Sunday 25 March 2018

نظام التداول رلكو


نظام تداول رلكو
ورشة عمل نظم التداول اليوم.
في ثلاثة أيام فقط، وتعلم كيفية التجارة اثنين من أنظمة التداول اليوم عظيم!
وبالنسبة لأولئك الذين يختارون البقاء يومين إضافيين يمكن التجارة هذين النظامين بسيطة لكنها مربحة تعيش في الأسواق مع مدرب من ذوي الخبرة وناجحة في الغرفة. أفضل للجميع، وقد أثبتت هذه النظم أنها باستمرار سحب الأرباح من السوق مرارا وتكرارا!
في هذا الفيديو دقيقة قصيرة اثنين، طلاب نظام التداول اليوم.
إعطاء بعض التبصر في قيمة أخذ هذه الدورة.
النظام الأول - أصول نظام التداول الضفدع.
وكان كين متداولا نشطا منذ فترة طويلة ومراقب عن الأسواق وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، وقد حول معظم تداوله النشط لحظيا. ب هو لاحظ العادة الثابتة للأسعار لقضايا معينة لنقل مبلغ معين. مثل الكثير من الضفدع يقفز عندما يسمع ضوضاء عالية، وتميل الأسعار إلى تحريك مبلغ معين قبل أن توقف أو التحرك مرة أخرى. الضفادع المختلفة قادرة على القفز مسافات مختلفة، ولكن كل واحد يميل إلى القفز عن نفس المسافة كما فعلت في المرة الأخيرة. هل سيكون من الممكن معرفة مدى تحرك سعر السهم في أي يوم معين؟
يوفر النظام العديد من الفرص اللحظية كل يوم تقريبا في السوق مفتوحة. يتم إغلاق المراكز بوس بحلول نهاية اليوم، لذلك لا يوجد أي خطر بين عشية وضحاها أو القلق بشأن مواقف أثناء وضعه في السرير في الليل. ب هناك أيضا ™ ق أيضا لا شرط للنظر في العشرات من الرسوم البيانية كل ليلة أو كل صباح (وقت التداول المنزلي). وعادة ما تبدأ الصفقات في غضون الساعة الأولى بعد جرس الافتتاح وتستمر في أي مكان من نصف ساعة إلى ما يقرب من يوم التداول بأكمله. النظام يحقق معدل ربح أفضل قليلا من 50٪، ولكن الصفقات الفائزة هي عادة مرة ونصف حجم الصفقات الخاسرة.
مرة واحدة في حين، ونظام التقاط أعلى R - متعددة التجارة، ولكن عادة، فإنه يولد متسقة، ومتعددة صغيرة الصفقات. القواعد تأخذ على حد سواء الصفقات الطويلة والقصيرة. ب لأن النظام هو ما يقرب من 50/50 على الفوز والخسارة، والانسحاب تميل إلى أن تكون قصيرة نسبيا وضحلة نسبيا. لم يتداول كين فقط هذا النظام خلال اليوم في سوق الأسهم ولكنه يعتقد أن المفهوم يمكن تطبيقه على أطر زمنية مختلفة واستخدامها في الأسواق المختلفة. (لقد أكد عميل هندي أن النظام يعمل بشكل جيد مع الأسهم نيفتي 50). مع فقط عدد قليل من القواعد، ونظام من السهل أن نفهم وتنفيذ. و أنها لا تتطلب الانضباط لمتابعة القواعد، ولكن إذا قمت بذلك، لديك القدرة على توليد عودة متسقة.
رقم الكنز السري الضفدع.
أجاب كين على هذا السؤال لنفسه منذ عدة سنوات: ل من الممكن أن يكون هناك بعض التقدير لمقدار سعر السهم قد يتحرك في أي يوم معين.
