Sunday 18 March 2018

خيارات كتلة الصفقات


بلوك تريد.


ما هو "بلوك تريد"


تجارة الكتلة، والمعروفة أيضا باسم أمر كتلة، هو أمر أو تجارة المقدمة لبيع أو شراء كمية كبيرة من الأوراق المالية. تتضمن تجارة الكتلة عددا كبيرا من الأسهم أو السندات التي يتم تداولها بسعر مرتب بين طرفين، وأحيانا خارج الأسواق المفتوحة، لتقليل التأثير على سعر الورقة المالية. بشكل عام، 10،000 سهم من الأسهم، وليس بما في ذلك الأسهم قرش، أو سندات بقيمة 200،000 $ تعتبر تجارة كتلة.


كسر "كتلة التجارة"


إذا تم إجراء تجارة كتلة في السوق المفتوحة، يجب على التجار أن يكونوا حذرين مع التجارة، نظرا لأنها تسبب تقلبات كبيرة في الحجم ويمكن أن تؤثر على القيمة السوقية للأسهم أو السندات التي يتم شراؤها. ولذلك، فإن صفقات الكتلة تتم عادة من خلال وسيط، بدلا من صندوق التحوط أو بنك الاستثمار الذي يشتري الأوراق المالية عادة، كما هو الحال بالنسبة لمبالغ أصغر.


الطريقة التي مصنوعة من كتلة الصفقات.


يتم إجراء الصفقات كتلة عادة من خلال وسيط يعرف باسم بيت كتلة. وتتخصص هذه الشركات في الصفقات الكبيرة وتعرف كيفية الشروع في مثل هذه الصفقات بعناية، حتى لا تؤدي إلى ارتفاع متقلب أو انخفاض في سعر الأمن. تحتفظ المنازل كتلة التجار على الموظفين الذين هم على دراية جيدة في إدارة الصفقات من هذا الحجم. يوفر الموظفون بيتا مع علاقات خاصة مع التجار الآخرين والشركات الأخرى التي تسمح للشركة بتداول هذه المبالغ الكبيرة بسهولة أكبر.


لذلك، عندما تقرر مؤسسة كبيرة لبدء التجارة كتلة، وسوف تصل إلى موظفي بيت كتلة، والثقة أنها سوف تساعد بشكل جماعي على الحصول على أفضل صفقة. مرة واحدة يتم وضع النظام، وسطاء في بيت كتلة الاتصال وسطاء آخرين الذين يتخصصون في نوع معين من الأمن يجري تداولها، وتجار الأوراق المالية الخبراء ملء طلبية كبيرة من خلال العديد من البائعين.


إذا، على سبيل المثال، جب مورغان يريد الشروع في تجارة كتلة من 10،000 سهم بسعر 10 $ للسهم، فإنه سيتم الاتصال منزل كتلة للمساعدة. الموظفين في بيت كتلة كسر التجارة الكبيرة إلى قطع يمكن التحكم فيها، في هذه الحالة، خمسة كتل أصغر من 2000 سهم، في 10 $ للسهم الواحد. سيتم البدء في كل واحد من الكتل مع وسيط منفصل، وبالتالي الحفاظ على تقلبات السوق منخفضة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كتلة الصفقات.


A بلوك تريد هي العقود الآجلة التي تم التفاوض عليها من قبل القطاع الخاص، والخيارات أو معاملة الجمع التي يسمح بتنفيذها وبصرف النظر عن سوق المزاد العلني. وتقتصر المشاركة في الصفقات الجماعية على العقد المؤهل يعرف المشاركون في هذا المصطلح في قانون تبادل السلع.


وتنظم القاعدة 526 (& كوت؛ بلوك ترادس & كوت؛) تداول الكتلة في منتجات سم و كبوت و نيمكس و كوميكس. يسمح بتجارب القطع في منتجات محددة وتخضع لمتطلبات الحد الأدنى لحجم المعاملة والتي تختلف وفقا للمنتج ونوع المعاملة ووقت التنفيذ. يجوز تنفيذ صفقات الطرح في أي وقت بسعر عادل ومعقول.


يتم تحديد التقارير عن التقارير التجارية وتقديمها ومتطلبات الحد الأدنى للعتبة في أحدث إشعار استشاري بشأن تنظيم السوق بشأن صفقات الكتلة. يتوفر هذا الإشعار في صفحة الإشعارات الاستشارية لتنظيم السوق الحالية، والتي يمكن الدخول إليها بالنقر هنا.


