Wednesday 14 March 2018

سوينغ خيارات تجسس التجارة


خيارات تجسس التجارة البديل
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
سوينغ التداول مع خيارات طويلة - الاستراتيجية الأساسية.
مار 24، 2018 10:01 آم.
ويركز "المتداول البديل" على تحركات الأسعار قصيرة الأجل جدا، وعادة ما تستمر بين ثلاث وخمس جلسات. خلال هذه الفترة، تميل الأسعار إلى الإفراط في الرد على الأخبار الفورية ومن ثم تصحيحها. وهذا يتيح فرصة لهؤلاء التجار القادرين على إجراء صفقات ضد المشاعر السائدة.
التجار المتداولون يريدون فتح صفقات صعودية في الجزء السفلي من سوينغ السعر على المدى القصير، وإغلاق هذه في الأعلى. ومن ثم فتح المراكز الهبوطية في الأعلى وإغلاقها في الأسفل. و "التأرجح" في حد ذاته هو رد الفعل العاطفي النموذجي للأسواق وعلى أساس مفاجآت الأرباح، والشائعات، أو تقلبات غير متوقعة. معظم المتداولين يتبعون هذه الأمور عن كثب، مما يخلق هذه التقلبات مبالغ فيها. ويقوم التجار البديلون بتحركاتهم مع العلم بأن الأسعار تميل إلى عكس اتجاه المبالغة بسرعة كبيرة - عموما في غضون ثلاث إلى خمس جلسات تداول.
طريقة التداول البديل التقليدية باستخدام الأسهم تتطلب شراء الأسهم في الأسفل، في انتظار ارتفاع الأسعار، ومن ثم إغلاق الموقف. في الأعلى، يتوقع المتداولون البديلون بيع قصير والانتظار لانخفاض الأسعار، ثم شراء لإغلاق. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أن التقصير ينطوي على مخاطر عالية ومكلفة. وبالتالي، فإن العديد من التجار البديلين يلعبون فقط الجانب الطويل من التأرجح.
مع خيارات في مكان الأسهم، يمكنك توسيع وتنويع والاستفادة من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإن تداول الخيارات الطويلة هو أقل خطورة بكثير من أي جانب من جوانب تجارة الأرجوحة القائمة على الأسهم، وربما أكثر ربحية أيضا.
وتشمل استراتيجية الخيارات شراء المكالمات في الأسفل والبيع في الجزء العلوي من البديل؛ ومن ثم شراء يضع في الجزء العلوي وإغلاقها في الجزء السفلي. وتقتصر المخاطر على تكلفة علاوة الخيارات الطويلة. صحيح أنه إذا كان توقيت الخاص بك هو خارج (وسوف يكون في بعض الأحيان) تخسر 100٪ من قسط، ولكن تذكر قسط الخيار هو جزء صغير من تكلفة 100 سهم يتحكم الخيار. إذا كنت تعتمد على انعكاس قوي والتأكيد، وهذا هو واحد من الأساليب الأقل خطورة من التداول البديل الذي سوف تجد.
مع التركيز على الخيارات تنتهي في غضون شهر أو أقل، وشراء في الإضراب أو قليلا في المال، والقيمة هي الأكثر احتمالا لتتبع بالقرب من الكامنة؛ والخيار يتحرك أبعد من ذلك في المال، وقيمته هو الذهاب إلى تتبع عن كثب نقطة لنقطة. في حين أن خيارات خارج المال ستكون أرخص، كنت محاربة معركة شاقة للوصول الى المنطقة الجوهرية، التي تحتاجها من أجل الحصول على تلك الأرباح 3-3 إلى 5 أيام.
للحصول على مزيد من المنظور على رؤى لملاحظات التداول والاستراتيجيات المحددة، وآمل أن تنضم لي في ثومستوبتيونس حيث نشرت العديد من المقالات الإضافية. أنا أيضا إدخال سلسلة منتظمة من الصفقات اليومية والتحديثات. بالنسبة إلى الصفقات الجديدة، عادة ما تتضمن مخططا للأسهم مرتبطا بالعكس والتأكيد، وقدم توضيحات مفصلة للأساس المنطقي. رابط إلى الموقع في ثومسيتوبتيونس لمعرفة المزيد.
أنا أيضا تقديم الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية إذا كنت ترغب في تحديث الدوري للأخبار والمعلومات وملخص للأداء في محفظة افتراضية أن أدير. كل ما يتطلبه هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. الانضمام إلى النشرة الأسبوعية أنا أتطلع إلى وجود لكم كمشترك.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

نصائح التداول الخيار.
يتم توفير هذه المقالات مع بعض نصائح تداول الخيار جيدة حقا هنا مجانا من قبل بعض الخبراء الوزن الثقيل في الأعمال التجارية الخيارات. بعضها مقالات، وبعضها أشرطة الفيديو. لقد اخترت تلك التي أعتقد أنك سوف تجد الأكثر فائدة. بعضهم يشير إلى الاستراتيجيات التي لم تستخدم كثيرا، وحتى تلك التي أنا هنا يمكن أن تساعدك على توسيع معرفتك حول تداول الخيارات.
لماذا الأسهم الكبيرة انخفاض الثابت والعكس.
قد يكون للأسهم أساسيات ممتازة، ويتم تعيينها في اتجاه جيد مع نمو المخزون - عندما فجأة يحدث انعكاس غير مفسر، وتناول الطعام في أرباحك كسبت بصبر. وغالبا ما يتسبب ذلك في عمليات بيع المؤسسات أو جني الأرباح، وغالبا ما يكون سببها "بوت" أو روبوت تجاري. هنا مقال يبين ما يحدث وماذا تفعل حيال ذلك. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.
كيفية تداول الخيارات حول أرباح الشركة.
كما نهج الأرباح، فمن الطبيعي جدا أن يكون هناك زيادة في التقلبات الضمنية للخيارات. وهذا يجعل زيادة طفيفة في المخاطر، ولكنه يؤدي أيضا إلى خيارات أفضل الأسعار، وهو ما يعني المزيد من الربح - إذا كنت تتداول بشكل جيد! وينخفض ​​هذا الثبات عادة مرة أخرى بعد الأرباح. استخدام استراتيجية مثل خنق قصير على تاريخ الأرباح يمكن الاستفادة من هذا النمط وتحقيق ربح محترم. هنا هو المقال الذي يصف التجارة الأخيرة على إيباي باستخدام هذا الأسلوب بالضبط. انقرا هنا للمزيد من التفاصيل.
استخدام جدول زمني ثلاثي للتقويم لتداول أرباح غوغل.
هذه المقالة حول فروق التقويم هي الوقت المحدد لحدث معين، ولكن يمكنك استخدام المبادئ هنا للتداول في أي موسم كسب. لن أتداول عادة عندما يكون هناك تقرير أرباح وشيك، وخاصة باستخدام التجارة الاتجاهية مثل انتشار الائتمان. ومع ذلك، هنا هي استراتيجية مربحة على نطاق واسع من الأسعار، ولا تتأثر بالاتجاه الذي قد يستغرقه السهم بعد الإعلان عن الأرباح. يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة، مع الكثير من الرسوم التوضيحية الرسومية، من خلال النقر هنا.
الحقيقة البسيطة حول الاتجاهات.
تحديد اتجاه في السوق، وخاصة في المتقلبة (ومربحة) E-مينيس أمر سهل. وباستخدام تلك المعلومات في التجارة وبناء الثروات، يصبح ذلك أقل سهولة. على وجه الخصوص، ومعرفة متى يكون الاتجاه على وشك عكس ومتى للخروج من التجارة الخاصة بك هو كريتكال لنجاح التداول الخاص بك. يمكنك مشاهدة فيديو مجانا حول هذا عن طريق النقر هنا.
ستة أشياء باستمرار التجار ناجحة في المشتركة.
4 يناير 2018 من قبل تود ميتشيل.
تطوير خطة التداول، وجود الانضباط للسيطرة على المشاعر الخاصة بك والالتزام بالخطة، كلها جزء من نجاح التاجر. هذا الفيديو القصير يتحدث لكم من خلال العناصر الأساسية الأساسية التي يجب على كل التجار القيام به من أجل أن تكون ناجحة. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا .
نقص الطاقة أخذ لدغة من آبل؟
أبريل 16، 201 2 بواسطة دوك سيفرسين.
يبدو أن السوق في تصحيح، والذي كان متوقعا منذ فترة طويلة بعد صعود كبير. ويمكن أن يكون هذا الإعداد لمزيد من التقدم، أو يمكن أن يكون علامة على انعكاس السوق. هل يمكن أن تتأثر الرابطة بنفس النمط؟ لمشاهدة دوك سيفرسين تقييم السوق 5 دقائق، انقر هنا.
كيفية الخروج من خيار التجارة.
الدخول إلى تجارة الخيار أمر سهل. الخروج في الوقت المناسب، في الطريق الصحيح، ليست دائما سهلة جدا. هذه المقالة القصيرة تعطيك المبادئ التي تحتاج إلى معرفتها. قراءتها هنا.
كيفية استخدام خيارات لصالحك.
ملخص لاستراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيف يمكنك استخدامها لحماية نفسك من تراجع السوق، لتحقيق الربح في سوق بطة ميتة، أو للاستفادة من الاتجاه الصاعد. اقرأ المقال كاملا هنا.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

خيارات تجسس التجارة البديل
ماستر سوينغ التجار.
مهمتنا هي لمساعدتك على كسب المال باستمرار الأسواق التجارية كمتاجر سوينغ. العديد من لا يمكن أو لا ترغب في أن يتم لصقها إلى مراقبة التداول كل يوم كمتداول اليوم. هذا الموقع هو لك! التجار اليوم يبحثون عن أفكار التداول والحرف التجارية، وهذا الموقع هو أيضا بالنسبة لك!
لزوار موقعنا، نرحب! هذا الموقع هو أيضا مورد بالنسبة لك! الاستكشاف من خلال مكتبة المتداول. هناك سوف تجد الكتب على التداول مرتبة حسب الفئة. يتم إضافة الكتب الجديدة بانتظام. ترى شيئا تريد؟ النظام مباشرة من خلال الأمازون مع ضغطة واحدة. تريد مواكبة بلوق التداول؟ يتم تحديث تغذية بلوق لدينا باستمرار مع أحدث المنشورات. اكتشف المدونات التي قد لا تعرفها. هل تريد متابعة مدونة لا تشاهدها؟ أرسل لنا توصياتك! لقد ظهرت أيضا تقويم اقتصادي عالمي حتى تتمكن من البقاء على اطلاع على الإعلانات الاقتصادية الهامة. بشكل دوري، سوف تكون المقالات المميزة متاحة أيضا على الصفحة الرئيسية. يرجى التمتع زيارتكم وزيارة في كثير من الأحيان!
اقتبس من اليوم.
لقد وجدت أن أقل فكرت أو قلق من كونه "الحق" في التجارة، والمزيد من المال الذي أدليت به.
ال التعريف، باع، قناص.
وإليك بعض ما يمكن أن تتوقع أن تجد في الداخل:
الخيارات الأسبوعية.
أسبوعيا توصيات الائتمان انتشار التجارة. وأسباب ذلك التجارة.
خيارات الأسهم.
من وقت لآخر، وغيرها من الأسهم والخيارات الأسهم التوصيات.
الأريكة النفسية التاجر.
كل الأشياء المتعلقة علم النفس تاجر. مقالات وأفكار وملاحظات.
الصفقات الموسمية.
توصيات تجارة السلع الموسمية مع أسعار دخول محددة. خطة (خطط) التداول بما في ذلك إدارة التجارة.
آلة سبيموني.
سبي آلة المال مع أهداف عكس اليومية. نتائج التجارة التاريخية منذ 1 يونيو 2018.
خيارات النار السريع.
يسير بخطى سريعة، وارتفاع المخاطر، وخيارات المضاربة تستهدف المكاسب السريعة وتراكم الأسهم في الحجم.
"الشر" التجار اليوم.
بعض التجار البديلون هم أيضا تجار اليوم. الإعداد والأفكار والاقتراحات، وما إلى ذلك، وتحديدا للتاجر اليوم.
الخيارات الثنائية.
ارتفاع احتمال الصفقات للتاجر مع رأس المال محدود جدا! إمكانية تحويل الأموال الصغيرة إلى أموال كبيرة بسرعة نسبيا! العديد من الصفقات التجارية.
الموضوعات ذات الاهتمام والمال جعل الأفكار لا بالضرورة التداول ذات الصلة.
الربح.
طريقة فريدة من نوعها وربما عالية جدا العائد الذي يلغي تقريبا جميع المخاطر في الصفقات.

خيارات تجسس التجارة البديل
في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارتنا في سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. نحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى إلى تحسين أو حتى تطوير استراتيجية خاصة بهم باستخدام بلدنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!

No comments:

Post a Comment