انه مؤمن قوي في استخدام الإحصاءات لمساعدته على فهم ووصف السلوك السعر في الأسواق. متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس يستخدم على نطاق واسع لحركة السعر، أو التقلب. ولكن هذا المؤشر المعروف لم يساعد كين على فهم ما قد يتوقعه من الانفتاح ليغلق في يوم معين. كما فعل في عدة حالات مماثلة، اخترع كين قياسه الخاص، أو إحصاء النطاق. يستخدم الآن هذا النطاق الإحصائي كل يوم كأساس للحكم على حركة السوق بشكل عام وأنظمة التداول والتأرجح اليوم.
ثم تطورت كين هذا الإحصاء مجموعة مرة أخرى مع تطبيق بعض التحليل الإحصائي إضافية. ب هذا قياس حركة اللحظي الجديد هو الرقم السري لنظام التداول الضفدع الذي يساعد كين على فهم احتمال استمرار حركة السعر للتحرك أم لا (تتسطح أو عكس ). وهو يساعده على رفض بعض التحركات كالضجيج والبعض الآخر ذو مغزى وبالتالي من المرجح أن يستمر في حركة مربحة لأسعار R - متعددة. В В في جوهره، يمكنه أن يحدد إلى أي مدى قد يقفز الضفدع ليوم تداول كامل وكيف حتى في غضون يوم التداول. بمجرد أن تعلم هذا، كان قادرا على إنشاء نظام تداول بسيط جدا يعمل بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ. ب في ورشة العمل، سوف تعلم كيفية حساب هذا العدد المهم حتى تتمكن من فهم العملية، وحساب ذلك بنفسك، وتطبيقه ربحي.
سيستيم إي †"رلكو، كروسر لين كروسوفر سيستيم.
لسنوات، كين قد تبحث في خطوط الانحدار لمساعدته على فهم الاتجاه الأوسع في market. В في الآونة الأخيرة، وقال انه بدأ تطبيق أساليب الانحدار الخطي لفهارس الفردية وأسعار الأسهم الفردية لمعرفة ما يمكن أن تجد. ب كين يجد باستمرار ما كان يعمل ومن ثم توسيعه. كما عرف أن خط الانحدار أعطى أفضل وصف خطي لمجموعة البيانات باستخدام المنحدر، ورقمه R2 قدمت معلومات مفيدة جدا. ب لا تقلق إذا كنت لا تفهم هذه الشروط أو الاحصائيات الأساسية Ђ "نعرف فقط أن خطوط الانحدار يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها في نظام التداول المناسب. В بلغة أبسط - أنها تعمل!
كما هو الحال مع معظم التجار، وقد سمع كين الكثير عن المتوسطات المتحركة أنظمة كروسوفر على أساس سنوات. ب فكرة لديها الكثير من الجدارة لإيجاد فرص على المدى القصير ضمن الاتجاهات على المدى الطويل. وهذا هو، عندما يكون هناك اتجاهات. ب مشكلة رئيسية ل في المتوسط، يمكن أن يتداول المتداولون عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا مما يؤدي إلى تجاوز المتوسطات ثم العودة مرة أخرى. تساءلت كين كين إذا كانت خطوط الانحدار ستعمل بشكل أفضل.
لقد فعلوا Ђ "ولكن ليس جيدا بما فيه الكفاية ليكون نظام التداول كبيرة حتى الآن. بعد المزيد من التفكير، وكمية جيدة من البحوث، واختبار استراتيجيات مختلفة، وجدت كين اثنين من المدخلات الإضافية التي أضافت الكثير من الثقة لإشارات الدخول والخروج. كتب كين أول ورقة تداولت مفهوم لفترة من الوقت ثم بدأت اختبار التداول النموذجي مع مواقف صغيرة من المال الحقيقي. كما انه تداول وتطور المفاهيم، واكتسبوا المزيد من الوضوح وتطورت إلى إطار لنوع من التداول مع العديد من الممكن إدخالات والعديد من مخارج الممكنة. ب اليوم، وقال انه يتداول رلكو يوميا مع مستوى الإنتاج Ђќ Ђќ موقف استراتيجية التحجيم.
الفوائد الرئيسية لنظام رلكو -
العثور على لحظات حرجة: В رلكو يساعد التجار على تحديد اللحظات الرئيسية عندما يكون السوق أو قضية واحدة لديها احتمال متزايد للانتقال من اتجاه إلى آخر. В لديك فكرة جيدة جدا عندما يبدأ السعر للتحرك، والاستمرار في التحرك، أو لديه انتهى تحركها. يعمل في سوق متعددة الاتجاهات: رلكو يساعد التجار عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا وجانبية. ب يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن الاتجاه. العمل في أطر زمنية متعددة: تنطبق عدسة رلكو من الأطر الزمنية قصيرة مثل المخططات الدقيقة للأطر الزمنية الشهرية والشهرية. يمكن للمتداولين النهاريين وتجار التأرجح والتجار على المدى الطويل استخدام رلكو. التكيف: يتكيف النظام مع تغير السعر والتقلب سواء كان ذلك سلس أو متقطع. يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن التقلب. تنطبق على أسواق متعددة: В إطار رلكو تقدم رؤى ويمكن تداولها في مختلف أسواق رأس المال: الأسهم والعملات والسلع حتى الآن. أنت لا تريد أن تحول الأسواق للتداول رلكو. التحديث المستمر: يجمع إطار رلكو بين لحظة تقييم اللقطات الحالية لظروف السوق ويتطور مع مرور الوقت مع السوق. كما تتحرك الأسعار، فهمك وتوقعاتك التكيف على طول الطريق للسماح لك لإدارة أفضل الصفقات الخاصة بك. مؤسسة تحليلية سليمة: تطبيق واسع من خطوط الانحدار عبر كل من العلوم الصلبة والناعمة، من الناحية النظرية والممارسة، والأعمال التجارية والأكاديمية تشير إلى أنها سوف تستمر لتكون قوية ومفيدة. يمكنك أن تعرف رلكو يعمل دون البحث في مفاهيمها الأساسية لأنها قد درست على نطاق واسع. بك تطلعي: В خطوط الانحدار تساعد المتنبئين في العديد من المجالات تقييم الاحتمالات المستقبلية. ب أنها يمكن أن تساعد التجار على فهم الأسعار الماضية، وأنها تسمح لنا لاتخاذ إجراءات مستنيرة في المستقبل بثقة. يمكنك فهم مقدار السعر قد تتحرك مع بعض الثقة. سياق السوق: В رلكو يساعد التجار على الإجابة على سؤال مهم - ما مدى تطرف الحالة الراهنة تاريخيا؟ الجواب يساعدك على تقييم مدى أهمية، غير عادية، أو غير طبيعي هيكل السعر الحالي وضبط توقعاتك لمستوى الإجراءات التالية. يمكنك أن تكون مستعدة للفوز من التحركات الكبيرة المحتملة في السوق. ب نهج منضبطة: رلكو يمكن أن تكون بمثابة تراكب عند تطبيقها على أنظمة مختلفة والأطر الزمنية. ب يمكن أن توفر سياق مهم وتبقي لكم الارض عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات عبر الأنظمة. يمكنك الاستمرار في استخدام أنظمة التداول الحالية وإضافة أساليب رلكو للمساعدة.