إذا کانت لدیك أسئلة تتعلق بتداول الصفقات، یرجی الاتصال بقسم إدارة السوق علی الرقم 1 312 341 7970 أو أحد الأفراد المذکورین في الإشعارات الاستشاریة المشار إلیھا أعلاه.


روابط مهمة.


عرض حدود الحد الأدنى في ملف إكسيل.


فوائد الصفقات كتلة.


ملاءمة التفاوض على القطاع الخاص مع التجارة مع الطرف المقابل المؤهلين القدرة على تنفيذ صفقة كبيرة بسعر واحد عادل ومعقول أمن التجارة تطهيرها من قبل سم المقاصة صمم لتلبية الاحتياجات التجارية المؤسسية.


كيف يتم الإبلاغ عن تجارة بلوك.


يجب تقديم الصفقات كتلة عبر سم المباشر أو سم كلياربورت.


تعلم المزيد عن التسجيل للوصول إلى سم المباشر أو سم كلياربورت.


يرجى الاتصال ب إنتيربريس أبليكاتيون & أمب؛ (إيس) فريق مع أي أسئلة التسجيل إضافية:


الولايات المتحدة: +1 312 456 1560.


يوروب: +44 20 3379 3802.


آسيا: +65 6593 5536.


إذا كان لديك أي قضايا تقديم التجارة، يرجى الاتصال بمكتب التسهيلات سم كلياربورت / مركز القيادة العالمية:


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


يرجى ملاحظة أن مكتب التسهيلات يغلق من الساعة 4:30 بعد الظهر. كت / 5: 30 مساء التوقيت الشرقي (إت) من الجمعة حتى 5:00 مساء كت / 6: 00 مساء إت الأحد.


لأغراض منتجات سعر الفائدة في الجدول، تنطبق الأوقات التالية:


إيث: 12:00 صباحا - 7:00 صباحا بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.


رث: 7:00 صباحا - 4:00 مساء كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.


أث: 4:00 مساء - 12:00 صباحا كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية وفي جميع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع.


E-ميني راسل 2000 إندكس.


E-ميني مؤشر نمو 2000 راسل، E-ميني راسل 2000 مؤشر القيمة.


بتيك على E-ميني مؤشر راسل 2000، بتيك على E-ميني مؤشر نمو راسل 2000، بتيك على E-ميني راسل 2000 مؤشر القيمة.


* العقود ذات الصلة E-ميني و E-ميكرو على هذه المنتجات غير مؤهلة للتداول الشامل.


لأغراض منتجات سعر الفائدة في الجدول، تنطبق الأوقات التالية:


إيث: 12:00 صباحا - 7:00 صباحا بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.


رث: 7:00 صباحا - 4:00 مساء كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية.


أث: 4:00 مساء - 12:00 صباحا كت، من الاثنين إلى الجمعة في أيام العمل العادية وفي جميع الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع.


ذرة البحر الأسود مستقر ماليا (بلاتس) نصف شهر الآجلة.


البحر الأسود القمح مستقر ماليا (بلاتس) الآجلة.


البحر الأسود قمح ماليا مستقر (بلاتس) نصف شهر الآجلة.


** يحظر تداول كتلة من السلع الأساسية العقود الآجلة للخزينة في العقود الآجلة للسلع.


** يحظر تداول كتلة من السلع الأساسية العقود الآجلة للخزينة في العقود الآجلة للسلع.


كيرنت نيمكس & كوميكس بلوك تريد الحد الأدنى للعتبات.


تاس - سبوت، 2 ند، 3 أردي أند 4 ث.


تام - بقعة، 2 و 3.


تاس - بقعة، 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7.


تام - بقعة، 2 و 3.


كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2018 العقود الآجلة (C6C)


كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2017 العقود الآجلة (C7C)


كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2018 العقود الآجلة (C8C)


كبل كاليفورنيا مخصص الكربون خمر محددة 2019 العقود الآجلة (C9C)


كبل كاليفورنيا مخصص الكربون العقود الآجلة المحددة في عام 2020 (CC0)


شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - شهر واحد (CE1)


شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - شهرين (CE2)


شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - ثلاثة أشهر (CE3)


شيكاغو الإيثانول (بلاتس) التقويم انتشار الخيار - ستة أشهر (CE6)


الشحن الطريق لب (البلطيق) متوسط ​​السعر الخيار (فلو)


لنغ ديس اليابان (ريم) العقود الآجلة (جنغ)


المملكة المتحدة نب الغاز الطبيعي الآجلة اليومية (نبد)


(تبد)


(تفا)


(أوكغ)


(باورود)


جيرمان باور بيكلود تقويم شهر العقود الآجلة.


