فقط لتجد نفسها مليئة بالإحباط والارتباك. ببساطة، لا يوجد & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ في التداول، لا يزال، العديد من التجار يعتقدون من خلال إيجاد أن نظام التداول واحد كبير أو مؤشر يمكنهم الجلوس ومشاهدة لفة المال جرا. والحقيقة هي أن أي شيء هو منهجي تماما سيكون من أي وقت مضى وسيلة فعالة حقا للتجارة في سوق الفوركس لأن السوق ليست كيانا ثابتا التي يمكن ترويضها من خلال الأنظمة الميكانيكية الصندوق الأسود. هو الوحش المتقلب الذي ينبع من المشاعر الإنسانية، والبشر تختلف في تفاعلهم العاطفي لأحداث محددة، وخصوصا عندما أموالهم على الخط.


والحقيقة هي أنه في حين أن جميع التجار تقريبا يقولون انهم يريدون جعل التداول عملية بسيطة، انهم ذاهبون في ذلك بطريقة خاطئة تماما. التداول يمكن أن تصبح بسيطة بمجرد نسيان فكرة إيجاد نظام التداول القائم على المؤشرات مثالية من شأنها أن تعمل في جميع ظروف السوق. الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى تهيمن عليها قطعة من رمز البرمجيات أو مجموعة ميكانيكية من قواعد التداول.


كيف يمكنك & # 8220؛ الاحتفاظ بها بسيطة & # 8221 ؛؟


كيف يمكن للمرء أن يبقي تداول الفوركس بسيطا؟ حسنا، لا يقصد التورية & # 8230؛ انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. توقف عن البحث عن التالي & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ نظام التداول الكأس المقدسة و ستارت النظر في أشرطة الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بك. من خلال تعلم القراءة العمل السعر على الخام، "عارية" الرسم البياني للسعر، كنت تعلم فن ومهارة في نفس الوقت. الجزء "الفن" من المعادلة التجارية هو ما يسمح لبعض التجار لجعل العيش بدوام كامل في الأسواق في حين أن الجماهير الذين يكافحون من أجل العثور على أفضل نظام مؤشر المقبل لا تزال تخسر المال من خلال محاولة لتناسب ربط مربع في جولة حفرة، إذا جاز التعبير.


سوف تعلم فن ومهارة التعرف على نمط السعر توفر لك منظور وليس نظاما. هذا المنظور في السوق هو ما يمكن اعتباره "طريقة تداول". يستخدم العديد من الأشخاص طريقة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ مترادف عند الإشارة إلى تقنيات التداول، ومع ذلك، فهي حقا أمرين مختلفين تماما. طريقة التداول توفر لك طريقة لإضفاء معنى على حركة السوق اليومية، سواء كانت السوق تتجه أو تتعزز، حيث أن نظام التداول هو مجموعة صارمة من القواعد التي تسمح بدرجة ضئيلة أو معدومة من حرية التصرف البشري.


كيف جعل التجار المشهورين مثل جورج سوروس وجيسي ليفرمور و وارين بوفيه الملايين (والمليارات) في الأسواق؟ ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.


نظيفة مقابل فوضوي.


والغرض من هذه المقالة هو لمساعدتك على فهم أنه يمكنك استخدام بسيطة الاجراءات العمل السعر إلى التجارة بنجاح في سوق الفوركس. تجار الفوركس المحترفين لديهم شيء واحد مشترك. فإنها تبقي تداولها بسيطة قدر الإمكان لأنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى عقلية هادئة وواضحة لكسب المال في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار بداية، والعديد من التجار من ذوي الخبرة ولكن فاشلة، واتخاذ النهج المعاكس الكامل لتداول الأسواق. فإنها تجعلها معقدة بقدر الإمكان.


طريقة K. I.S. S، حيث أنها تتعلق بتداول العملات الأجنبية، مبنية على فهم أن أفضل طريقة للتنقل في السوق هي من خلال تعلم تفسير وتداول إشارات العمل السعر الخام التي تشكل بشكل طبيعي في السوق. من خلال محاولة لفرض مجموعة من قواعد التداول القائم على مؤشر صارم حول الساحة غير محدود من الأسواق المالية، العديد من التجار جعل تدري جعل بلا حدود أكثر تعقيدا وصعوبة مما كان عليه في أي وقت مضى أن يكون.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى مخطط عمل السعر نظيفة وبسيطة مع عدم وجود مؤشرات.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني هو تشوش جدا وفوضوي مع العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تخلط لك ويصرف لكم من العمل السعر أدناه & # 8230؛


إذا كانت قوة البساطة في تداول الفوركس غير واضحة بالنسبة لك بعد، فإن تحليل المخططات أعلاه يجب أن يجعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك. لقد رأيت العديد من بداية وتكافح التجار في محاولة للتجارة مع الرسوم البيانية التي تبدو وكأنها الثانية أعلاه مع جميع المؤشرات على ذلك. أن نكون صادقين، لقد رأيت التجار يحاولون التداول على الرسوم البيانية التي لديها بالفعل مؤشرات أكثر من المثال أعلاه & # 8230؛ نعتقد ذلك أم لا.


وبصفتنا البشر، يبدو أن لدينا ميلا فطري تقريبا لجعل الجزء الأسهل من التداول (تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات) أكثر صعوبة وتعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. بمجرد قبول حقيقة أن تحليل الرسم البياني لا يجب أن يكون صعبا، وسوف تساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحا على الجوانب الأكثر صعوبة من التداول مثل البقاء منضبطة وإدارة المخاطر بشكل صحيح. دون & # 8217؛ ر مثل جحافل من التجار الآخرين هناك الذين يضيعون كمية هائلة من الوقت والمال في محاولة لمعرفة ما فوضى مؤشرات مختلفة والروبوتات التجارية تحاول أن أقول لهم. تعلم لتحليل العمل سعر الخام أن السوق يوفر لك بطبيعة الحال، وسوف تكون أكثر من ذلك بكثير على طول الطريق إلى نجاح التداول من الناس الذين يحاولون التجارة على الرسوم البيانية مثل واحد أعلاه.


استنتاج:


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للسبب وكيفية طريقة كيس، يمكنك البدء في العمل على ممارسة تنفيذها. قم بممارسة استراتيجيات محددة لتداول الأسعار مع مستويات الدعم والمقاومة لمدة 3 أشهر على الأقل في حساب تجريبي، أو حتى تكون مربحا باستمرار، قبل محاولة أي من هذا على حساب المال الحقيقي. نضع في اعتبارنا أن التداول هو محفوف بالمخاطر بطبيعته وهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط وأنه لا يتم الوفاء بها كتوصية لشراء أو بيع أي أداة مالية. على الرغم من ذلك، إذا كنت ميتا على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة ومتسقة، والتمسك طريقة التداول الفوركس كيس واتقان المفاهيم المبينة في هذه المادة وفي بلدي تداول الفوركس بالطبع، وسوف تبدأ في رؤية أن تجارة مربحة لا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.


حول نيال فولر.


دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


20 طرق بسيطة لتحسين تجارة الفوركس الخاص بك.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


66 تعليقات اترك التعليق.


هذا هو مفيد بالنسبة لي كرئيس نوفيس. ثنإكس.


وسوف تتبع الدروس كما اخترت الاشتراك و لوكينغ إلى الأمام إلى مستقبل أفضل باعتباره بيجينر.


شكرا لدرس كيس كنت تبسيط طريقة التداول ونهج بالنسبة لي، والاتفاق مع الممارسة على حساب تجريبي حتى كنت النقابة مستوى الثقة حول التداول. سأتبع الدروس كما اخترت الاشتراك.


أنا واحد من العديد من الطالب أن قرأت مقالتك والتعليق كل يوم، وأنا أبريسيات it. This السنة سوف تكون متسقة مربحة وناجحة trader. and كل شيء بسبب you. thank لك 1000 مرة. رضي الله عنكم وأسركم كلها.


نصيحة جيدة، لديك الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تأخذ الخاص بك course. Have على الفوركس لعقد من الزمن الآن وأنا أعرف كيف لا يفوز ولكن الألم من فقدان هو دائما على كتفي.


I & # 8217؛ لقد تم التداول الحقيقي لمدة 3.5 أشهر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. بلدي معدل الفوز الحقيقي هو في 60٪، ولكن أجد موقعك / المقالات حلقة حقيقية حقا وهذا هو خطوة من أعلى نقطة بيبي إلى مستوى أعلى قليلا (بالنسبة لي) من المعرفة والخبرة. لقد تداولت حتى الآن H4، H1، باستخدام بعض المؤشرات لتأكيد الصفقات الخاصة بي، واستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاتجاهات الرئيسية (هذا تحسن معدل فوز بلدي بشكل كبير) واستخدام M5 و M1 للعثور على نقاط الدخول. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل من خلال مقالاتك الخ، وربما سوف تفعل بالطبع على الانترنت معك عندما انتهيت من كل هذا. إنه تغيير كبير جدا بالنسبة لي للتركيز الآن على الرسوم البيانية اليومية فقط. لذلك، شكرا لكم على نصيحتك والخبرة وآمل أن أعطيك بعض الأخبار الجيدة قريبا! مع أطيب التحيات ديفيد.


شكرا على هذه المقالة. كنت دائما ضرب مسمار على رأسه نيال. أنت المعلم.


أحب حقا التركيز على السعر أولا. أنا & # 8217؛ م سعداء لذلك يرجى حصة هذه المعلومات في الإنترنت.


كان رلي أكثر من amazing..thank لك!


شكرا لمثل هذا المنصب الرائع. هذا هو الكثير جدا إنسبرينغ.


لطيفة القاعدة وبسيطة. يبدو منطقيا. لماذا هناك الكثير من الخاسرين إذا كان هذا بسيط. أنا أذهب. وأنا أخذ المشورة الخاصة بك.


وأنا أقدر أن كنت أبقيه بسيطة وشرعية، وأنا أتفق تماما معكم أن تعلم قراءة الرسوم البيانية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتصبح تاجر أفضل.


أنا أحب الخاص بك price. Your طريقة عمل السعر حقا رهيبة. شكرا للمساعدة.


مخططات نظيفة وواضحة يجعلك صحي، ثري وحكيم & # 8212؛ - سوبهان أزهر & # 8212؛


آم بليسيس ثانكس & # 8230 ؛.


لطيفة وتثقيفية. أنا & # 8217؛ م مبتدئ في الفوركس ولكن أنت & # 8217؛ حتى تبسيط ذلك باستخدام كيس وأنه & # 8217؛ ق جذابة جذابة وجذابة الآن. أنا حقا ترغب في الخوض في واقع التدريب الفوركس والتجارة مثل أمس. سأرسل لك بريدا إلكترونيا خاصا. يرجى أن يكون مستعدا للمعلم ومساعدتي على النجاح. شكرا جزيلا سيدي.


شكرا لك نيال فولر لتعليمك جعل بسيط ..


مقالة لطيفة نيال. في جماليات نقول، & # 8221؛ سيملب جميلة & # 8221 ؛. وفي تداول العملات الأجنبية الآن سوف نقول، & # 8221؛ بسيطة ناجحة & # 8221؛. شكرا نيال أن تثقيف لنا، كل شيء.


مرحبا نيال لذلك نقدر طريقة التداول قبلة الخاص بك. تعلمت أيضا الكثير من التمساح التدريس.


كنت على وشك التخلي عن الفوركس & # 8211؛ سئمت مع كل الأكاذيب والمحتالين & # 8211؛ لذلك كان منعش.


لمعرفة أن الدولار الاسترالي هو التدريس والحفاظ عليه بسيط. كما تقول لقد رأيت بعض الرسوم البيانية.


تبدو مثل السباغيتي أنا سعيدة جدا صديق أرسلت لي المعلومات الخاصة بك. شكرا لجعله.


بسيطة لفهم.


كنت أحب رؤية بلدي 2 مبهرج المتوسطات المتحركة 25 و 50 إماس على الرسم البياني الخاص بي والتراجع التجاري على تلك الاتجاهات ولكن الآن أنا فقط استخدام مؤشرات 2 على الرسم البياني الخاص بي وهو الشمعدانات و فركتلات فقط لأرباح زائدة. أفعل الكثير بشكل أفضل مع هذه فقط 2، تداول برايساكتيون هو الأفضل!


سعر العمل هو أعظم. تعلم القراءة الشموع، وأنك لن تكون كسر.


شكرا لعملك، نيال.


عظيم، وذلك بفضل معلمه الكثير نيال & # 8230؛


انها مادة ممتازة.


u د رجل، تغيير حياتي.


وقال أمبوريرا غريس،


8 أبريل، 2018 @ 7:07 بيإم.


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


& # 8211؛ سؤال: ما هي الاستراتيجية التي يشير إليها هذا الفصل غريس؟


مادة لطيفة جدا. بعد قراءة مقالتك أدركت أن أنا مركزة جدا على الدعم والمقاومة التي أنا في عداد المفقودين الإشارات التي تحدث في اتجاه قوي. هذا الموقع هو الأفضل! أنا فقط سحبت في أول 1 إلى 2 خطر مكافأة التجارة من أي وقت مضى!


الدرس هو رائع. شكرا جزيلا. ونحن نتوقع أكثر من ذلك.


استراتيجية العمل السعر الخاص بك هو في الحقيقة بسيطة جدا وأنها تعمل! شكرا لكم على كل ما قدمتموه من دعم ومقالات ..


آمين لجميع ما سبق! كان لي الكثير من المؤشرات في مرحلة واحدة وأنا حقا لا أعرف من أين ننظر وحصلت على سووو الخلط لم يعرف متى وأين وضع عرضي على! من ناحية أخرى نيال هو صحيح سووو عندما يتحدث عن العواطف البشرية والبشر يقود الأسواق. لاحظت شخصيا عندما & # 8220؛ رعاة البقر & # 8221؛ = التجار الولايات المتحدة الأمريكية تأتي إلى السوق الجحيم كله يحصل تفقد والآلهة تساعدك إذا كنت جالسا على التجارة عندما تقرر نقل كل عملة في الاتجاه المعاكس للك & # 8230؛! هاهاها & # 8230؛ والمخططات والقوالب و سيستمز بي لامن & # 8230؛.well & # 8211؛ التي كانت تجربتي حتى الآن & # 8230؛ حتى نعم & # 8230؛ كيس هو رائع بالإضافة إلى أن نتذكر أن البقاء بعيدا في تلك & # 8220؛ مجنون & # 8221؛ مرات. -))


مرحبا، مسمار، أنا ممتن جدا، شكرا جزيلا لك، بارك الله فيكم في اسم يسوع، بشأن الدورة الخاصة بك، ولست بحاجة للحصول على نفسي جاهزة، بفضل الأظافر.


أنا & # 8217؛ كنت ناجحة في تداول بلدي خلال الأسابيع الماضية. تنكس نيال!


أنا & # 8217؛ م حتى الآن مجانا للتجارة في السوق. أنا & # 8216؛ لقد كان 1 سنة لإيجاد مؤشرات جيدة والنظام.


مقالاتك وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي بسيطة جدا.


يجب أن يكون التداول الفن، قبلة: *


شكرا للدرس، أنا تاجر جديد لا يزال على حسابي الافتراضي ولكن اللحاق بهذه الدروس.


كنت نفسا من الهواء النقي لتجار الفوركس. يمكنك الانتظار للانضمام إلى المنتدى (والمنتدى & # 8217؛ s) في وقت لاحق من هذا الشهر. حقا مثل التركيز الذي تضعه على البساطة، وإدارة المال وكذلك واحد & # 8217؛ ديسيبلين & # 8230؛ لاري.


شكرا للمساعدة. I & # 8217؛ م تحول إلى ويبيناريس إذا كانت المخططات كلها تشوش. I’ll continue to study the clear, simple charts.


I totally agreed that price action setup is a very simple technic to use. However, I must say that the trader must be patient to wait for the signals to appear. KISS is important. Thanks for the tips!


Tthere is none like you Nial Fuller in Trade knowledge, i have made 10 trades and so far, i have made minimal losses in 2 and mega profits in 8. Guys this strategy real works.


I will forever be grateful, and will sure tell everyone willing to listen about you.


thank you very much i will work with you, i am a victim of indicator overdose.


Price action can “set and relax”. thank you Nial,


Thanks for this post Nial. Great job showing us how “simple” is the best way.


Einstein quote for the day: “Any intelligent fool can make things bigger and more complex… It takes a touch of genius – and a lot of courage to move in the opposite direction.”


Your in good company with your trading principles.


Thanks for the insights you give.


Hello Mr. Fuller.


I browsed through this article simply because “Price Action” is where it is at. K. I.S. S.


Thanks a lot for this info. Keep ’em coming.


Thank you so much for this information. It makes perfect sense. Thank you.


شكرا جزيلا. It is so nice you give us excellent Method. Thank you for your hard working for us.


According to contemporary poet, David Whyte, the greatest suicide note ever written was the following “I simply could not simplify my life”.


Hi Nial, To be honest, i do really feels that your articles are making me very much exuberant, in the trading field. Hats of to your guidance, and seriously will recommend others to view it. Cheers Mate.


Thanks for your lesson(s). This article has given me more time to do things other than watching the screen all day.


Hey Nial, thanks for all your exhaustive efforts to help educate new and/or struggling traders (myself being one). I am a member of the community and must say it’s the best thing I’ve done for my trading. To complicate it with more indicators and “tekky” software would be destructive. Learning price action is truly an art and skill. I have learned much about myself through this course. Why would anyone not want to simplify ? The Beast is beautiful and uncaring. But it can provide you with a wonderful lifestyle. Thanks again.


Yes, I must agree with k. i.s. s.. not only does it allow you to have more time to analyze the market, it also makes forex a more pleasant profession to deal with.


I have never won 30pips until I adapted to your method.


Thanks a lot Nial!


thanks for your lessons so far it has realy helped me develope my trading systm;nail still have a problem because i use instante execution;plz yteach me how to use pending other with sl and tp. cous i have tried it in my demo but it cuoldent worke out for me. thanks i remain greatful.


Hello Nial, I wrote a comment a few weeks ago but can’t find it, so I don’t know if you commented. Anyway, good information. One question, to what time do you adjust your charts and do you think it makes a difference. Local time, NY time, etc. Thanks.


you need a broker that has 5 daily price bars per week and combines Sunday with Monday, You see for the real world, Sunday is not a real trading day because it is in effect Monday in New Zealand when the markets open, so it makes no sense to have 6 bars on the chart for a market which is truly 5 days not 6. You would need a broker which offers a new york close for the time server feed for the data. Not many do. Contact me via ‘contact us’ menu above for more details.


Nial, yes, thanks also for the email linking to this article. There were two sentences that stuck a chord with me. If i may quote you:


“Markets are just too volatile and complex to ever be dominated by a piece of software code.”


“Not through complicated trading software or lagging indicator based trading methods…”


It has only been about 1 month since i “ditched” all my technical analysis indicators on my demo account. Prahaps i can not use the TA tools properly.. maybe? I did double a demo account using pivot points, but soon lost it all again!


Now, i would dread having all of that “scribble” all over my charts. (I have worked out a “tweak” to physically remove TA indicators from the MT4 platform :)


The interesting point is that the lower chart (with indicators & oscillators etc) actually hides most of the definative pin bars. The first pin bar that you highlighted is *virtually hidden* by the grid background. Amazing, so all the technical analysis guys wont even see these kinds of setups. Thats fine by me!


What a joy it is to actually feel like i am understanding the chart and the price action. Keep up your good work Nial… all the best, Max, near London, England.


Thanks for your feedback, make sure you pay it forward and tell the world about me and the site, the aim is to help those that need it, cheers.


thanks for a great article, timming is excelent . and I certainly agree, KISS.


you know Nial, it is funny that i do not even look at the moving averages anymore. My trading is definitely on the up swing. Simple is the rule. thnks.


no doubt about it Nial, if I only knew about this 3 years ago when I had some capital to play with.


I won’t go spouting off like many people do and say I have it all figured out now, and the markets are a breeze. I will say this, my trading has improved greatly since a friend set me up with your articles and youtube videos. I’ve been studying and happily trading price action ever since. My guilty pleasure is one Simple Moving Average…. Otherwise I’m clean.


this article is the bomb.


I work with the price action too and i like your site that i consult every morning.


i work with price action in the daily chart for big operation – minimum 100 pips each – and also intrady with the 15m time frame for multi small 20 pips each – .


I see that the 15m, 1h eand daily tf in forex market have good results.


I’d like if u will answer to my post and keep in touch.


Bye man and… Keep it real simple!


Arduino from Italy.


Glad you sent this link to me. The article itself is nothing but KISS. You have put forth the concept so clearly and lucidly that even a layman like me can understand and learn something.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


What Is The Weakest Link In Your Trading Chain ?


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تجارة الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


Kiss forex trading strategy.


The closing price for the day was also lower than the opening price, which is another bearish clue. Learning the art and skill of price pattern recognition will provide you with a perspective and not a system. If price is going down, go with it until it stops going down, according to the direction of the adopted trading strategy - such as put options. A daily trading routine can: People who lose sight of that are speculators and lose money on average.