لماذا كين الجمع بين الضفدع مع رلكو لهذه الورشة؟
كل نظام مستقل وقابل للتداول بشكل مستقل. للتجار الذين يريدون تقليل التعقيد واحتضان البساطة، ونظام الضفدع هو أفضل. فهو يقلل من قرارات الدخول والخروج إلى أبسط التمييز بين الإشارة والضوضاء في حركة السعر ويجمع ذلك مع قواعد بسيطة واضحة. هناك ما يكفي من نقاط القرار الاختيارية لضبط النظام لتناسب ذوقك. بالنسبة للمتداولين الراغبين في تداول إطار مفاهيمي وتطبيق مستوى معين من التقدير، فإن رلكو يناسب بشكل أفضل. بك В رلكو يتطلب بعض تفسير عمل السعر، والتقلب، والوقت، والوقت من اليوم، ويسعى لإيجاد لحظات حرجة عند إعداد الأسعار للتحرك بشكل حاد. يمكن ل رلكو دمج مستويات سعر اليوم السابق، فضلا عن عدد من المؤشرات الإضافية التي تناسب كل طعم التاجر Ђ ™. تعمل معا، الضفدع و رلكو يعزز بعضها البعض. عدد الضفدع يمكن أن تساعد في ضبط إدخالات رلكو وكذلك إبلاغ قرارات بشأن متى للخروج بعد تشغيل جيد بشكل خاص على أساس مجموعة النطاق. إطار رلكو يمكن أن توفر نقاط اتخاذ قرار إضافية في أوقات مختلفة في اليوم لمتاجر الضفدع لتطبيق هذا التحليل ™ system' s بسيط للإشارة مقابل الضوضاء.
مستوحاة من شبكة قوية شهدت كين تطور على مر السنين في فتي، سواء من خلال برنامج سوبر التاجر وحضور ورشة عمل، وقال انه خلق ويقود مجموعة من التجار الذين لديهم مصلحة مشتركة في التداول سوينغ والتداول اللحظي الذي يسميه غرفة الدردشة.
كان كين وأعضاء غرف الدردشة له يطورون مجتمع يومي من الممارسة لتشجيع بيئة صحية ومفيدة لدعم تنمية كل عضو كمتداول.
وكطريقة للحفاظ على روح التعاون شهدت في ورش العمل بعد أن كنت في طريق العودة الى الوطن، В تحصل على عضوية مجانية والوصول إلى هذا المنتدى غرف الدردشة. وفي حين أن هذه العضوية مجانية لحضور ورشة العمل، وقيمة هذا التفاعل المستمر والتعلم من المرجح كما قيمة ورشة العمل نفسها.
بمجرد العودة إلى المنزل ودراسة أو تداول الأنظمة التي تعلمتها في ورشة العمل، حتما سوف تأتي مع بعض الأسئلة الهامة. بعد كل ورشة عمل للتداول سوينغ التكيف و ورشة عمل يوم، يوفر كين ثلاث دورات التدريب متابعة للإجابة على أحدث الأسئلة الخاصة بك. في هذه الجلسات عبر الإنترنت، يتفاعل كين مع المشاركين من خلال تبادل الأفكار والإجابة على الأسئلة. وسوف تستضيف كين ثلاث مكالمات تدريبية بعد ورش العمل، ما يقرب من واحد في الشهر، وإذا كنت cannЂ ™ ر جعل جلسة، يمكنك مشاهدة التسجيل عندما it†™ ق مريحة بالنسبة لك. هذه الجلسات هي أكثر من مجرد Q & أمب؛ A كما يتقاسم المتداولون أيضا ما يعملون معهم بشكل رائع ويتعاونون على الأفكار لجعل الأنظمة أكثر قوة.
بدأ كين لونغ الاستثمار في صناديق الاستثمار في 1990s، ولكن نمت على مدى السنوات ال 15 الماضية في المفكر كبير الصورة البارزة والتاجر التكتيكي. كما تطور هيسو استراتيجياته على مر السنين ويعلم أحدث التطورات في ورشة العمل هذه.
عندما حضر كين لونغ لأول مرة ورشة تطوير الأنظمة الخاصة بي في منتصف التسعينيات وقدم أهدافه لي، فكرت في نفسي، & كوت؛ شخص ما من الجيش سوف يطبق هذه المادة؟ & كوت؛ قليلا لم أكن أعرف أن كين لونغ لن تطبق فقط، ولكن إتقانها وتصبح واحدة من أفضل التجار I†™ التقى. سألت أولا كين لمساعدتي في تعليم كيفية تطوير نظام التداول الرابحة ورشة عمل عديدة، منذ سنوات عديدة. كما علمتني في ورشة عمل ورشة عمل نجاح التداول. ثم، عندما بدأ كين تطوير نظام تجاري ناجح، بدأ تدريس ورش العمل الخاصة به ل فتي. وقد علمت تجارة سوينغ، يوم التداول، التداول الكمي، و كور (المدى الطويل) نظام التداول.
كين هو واحد من عدد قليل من الناس وأنا أعلم من لديه شهادة الدراسات العليا في تصميم النظم ودكتوراه في الإدارة مع أطروحة على اتخاذ القرارات في ظل ظروف غير مؤكدة. В بسبب تدريبه الأكاديمي والخلفية العسكرية وخبرة واسعة في السوق، كين البقع الأفكار التجارية أن معظم الناس لن يفكر أبدا. على سبيل المثال، عندما حضر كين ورشة عمل نظمنا وتعلمت عن لعبة التدريب المعقدة التي كنا نلعب، وضع إجراءات لاستراتيجية حول اللعبة التي أتعلمها الآن في نفس ورشة العمل. He†™ ق هذا جيد!
كين هو واحد من أفضل المدربين لدينا أساسا لأنه يعامل تجارته وتعليم الطريقة التي يعامل فنون الدفاع عن النفس، تدريب كرة القدم والحياة بشكل عام: انه يسعى التميز إلى درجة إتقان. كين هو المفكر، الفيلسوف، تينكيرر، وزعيم. انه يطبق ما يتعلم كل ما يفعله، وبالتالي يحصل أكثر القيام به كل يوم من أي شخص أعرفه.
مذكرة إلى كين من طالب سابق:
& كوت؛ كين، أريد أن أشارك في التجارة معك أن كنت محظوظا بما فيه الكفاية لوضع نفسي بشكل صحيح لجني المكافآت، وذلك بفضل تعاليم الخاص بك. لقد وجدت فرتكس ليلة الأحد كإعداد 5DD (يجب أن أفعل كل من بلدي البحوث التداول والإعدادات بعد ساعات بسبب وظيفتي). أنا مؤطرة كما تدرس وتعيين دخولي في $ 65.10، 0.05 فوق أعلى مستوى في اليوم السابق. ملاحظات من تلك الليلة في قسم التعليقات هي & كوت؛ سعر الدعم في MLR90. & كوت؛ حصلت في في 65.10 يوم الاثنين. ليلة الاثنين، وأنا وضعت وقف زائدة من 2.14 $ على ذلك (كنت ATR15، الذي كان القيمة الوسطى من ATR5، ATR10، و ATR15). ملاحظات من تلك الليلة هي & كوت؛ دعم مرة أخرى في MLR90. ابحث عن التردد في بميان (69.84، زينو توقف عن 2R). & كوت؛ ذهبت للعمل لمدة 12 ساعة اليوم، وجاء إلى المنزل لتجد أنني قد باعت فرتس في 96.65 $! ماذا! أم. MATH. هذا هو ربح 14.7R!
لقد تلقينا هذه المجموعة من الأسئلة من عميل ونود مشاركتها مع الجميع.
س: كم عدد الأنظمة سوف نتعلم؟
ج: سوف تتعلم 3 الاختلافات من نظام الضفدع الميكانيكية، جنبا إلى جنب مع نقاط معقولة حيث قد تكون متنوعة المعلمات، بدعم من الأدلة المستمرة من التداول إلى الأمام نسخة متحفظة التي هي المتوقعة المتوقعة. سوف سوف تتعلم والممارسة على إطار رلكو: أ التي لديها ما لا يقل عن 5 تطبيقات متميزة مع أنماط المعترف بها بسهولة التي يمكن تداولها بشكل منفصل أو بطريقة متكاملة. سوف تتعلم كيفية الجمع بين هذه الاستراتيجيات اللحظية مع أنماط التجارة سوينغ على المدى الطويل والحرف من أجل الحصول على المزيد من القيمة للأنظمة على المدى الطويل. لذلك، فإن الجواب هو نظامين مع 8 استراتيجيات يمكن أيضا أن يتم ذلك جنبا إلى جنب مع التداول سوينغ بطريقة منهجية.
