سعر الخيارات الاستراتيجية
استراتيجية خيارات الأسعار
أحد العناصر الرئيسية الأربعة للمزيج التسويقي هو السعر. التسعير هو مسألة استراتيجية مهمة لأنها تتعلق بمواقع المنتج. وعلاوة على ذلك، يؤثر التسعير على عناصر مزيج التسويق الأخرى مثل ميزات المنتج وقرارات القناة والترويج.
في حين لا يوجد وصفة واحدة لتحديد التسعير، وفيما يلي تسلسل عام من الخطوات التي يمكن اتباعها لتطوير تسعير منتج جديد:
تطوير استراتيجية التسويق - إجراء تحليل التسويق، تجزئة، والاستهداف، وتحديد المواقع.
اتخاذ قرارات مزيج التسويق - تحديد المنتج والتوزيع، والتكتيكات الترويجية.
تقدير منحنى الطلب - فهم كيف تتغير الكمية المطلوبة مع السعر.
حساب التكلفة - تشمل التكاليف الثابتة والمتغيرة المرتبطة بالمنتج.
فهم العوامل البيئية - تقييم إجراءات المنافسين المحتملة وفهم القيود القانونية وما إلى ذلك.
تعيين أهداف التسعير - على سبيل المثال، تعظيم الأرباح، وتعظيم الإيرادات، أو تثبيت الأسعار (الوضع الراهن).
تحديد التسعير - باستخدام المعلومات التي تم جمعها في الخطوات المذكورة أعلاه، حدد طريقة التسعير، وتطوير هيكل التسعير، وتحديد الخصومات.
وهذه الخطوات مترابطة ولا يتم تنفيذها بالضرورة بالترتيب المذكور أعلاه. ومع ذلك، فإن القائمة أعلاه تعمل على تقديم إطار البداية.
استراتيجية التسويق والمزيج التسويقي.
قبل تطوير المنتج، يتم صياغة استراتيجية التسويق، بما في ذلك اختيار السوق المستهدف وتحديد المواقع المنتج. عادة ما يكون هناك مقايضة بين جودة المنتج والسعر، لذلك السعر هو متغير مهم في تحديد المواقع.
وبسبب التبادلات المتأصلة بين عناصر المزيج التسويقي، سيتوقف التسعير على قرارات المنتجات والتوزيع والترويج الأخرى.
تقدير منحنى الطلب.
ونظرا لوجود علاقة بين السعر والكمية المطلوبة، من المهم فهم تأثير التسعير على المبيعات من خلال تقدير منحنى الطلب على المنتج.
بالنسبة للمنتجات الحالية، يمكن إجراء التجارب بأسعار أعلى وأسفل السعر الحالي من أجل تحديد مرونة السعر للطلب. ويشير الطلب غير المرن إلى أن الزيادات في الأسعار قد تكون ممكنة.
حساب التكاليف.
إذا قررت الشركة إطلاق المنتج، فمن المرجح أن يكون هناك على الأقل فهم أساسي للتكاليف المعنية، وإلا، قد لا يكون هناك ربح. وتحدد تكلفة الوحدة للمنتج الحد الأدنى لما قد تفرضه الشركة، وتحدد هامش الربح بأسعار أعلى.
وتتكون التكلفة الإجمالية لوحدة إنتاج المنتج من التكلفة المتغيرة لإنتاج كل وحدة إضافية والتكاليف الثابتة التي يتم تكبدها بغض النظر عن الكمية المنتجة. وينبغي أن تأخذ سياسة التسعير في الاعتبار كلا النوعين من التكاليف.
العوامل البيئية.
يجب أن تأخذ الأسعار في الاعتبار البيئة التنافسية والقانونية التي تعمل فيها الشركة. من وجهة نظر تنافسية، يجب على الشركة النظر في الآثار المترتبة على تسعيرها على قرارات التسعير من المنافسين. على سبيل المثال، قد يؤدي تحديد السعر منخفض جدا إلى خطر حرب أسعار قد لا تكون في صالح أي من الجانبين. تحديد السعر مرتفع جدا قد تجذب عددا كبيرا من المنافسين الذين يرغبون في المشاركة في الأرباح.
من الناحية القانونية، شركة ليست حرة في تسعير منتجاتها على أي مستوى يختار. على سبيل المثال، قد تكون هناك ضوابط على الأسعار تحظر تسعير منتج مرتفع جدا. التسعير منخفض جدا يمكن اعتبار التسعير المفترسة أو & كوت؛ الإغراق & كوت؛ في حالة التجارة الدولية. تقديم سعر مختلف لمختلف المستهلكين قد تنتهك القوانين ضد التمييز السعر. وأخيرا، فإن التواطؤ مع المنافسين لإصلاح الأسعار على مستوى متفق عليه غير قانوني في العديد من البلدان.
أهداف التسعير.
يجب تحديد أهداف تسعير الشركة من أجل تحديد التسعير الأمثل. وتشمل الأهداف المشتركة ما يلي:
تعظيم الربح الحالي - تسعى إلى تعظيم الربح الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار الإيرادات والتكاليف. قد لا يكون تعظيم الربح الحالي أفضل هدف إذا كان يؤدي إلى أرباح أقل على المدى الطويل.
تعظيم الإيرادات الحالية - تسعى إلى تعظيم الإيرادات الحالية بغض النظر عن هوامش الربح. وغالبا ما يكون الهدف الأساسي هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح على المدى الطويل من خلال زيادة حصتها في السوق وخفض التكاليف.
تعظيم الكمية - تسعى إلى زيادة عدد الوحدات المباعة أو عدد العملاء الذين يتم خدمتهم من أجل تقليل التكاليف طويلة الأجل كما يتنبأ بها منحنى التجربة.
تعظيم هامش الربح - محاولات تحقيق أقصى قدر من هامش ربح الوحدة، مع الاعتراف بأن الكميات ستكون منخفضة.
جودة القيادة - استخدام السعر للإشارة عالية الجودة في محاولة لوضع المنتج كزعيم الجودة.
استرداد التكاليف الجزئية - وهي منظمة لديها مصادر إيرادات أخرى قد لا تسعى إلا إلى استرداد التكاليف جزئيا.
بقاء - في حالات مثل انخفاض السوق والطاقة المفرطة، قد يكون الهدف لتحديد السعر الذي سيغطي التكاليف والسماح للشركة للبقاء في السوق. وفي هذه الحالة، قد يكون للبقاء أولوية على الأرباح، لذلك يعتبر هذا الهدف مؤقتا.
الوضع الراهن - قد تسعى الشركة إلى تثبيت الأسعار من أجل تجنب حروب الأسعار والحفاظ على مستوى معتدل ولكنه مستقر من الأرباح.
وبالنسبة للمنتجات الجديدة، غالبا ما يكون هدف التسعير هو زيادة هامش الربح أو تعظيم الكمية (حصة السوق). ولتحقيق هذه الأهداف، غالبا ما تستخدم استراتيجيات التسعير الخالي من التسعير واستراتيجيات التسعير. ناقش جويل دين سياسات التسعير هذه في مقاله الكلاسيكي هر بعنوان "سياسات التسعير للمنتجات الجديدة".
يحاول تسعير المقشود & كوت؛ تخطي كريم & كوت؛ من أعلى السوق من خلال تحديد سعر مرتفع وبيع لأولئك العملاء الذين هم أقل حساسية الأسعار. القشط هو استراتيجية تستخدم لتحقيق هدف تعظيم هامش الربح.
القشط هو الأنسب عندما:
ومن المتوقع أن يكون الطلب غير مرن نسبيا؛ وهذا هو، العملاء ليست عالية السعر حساسة.
ولا يتوقع تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف بكميات كبيرة، أو يصعب التنبؤ بالوفورات في التكاليف التي يمكن تحقيقها بكميات كبيرة.
وليس لدى الشركة الموارد اللازمة لتمويل النفقات الرأسمالية الكبيرة اللازمة لارتفاع حجم الإنتاج مع هوامش ربح منخفضة في البداية.
ويسعى تسعير الاختراق إلى تحقيق هدف تعظيم الكمية عن طريق انخفاض الأسعار. ومن الأنسب عندما:
ومن المتوقع أن يكون الطلب مرنا للغاية؛ أي أن العملاء حساسون للأسعار وأن الكمية المطلوبة ستزداد بشكل ملحوظ مع انخفاض الأسعار.
ومن المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة في التكلفة مع زيادة الحجم التراكمي.
والمنتج هو من طبيعة شيء يمكن أن تجتذب النداء الشامل بسرعة إلى حد ما.
هناك خطر من المنافسة الوشيكة.
ومع تقدم دورة حياة المنتج، من المحتمل أن تكون هناك تغييرات في منحنى الطلب وتكاليفه. وعلى هذا النحو، ينبغي إعادة تقييم سياسة التسعير مع مرور الوقت.
يعتمد هدف التسعير على العديد من العوامل بما في ذلك تكلفة الإنتاج، ووجود وفورات الحجم، والحواجز أمام الدخول، والتمايز بين المنتجات، ومعدل انتشار المنتجات، وموارد الشركة، والمرونة المتوقعة للطلب السعرية.
أساليب التسعير.
لتعيين مستوى السعر المحدد الذي يحقق أهداف التسعير، قد يستفيد المديرون من عدة طرق تسعير. وتشمل هذه الطرق:
تسعير التكلفة زائد - تعيين السعر في تكلفة الإنتاج بالإضافة إلى هامش ربح معين.
تسعير العائد المستهدف - تعيين السعر لتحقيق هدف العائد على الاستثمار.
التسعير القائم على القيمة - أساس السعر على القيمة الفعلية للعميل بالنسبة إلى المنتجات البديلة.
التسعير النفسي - قاعدة الأسعار على عوامل مثل إشارات جودة المنتج، والنقاط الشعبية السعر، وما يعتبر المستهلك أن تكون عادلة.
بالإضافة إلى تحديد مستوى الأسعار، المديرين لديهم الفرصة لتصميم نماذج التسعير المبتكرة التي تلبي بشكل أفضل احتياجات كل من الشركة وعملائها. على سبيل المثال، تم شراء البرامج تقليديا كمنتج قام فيه العملاء بدفع دفعة واحدة ثم امتلكوا رخصة دائمة للبرنامج. قام العديد من موردي البرمجيات بتغيير أسعارهم إلى نموذج اشتراك يشترك فيه العميل لفترة زمنية محددة، مثل سنة واحدة. بعد ذلك، يجب تجديد الاشتراك أو لم يعد البرنامج يعمل. هذا النموذج يوفر الاستقرار لكل من المورد والعميل لأنه يقلل من التقلبات الكبيرة في دورات الاستثمار البرمجيات.
سعر الخصومات.
ويعرف السعر المعلن عادة للمستخدمين النهائيين باسم قائمة الأسعار. وعادة ما يتم خصم هذا السعر لأعضاء قنوات التوزيع وبعض المستخدمين النهائيين. هناك عدة أنواع من الخصومات، كما هو موضح أدناه.
خصم الكمية - المقدمة للعملاء الذين يشترون بكميات كبيرة.
خصم الكمية التراكمية - خصم يزيد مع زيادة الكمية التراكمية. ويمكن تقديم خصومات تراكمية للموردين الذين يشترون كميات كبيرة على مر الزمن ولكنهم لا يرغبون في وضع طلبات فردية كبيرة.
خصم موسمي - استنادا إلى الوقت الذي تتم فيه عملية الشراء والمصممة للحد من التغيرات الموسمية في المبيعات. على سبيل المثال، تقدم صناعة السفر معدلات أقل بكثير من غير موسمها. ولا ينبغي أن تستند هذه الخصومات إلى وقت السنة؛ كما أنها يمكن أن تقوم على يوم من أيام الأسبوع أو الوقت من اليوم، مثل التسعير التي تقدمها لمسافات طويلة ومقدمي الخدمات اللاسلكية.
خصم نقدي - يمتد إلى العملاء الذين يدفعون فاتورتهم قبل تاريخ محدد.
خصم تجاري - خصم وظيفي يعرض على أعضاء القناة لأداء أدوارهم. على سبيل المثال، قد يتم تقديم خصم تجاري لمتاجر التجزئة الصغيرة التي قد لا شراء في الكمية ولكن مع ذلك تؤدي وظيفة التجزئة الهامة.
خصم الترويجية - سعر مخفضة على المدى القصير عرضت لتحفيز المبيعات.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل.
مركز الإنترنت للإدارة وإدارة الأعمال، وشركة
10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)
الاستراتيجيات.
انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.
وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.
ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.
وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.
وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.
وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر اإلضراب أو سعر السوق خالل عمر الخيار.
يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.
يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.
ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.
وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.
وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.
وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة معقولة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.
وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.
هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.
وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.
يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.
هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.
التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.
والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.
هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.
وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.
ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.
وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.
وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.
يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.
هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.
وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.
إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.
هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.
هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.
مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.
وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.
هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.
يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.
ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.
هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك بشكل أفضل، كلما كان ذلك أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.
وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.
هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانية كبيرة للتقدير إذا انخفض السهم، ومخاطر غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.
السعر استراتيجية العمل.
وقد خلق التجار استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تهدف إلى استغلال انحسار وتدفق عمل سعر مميز. ويتمحور أسلوب معين يهدف إلى تحقيق هذا الهدف على مفاهيم التصحيح.
ما هي استراتيجية العمل السعرية وما هي بالضبط التصحيحات؟ وهي تعديالت سعرية مؤقتة يتم إنشاؤها داخل قناة أو اتجاه أسعار أكبر. أهم سماتها هي أنها مجرد أحداث مؤقتة قبل أن يستأنف السعر مساره التوجيهي الأولي. تحتاج إلى معرفة كيفية التفريق بين تصحيحات الأسعار من الانعكاسات الأكثر دواما وخطورة. يمكنك التمييز بين الاثنين باستخدام الاختلافات الرئيسية التالية:
وعادة ما يتم إنشاء التصحيحات من قبل المستثمرين الصغار سحب الأرباح، وبالتالي لا تولد زيادات كبيرة في حجم التداول. وعادة ما يتم تحفيز الانتكاسات الكاملة من خلال بيع المؤسسات الكبيرة وتنتج زيادات كبيرة في حجم التداول. تولد التصحيحات مجرد عدد قليل من أنماط الرسم البياني التي تقتصر على عدد قليل من التشكيلات شمعدان بسيطة. في المقابل، الانتكاسات هي مثل هذه الأحداث البارزة التي تكون قادرة على إنشاء تشكيلات المخطط الرئيسية، مثل الرأس والكتفين والقمم المزدوجة، وما إلى ذلك. متوسط العمر المتوقع من التصحيح هو عادة قصيرة جدا لأنها لا توجد لأكثر من بضعة أيام. عكس هي تركيبات أكثر الدائمة التي يمكن البقاء على قيد الحياة تصل إلى أسابيع، إن لم يكن، أشهر. يتم تشكيل التصحيحات عادة بعد حدوث ارتفاع كبير في الأسعار الكبيرة. عمليات الإلغاء هي أحداث مستقلة يمكن إنشاؤها في أي وقت.
ميزة أخرى مهمة جدا حول تريند ريتراسيمنتس هي أنها توفر لك فائدة هامة من السماح لك للتجارة مع هذا الاتجاه. مرة واحدة كنت قد وضعت طريقة للكشف عن التصحيحات، وسوف تحتاج بعد ذلك إلى دمج تقنية لتحديد نطاقها. واحدة من الأدوات الأكثر شعبية للقيام بهذه المهمة هي فيبوناتشي التصحيحات.
أكثر مستويات الارتداد شعبية هي 38.2٪، 50٪، و 61.8٪. يمكنك توقع ارتداد السعر إلى مستوى فيبوناتشي 38.2٪ خلال اتجاه قوي في حين أنه يمكن تصحيح ما يصل إلى 61.8٪ واحد خلال تلك الأضعف. مستوى الارتداد بنسبة 50٪ هو المستوى الأكثر استخداما، وهو مجال رئيسي لفتح الخيارات الثنائية كال في الاتجاهات الصاعدة أو الخيارات الثنائية بوت في الاتجاهات المنخفضة.
الرسم البياني أعلاه يعرض مستويات فيبوناتشي (خطوط زرقاء) المرتبطة حركة السعر التصاعدي ممثلة بالخط الأحمر المنحدر. وأظهرت ثلاثة مستويات فيبوناتشي الأكثر أهمية في 61.8٪، 50٪ و 38.2٪. هذه هي المستويات التي سوف ترتد السعر عادة خلال تصحيح. إذا كان أحد هذه المستويات يحمل وكنت قادرا على فتح موقف جديد ثم ينبغي أن يكون لها نسبة جيدة جدا للمخاطر إلى مكافأة.