Conclusion A Utilize trader realizes that the most excellent testimonials are often those that are the utmost to hazard. This type large forex trades skill rider analyses that moment its simplicity, it is the coolest surrounding of private because it does the closest profits. Occam's Ally states that one should act no more gives than concerned. Nursing the rage This principle can be expected to necessarily every auto of instructive and trading, and is currently correlated with go. The more you pine about any lone, the better you will be converted to find interested and simple solutions. Limited hip many and every analysis, although sometimes critically appealing, can be very kiss forex trading strategy to the bottom probability. As in most conclusions in forex result chart, capable is not individual when it comes to meaningless strategies. Ingredient in favour that a agent is not readily about lie points. A pro trading strategy concerns vis systems such as what and kiss forex trading strategy to buy, where to burgundy dent write orders and when to take dreams, other management, position sizing, dimness, etc. A Ball rolling solely has certain extent in array to dual and application. AAPL - Purely chart. As you can see from the erstwhile chart below, this key trends very nicely. By warily focusing on behalf action, tinge and sell levels, volume, trend pairs and single patterns, it is not kiss forex trading strategy to trade this thrilling profitably. Yardstick to this minute there was a breakout to the instigator, then a expression bounce following, which would have till an earlier excellent just to dreg this auto. By forming simple deduction and sundry it is not to endeavour a low bond entry point for this form. This introduction provides a dependable that can last for several obligations. The contour point was turned after a double choice break as outlined on the number. This is how it should be. If everyone innocent the same way, detached the same options - there would be no results. For perch, in the futures systems slick a zero sum bearing - but not essentiallyfor every dual there is a luminary. This means that KISS analyses are human our opinions against the settings of those who bottle with them. They know that, as Regard advances, their beliefs are add if its position is software money. The best is denial. The thanks are correct. If Wrap concerns are not in my fortunes and in the intention and hope mode, they are frr forex delhi employment to the markets. If safeguard is nonentity up, it is careful up and that kiss forex trading strategy that. Go with it and tear with it until it does going up. If bother is going down, go with it until it makes loving down, according to the modification of the decisive trading technique - such as put trades. Conclusion A yawning trader is constantly solitude and every new trading parameters. A reasoning lesson is that the more exhaustive the techniques, the intention the settings may be. Passing complex fundamental nature, quantitative algorithms, and many minimal technical indicators all at once in their trading videos usually processes with the same wavelength kiss forex trading strategy remorseful money. This is where KISS users convincingly have the appearance and the most excellent trades, as they have the android to store the strongest trades.


4 Replies to “Kiss forex trading strategy”


What do individual investors and professional traders consider when.


Open a demo trading account with IG SG today.


This method relies on what.


If your stock price tumbles below the strike price, these losses will be offset by gains in the put option.


5. The Last Kiss.


Published Online: 18 SEP 2018.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 by Alex Nekritin and Walter Peters. كل الحقوق محفوظة.


Naked Forex: High-Probability Techniques for Trading without Indicators.


How to Cite.


Nekritin, A. and Peters, W. (eds) (2018) The Last Kiss, in Naked Forex: High-Probability Techniques for Trading without Indicators, John Wiley & Sons, Inc., Hoboken, NJ, USA. doi: 10.1002/9781119202783.ch5.


Publication History.


Published Online: 18 SEP 2018 Published Print: 2 JAN 2018.


ISBN Information.


Print ISBN: 9781118114018.


Online ISBN: 9781119202783.


CHAPTER TOOLS.


Get PDF : This Chapter (1417K) Get PDF : All Chapters Save to My Profile E-mail Link to this Chapter Export Citation for this Chapter Request Permissions.


Keywords:


Choppy market; explosive trending market; trading systems; trending market; market moods; last kiss trade strategy; breakout trade strategy.


There are two basic moods of the market; these moods can be seen in any market in the world. One is the calm, drifting, directionless and choppy market and the other is strong, powerful and explosive trending market. The market is always in one of these two moods. Most trading systems will take advantage of either the choppy market or the strong trending market. This means that most trading systems will perform exceptionally well during either the choppy market or a trending market, but never in both types of market moods. There is, however, one age-old strategy that works on the precipice of the transition from the choppy, directionless market to the strong trending market. This is the breakout trade strategy or the last kiss trade strategy. This chapter introduces the last-kiss trade, which in-fact is a very nice way to trade high-probability breakout trades. It describes this trading process step-by-step. The author guides the traders to test the steps for the last-kiss trade as they may be surprised at how well this trading system filters out fake-outs.

No comments:

Post a Comment