س: ما هو توقع الأنظمة؟
A: توقع نظام محافظ الضفدع الميكانيكية المدروسة على نطاق واسع هو 0.2، لمجموعة بيانات من 800 الصفقات. ب تجربتنا في ورش عمل التداول الحية هو أن رلكو يمكن أن تأتي في توقع من 0.3 إلى 0.4، عندما تجد استراتيجيات محددة والتكيفات التي تناسب حقا لك.
س: ما هو رأس المال المطلوب لتداول أنظمة التداول اليوم كنس؟
A: أوصي الحد الأدنى للحجم الحساب أكثر من 25K $ من أجل أن تكون رسملة بشكل صحيح للتداول اليوم الروتيني.
س: ما هي الأسواق التي يمكن تداولها في الأنظمة؟
ج: تم تصميم الأنظمة لمؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والأسهم الفردية، ومع ذلك، هناك مجموعة متزايدة من الأدلة التي تشير إلى أن الأنظمة يمكن تطبيقها بشكل فعال على أزواج العملات الأجنبية وأزواج العملات الأجنبية الآجلة.
س: ما هي ساعات التداول / الوقت اللازم لتجارة الأنظمة؟
ج: الضفدع يمكن تداولها في الصباح في معظم الأيام، وبعض الأيام تسمح للتحرك بعد الظهر أيضا. إن إطار عمل المكتب الإقليمي لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي مرن. الوقت من اليوم وكمية الإدارة يرتبط حقا إلى عدد المرات التي تريد التجارة.
س: ما هو نوع سياق السوق الذي تعمل فيه هذه الأنظمة؟
a: الضفدع نظام قوي في جميع أنواع السوق؛ فإن إطار عمل المكتب الإقليمي للبحر الأبيض المتوسط ​​له معلمات تكيفية ترسم القرارات والفرص بشكل متسق عبر جميع أنواع الأسواق. وأدلي بهذا البيان نظرا للطرق الخاصة التي أستخدمها لوصف ظروف السوق، ولكنني أعتقد أن البيان عادل في ضوء ما نعنيه عموما بتصنيف السوق.
س: هل هناك أي برامج متخصصة مطلوبة؟
A: إكسيل (و إكسيل الوظيفة الإضافية زلق لسهولة استرجاع البيانات) †"ولكن فقط إذا كنت ترغب في العبث مع المعلمات ومجموعات الرموز. خلاف ذلك لا شيء المطلوبة. أي حزمة رسم تخطيطي كامل المواصفات سيكون لها المؤشرات البسيطة التي نطبقها لإنشاء الإطار، والذي هو طريقتنا الخاصة لوصف ظروف السوق والعمل السعري.
س: ما هو الحد الأدنى للمخاطر المطلوبة في التجارة؟
ج: معتقداتي: تتراوح من 0.1٪ من المحفظة، وليس إلى أعلى من 2٪ من محفظة في التجارة. أنا أؤيد التداول على الحد الأدنى من المخاطر لكل التجارة التي تبقى فعالة من حيث التكلفة مقبولة.
س: ما هي المعتقدات المطلوبة لتجارة هذه الأنظمة؟
ج: يتم توضيحها بشكل كامل في تعريفات الأنظمة المقدمة في ورشة العمل ويتم ممارستها يوميا في غرفة الدردشة لدينا. غير أنني وجدت أن من الأسهل على الناس الاعتقاد بأنهم فهموا المعتقدات عقلانية مما كان عليه أن يضعوا المعتقدات موضع التنفيذ. وأنا أقدر هذا السؤال لأنني لم أكن قد وضعت هذه الفكرة في تلك الكلمات بالضبط، ولكنني أدرك الآن مدى صحة هذه المسألة وهميتها.
س: هل هذه الورشة لديها سياسة ضمان فتي العادي؟ ماذا لو كنت بحاجة إلى إلغاء مسبقا؟
a: بسبب شكل فريد من هذه الورشة، نحن لا نقدم لدينا العادية الورشة ضمان استعادة الاموال على هذه الورشة، وهناك أيضا رسوم الإلغاء. عادة، يكون الحضور حتى الغداء في اليوم الثاني من ورش العمل لدينا لمدة ثلاثة أيام لطلب كامل المبلغ. ومع ذلك، يكشف كين كلا من الأنظمة في صباح اليوم الأول والطلاب سوف تمارس التداول من ذلك الحين على لذلك لا يمكننا أن نقدم سياسة رد العادية لدينا.
عند التسجيل سوف تبدأ تلقي المواد التي يجب أن تدرس وتستكمل قبل بدء ورشة العمل. يرجى العلم بأن ما قبل العمل واسع النطاق "لا تترك الإعداد لورشة العمل حتى كنت قد وصلت إلى الفندق الخاص بك مساء قبل بدء ورشة العمل вЂ" من المستحيل أن تكون جاهزة لورشة عمل للقادم صباح. В.
لأن الكثير من المعلومات يتم توزيعها قبل ورشة العمل، سيكون هناك رسوم لهذه المادة إذا كنت بحاجة إلى إلغاء. أنت تدفع $ 300 لهذه المادة وهذا هو لك للحفاظ على إذا كنت طلب استرداد ل workshop. В.
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كانت ورشة التداول اليوم هي لك، لا تتردد في الاتصال بنا للحديث عن ما إذا كان it'Ђ ™ سا مناسبا أو not. В رضا العملاء كان دائما مهما لمعهد فان ثارب، ونحن نفضل أن يكون الفصول الدراسية فارغة مقعد من عميل غير راضين. ومع ذلك، من الناحية الواقعية، نحن لا نخشى من ذلك لأن كين لونغ قد سلمت دائما قيمة ورشة العمل المعلقة. وكانت طلبات استرداد الأموال في إحدى ورشات عمله نادرة للغاية.
س: كم من الخبرة التجارية يجب أن يكون لدي قبل حضور؟
ج: نطلب من الحضور في ورشة العمل هذه أن يتمتعوا ببعض الخبرة في التداول اليومي وأن يفهموا الاستخدامات المختلفة لأوامر السوق والتوقف والحد. وبدون بعض الخبرة في التداول في اليوم السابق، من المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب وتيرة الدورة، ومن المحتمل أن تكون غير قادرة على تحقيق القيمة الكاملة لحلقة العمل.
ما يقوله الطلاب الماضي.
ملخص عملية التعلم: رؤى من يوم عطلة نهاية الأسبوع ورشة عمل التداول.
كين طويل استخلاص المعلومات الطلاب في هذا الفيديو 19 دقيقة، youtu. be/OAldPm6wpHU.
إعداد واحد، متعددة الصفقات.
في هذا الفيديو 16 دقيقة، كين لونغ يفسر سلسلة من الصفقات التي تولى خلال اليومين الماضيين باستخدام عدد من منهجيات السوق له. أولا، وقال انه يعطي مراجعة شاملة لخطته الشاملة فحص الصحة في السوق، ثم يوفر الإعداد التجارة سوينغ، ويظهر أخيرا كيف نمط مخطط معين عرضت فرصة منخفضة المخاطر. يمكنك أن ترى ونسمع كيف تتلاءم هذه العناصر المختلفة معا لتداول يوم مربح في 2 فبراير، ثم تطورت إلى تجارة سوينغ بين عشية وضحاها. ثم، في 3 فبراير، أغلق التداول البديل بينما كشف الرسم البياني عن فرصة تداول لحظية أخرى ل رلكو في الاتجاه المعاكس.
وقد جعل كين لونغ عددا من أشرطة الفيديو تسليط الضوء سابقا رلكو والضفادع الحرف ولكن هو دائما في تطوير أفكاره. في مقاطع الفيديو التالية، وقال انه يستعرض بعض الرسوم البيانية من الاهتمام وأمثلة على أحدث تطور مفهومه التجاري Ђ "الانحدار خط الإطار كسورية. ويستكشف كيف ترتبط خطوط الانحدار من أطوال فترات مختلفة مع بعضها البعض في تطور حركة الأسعار.
الحضور في ورشة التداول اليوم هو مطلوب من أجل حضور جلسات التداول الحية التي تتبع هذه الورشة.
نحن نطلب أن الحضور لديهم بعض الخبرة التداول اليوم وفهم الاستخدامات المختلفة من السوق، ووقف، والحد من أوامر.
وبدون بعض الخبرة في التداول في اليوم السابق، من المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب وتيرة الدورة، ومن المحتمل أن تكون غير قادرة على تحقيق القيمة الكاملة لحلقة العمل.
نحن سعداء للمساعدة إذا كان لديك أسئلة ،، حتى اتصل بنا، 919-466-0043، أو البريد الإلكتروني معلومات @ فانثارب.
قراءة مقالة فان حول أنواع المتداولين والأخطاء هنا. لقراءة مقابلة مع كين لونغ حول نهجه في التداول، انقر هنا. اقرأ وجهة نظر الطالب حول ورش عمل كين هنا. لنظر كين في أنظمته وأسلوب التدريس، انقر هنا. تحقق من هذه الدراسة حالة مفصلة والفيديو 8 دقائق من الصفقات الناجحة من كين لونغ لأسبوع 20 فبراير هنا. كل مساء يوم الأحد، كين يحلل تقريره في نهاية الأسبوع ويسجل الفيديو من تفسيراته عن السوق. وحضور ورش العمل له الحصول على هذه التسجيلات والتقارير لمدة سنة واحدة. لمشاهدة تحليل 13 فبراير 2018، انقر هنا. جلسات التداول اليومية الحية.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

نظام رلكو التجاري.
حجم التداول اليومي.
عرض العمل: لتداول حسابي بين عشية وضحاها.
عرض العمل لتداول حسابي.
النفط الخام استراتيجية التداول البسيطة (الاتجاه مع التحوط)
نكفم ألغو التداول في شكل بدف.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

نظام رلكو التجاري.
حجم التداول اليومي.
عرض العمل: لتداول حسابي بين عشية وضحاها.
عرض العمل لتداول حسابي.
النفط الخام استراتيجية التداول البسيطة (الاتجاه مع التحوط)
نكفم ألغو التداول في شكل بدف.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

نظام تداول رلكو
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
نظم إيسيلانغواد، مؤشرات، وظائف ل ترادستاتيون.
الحسابات التوازنية أنماط الشمعدان أنماط كرابيل (نر و ور) أنماط فيبوناتشي تعويم تحليل أنماط غان نمط غارتلي أنماط المحور الهندسي نطاق مفتوح زوج الاختراق نموذج التداول أنظمة التداول انتشار التداول التحليل الفني.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

متوسط ​​مؤشر الفوركس الأسبوعي.
رانسكووك مجانا الآن القمامة؟ - Trade2Win.
متوسط ​​مؤشر الفوركس الأسبوعي 100 استراتيجية فوركس مربحة.
مؤشر فوريكس فريدوم فور ميتاترادر ​​4 فوريكس. تحميل MTF_Forex_Freedom_Bar. mq4، وتعلم كيفية استخدام مؤشر الفوركس الحرية مخصص. العثور على مؤشرات MT4 شعبية أخرى.
هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى وضعت للتداول أو الاستثمار ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتداول. يعمل بشكل جيد جدا لتداول اليوم. مجانا الرسوم البيانية قوة العملة الحية ومؤشرات قوة العملة في المستقبل ل MT4. عرض نقاط القوة الفوركس الآن مجانا على الفور، لا الاشتراك المطلوبة. دقة.

No comments:

Post a Comment