ومع ذلك، على الرغم من أن هذا هو وسيلة جيدة لتحديد نقاط الدخول، ومستويات فيبوناتشي لا تزال غير محددة العلم ويمكن أن تكون مضللة جدا للتجار، وخاصة جديدة منها. في كثير من الأحيان، يصبح التجار الصبر جدا وأدخل الصفقات قبل أن شكلت في الواقع الاتجاه. لديهم أيضا ميل إلى افتراض، على سبيل المثال، أن مستوى فيبوناتشي 38.2٪ سوف تعقد دون السماح بما يكفي من الوقت لمراقبة بالضبط ما سوف تفعل السوق.
للتغلب على هذه المشاكل، يجب عليك التحلي بالصبر والانتظار حتى نهاية فترة الإغلاق من شريط الوقت الحالي من أجل تقييم ظروف السوق الحالية بدقة. وباختصار، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية على أساس تصحيح الاتجاه توفر فرصا ممتازة لتحديد فرص تجارية جديدة تمتلك الحد الأدنى من المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.
سيتم الآن تقديم إستراتيجية تريند ريتراسيمنت نموذجية على أساس مستويات فيبوناتشي.
1. الأصل المحدد هو أوسد / تشف.
2. الإطار الزمني المختار هو 4 ساعة.
3. المؤشر الفني الرئيسي هو مستوى فيبوناتشي.
.4 استخدم المتوسط المتحرك المتحرك المتوسط (EMA100) و EMA200 لتحديد اتجاه الاتجاه. إذا كان المتوسط المتحرك 100 فوق المتوسط المتحرك 200 فإن الاتجاه صعودي. إذا كان المتوسط المتحرك 100 أقل من EMA200، فإن الاتجاه هبوطي.
5. سيتم استخدام القيمة القريبة من الشمعدان الحالي كإشارة تأكيد.
افتح الرسم البياني للتداول بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) لمدة 4 ساعات وقم بتنشيط المتوسط المتحرك الأسي EMA100 و EMA200. الرسم البياني أعلاه يعرض قناة الدب مع EMA100 أقل من EMA200.
المقبل تحتاج إلى تحديد موجة السعر أكبر من 100 نقطة وفتح مستويات فيبوناتشي. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني أعلاه. تحتاج بعد ذلك إلى الانتظار بصبر لتأكيد السعر انتعاش مقابل 38.2٪، ومستويات 50٪ أو 61.8٪ كما هو مبين مرة أخرى في الرسم البياني أعلاه.
يجب فتح خيار ثنائي كال (راجع أنواع الخيارات الثنائية للتجارة) كما يلي. يجب الكشف عن اتجاه الثور من خلال التأكيد على أن المتوسط المتحرك 100 أعلى من EMA200. وهناك حاجة إلى تحديد 100 موجة الثور نقطة ومستويات فيبوناتشي تفعيلها. انتظر حتى يحدث ارتداد مقابل 38.2٪، 50٪ أو 60٪ ثم تنفيذ خيار ثنائي جديد كال على أساس أوسد / تشف.
يجب تفعيل الخيار الثنائي بوت كما يلي. يجب الكشف عن اتجاه الدب من خلال تأكيد أن المتوسط المتحرك 100 هو أقل من المتوسط المتحرك. وهناك حاجة إلى تحديد 100 موجة الثور نقطة ومستويات فيبوناتشي تفعيلها. انتظر حتى يحدث ارتداد مقابل 38.2٪، 50٪ أو 60٪ ثم تنفيذ خيار ثنائي جديد بوت استنادا إلى أوسد / تشف.
وقد أثبتت الخيارات الثنائية على أساس العمل السعر لتكون ناجحة جدا. هذا هو الحال خاصة إذا كانت تستند إلى تصحيح الاتجاه. إذا كنت تنوي دمج مؤشر فني، مثل فيبوناتشي التصحيحات، في الاستراتيجية الخاصة بك ثم عليك أن تدرك أنه ينتج أفضل النتائج عند تثبيت على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الأطر الزمنية أطول من ساعة إلى أعلى. استراتيجيات العمل السعر تعمل بشكل جيد على قدم المساواة مع معظم أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك مربحة "اللمس & # 8221؛ البديل.
أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.
No comments:
Post a Comment