إيطالي بازلواد (غمي) التقويم الآجل للعقود الآجلة (إيتب)


إيتاليان باور بيكلود (غمي) التقويم الآجل للعقود الآجلة (إيتب)


تام - بقعة، 2 و 3.


تام - بقعة، 2 و 3.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.


صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.


يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.


في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.


تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.


السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .


تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


وول ستريت تغير كيف أنها تتداول المنتج الاستثماري سخونة في العالم.


التجار في ستاندرد & أمب؛ بورز 500 مؤشر الأسهم الخيارات حفرة في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) ملء أوامر قبل وقت قصير من إغلاق التداول في 28 أكتوبر 2018 في شيكاغو، إلينوي. سكوت أولسون / جيتي.


وقد انفجرت الصناديق المتداولة في البورصة في السنوات القليلة الماضية. كما أن التداولات الكبيرة في التذاكر تزداد أيضا.


تم إطلاق الصناديق المتداولة في البورصة كأداة للأسهم، وقد اجتذبت الأصول في مقطع سريع في السنوات الأخيرة. بلغ إجمالي أصول صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة 2.7 تريليون دولار في فبراير، وفقا لمعهد شركة الاستثمار، الذي كان 457.4 مليار دولار في صناديق الاستثمار المتداولة.


وهناك جزء متزايد من التداول في صناديق الاستثمار المتداولة هذه الآن في أحجام كبيرة، حيث تتضاعف نسبة كتلة إتف للسندات على مدى السنوات الست الماضية.


على مقربة من 1 $ في كل 4 $ من صناديق الاستثمار المتداولة تداولت جزءا من تجارة كتلة، وفقا ل كريديت سويس. في حين يتم تعريف كتل عادة بأنها تتجاوز 10،000 سهم أو 200،000 $ في القيمة الإجمالية، متوسط ​​إتف السندات منع التجارة كان 812،000 $ $ التجارة في 2018 ، و 000 852 دولار من دولارات الولايات المتحدة في الشهرين الأولين من عام 2017.


ولعل من غير المفاجئ أن تكون الإيرادات الثابتة هي أيضا الرائدة في نمو الصفقات المتداخلة التي تزيد عن 100.000 سهم والتي شهدت ارتفاعا في نسبتها سبع نقاط مئوية خلال السنوات السبع الماضية إلى 17٪. وتمثل صناديق السندات حاليا نحو 40٪ من الصفقات الكبيرة لأكثر من 100،000 سهم، بعد أن كانت أقل من 10٪ في 2018، وفقا لبيانات كريدي سويس.


وكمتداد لذلك، فإن 17 من أصل 20 صندوقا متداولة من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر تداولا في كتل هي سندات مترابطة. إن التفسير الذي قدمه كريدي سويس هو أن سوق السندات أقل شفافية، مما يعوق جهود التجار الذين يستخدمون نماذج التداول القائمة على الحاسوب على التعامل. ونتيجة لذلك، يتم تداول الأوراق المالية في قطع أكبر.


ويشير كريدي سويس أيضا إلى اعتماد صناديق الاستثمار ذات الدخل الثابت من قبل المستثمرين المؤسسيين الذين زاد اعتمادهم لصناديق الاستثمار المتداولة بشكل عام. إن شعبية صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات قد نشأت جزئيا على الأقل عن فترة طويلة من أسعار الفائدة المنخفضة.


من خلال تحقيق عوائد جذابة، تم استخدام صناديق الاستثمار المتداولة السندات من قبل المستثمرين كبديل للاستثمارات مثل صناديق أسواق المال، والتي يمكن أن تقدم عوائد أقل.


وعلاوة على ذلك، في حين أن السيولة في السوق النقدية قد حصلت ضيقة، صناديق الاستثمار المتداولة توفر للمستثمرين وسيلة سهلة للتحرك بسهولة داخل وخارج. كما تستخدم صناديق السندات من قبل الشركات لتسهيل حيازاتها في الحسابات المدارة بشكل منفصل، وفقا ل كريديت سويس.


وبلغ إجمالي التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في جميع فئات الأصول أكثر من 3 تريليونات دولار في عام 2018 للسنة الثالثة على التوالي، وفقا للشركة، التي تقدم مستويات مماثلة لعام 2017 بأكمله.


نو واتش: يحاول مجلس الاحتياطي الفدرالي الاستعداد للركود القادم دون التسبب في ذلك.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


وول ستريت تغير كيف أنها تتداول المنتج الاستثماري سخونة في العالم.


وقد انفجرت الصناديق المتداولة في البورصة.


موصى به لك.


ماركيتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment